موضوع للنقاش مع أسئلة

خديجة

:: عضو مُشارك ::
موضوع للنقاش
و اسئلة للشباب و البنات
ارجو الاجابة بكل صراحة
شباب
ما رايكم في البنت التي تتكلم في سكايب و الامسان و غيره ... مع الذكور يعني شات
ما وجهة نظر الشاب في هذه البنت
و هل هذا شيئ عادي بالنسبة للشباب او البنات
بنات
هل انت راضية على نفسك و انت تتكلمين مع الذكور على الانترنت
اذا كان عندك سكايب او غيره هل تتكلمين مع أي احد كان
هذه الظاهرة اصبحت شائعة الان و انا حبيت نتناقش فيها و نعرف اراكم
اصبحت البنات تتكلم في السكايب و غيره مع أي احد كان و تشاتي و تضع صورها و هذا اصبح عادي و
و الشباب اصبح أي شاب يبغي يتعرف على بنت يدخل على الانترنت
شباب و بنات هل هذه الظاهرة اصبحت عادية عندكم
و هل اختراع الحاسوب و الانترنت اختراع مناسب للتعارف و الشات ام للدراسات و الابحاث
 
ارجوا ان ينال الموضوع اعجابكم اتمنى ان ارى ردودكم
 
عادي اذا كان الشاب الي نحكيه مؤدب

ودايرني كي ختو
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom