هل قلبك يخشع...؟؟ هل عينك تدمع...؟؟تعال اختبرهم هنا

a01.gif
 
مشكور فريد علي على تعبيرك المؤثر

وإنشاء الله ما نشوف دموع الحزن في عيونك
 
قيد الاختبار اختي الغالية
 
اللهم حرم وجهه عن النار بسعي إلى رضاك
واجتناب معصيتك وطهر قلبه بذكرك ويسر آمره لنيل مغفرتك
وجمعه بمن يحب في مستقر رحمتك


اللهم اصلح له شانه كله ولا تكله إلى نفسه طرفت عين
وجميع المسلمين

شكرا اختي جزاك الله خيرا

لا يتاثر به الا الحجر و امثاله

اللهم اهدنا الصراط المستقيم

 
آآآآآآمين أختي دانا


مشكورة على مرورك الرائع وانت الأحلى
 
قدنغيب كالغروب
وقدتلهينا الدروب
وتبقى الذكرى تنبض بها القلوب
فمهما تفرقنا في الدروب
نشتاق دوما للأحبه وللقيا نأوب ورجاؤنا بلقيا الجنان معا بالنعيم نجوب
بلغك الله صيام رمضان أنتي وأهلك في صحه وعافية
 
مرسي فريد بزاف

وأنا تعلمت منك بأن محادثة بسيطة أو حوار قصير مع إنسان حكيم مثلك يساوي شهر دراسة

بوركت يا قلب الأسد
 
و عليكم السلام ..

ألف شكر يا غاليا مميز مميز ..
جعل الله في ميزانكي حسناك

.. الموت ..

الموت علينا حق و علينا .. تذكره كل ثانية
أستغفر الله العظيم .. اللهم أغفر لي و لوالديا و لكل
عضو في اللمة

تحياتي
 
و عليكم السلام ..


ألف شكر يا غاليا مميز مميز ..
جعل الله في ميزانكي حسناك

.. الموت ..

الموت علينا حق و علينا .. تذكره كل ثانية
أستغفر الله العظيم .. اللهم أغفر لي و لوالديا و لكل
عضو في اللمة

تحياتي
كلامك جواهر أخي الساحر

ولا شكر من واجبكم
 
ُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُ
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom