اختك حبيبتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

فريد43

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
للأسف كثير من الاخوة يكون آخر علمه بأخته يوم عرسها أو بعد ذلك بيوم أو يومين ...وبعدها تصبح في عالم النسيان ..!!

سلّمها للرجل (زوجها) وتوكل على الله ، متخيلا أنها الآن في ذمة رجلها ، ..وأنه لم يعد له دور في حياتها

أختك ... تزيد حاجتها لك حتى لو أنها تزوجت ، فهي بحاجة أكبر لعطفك ، استشارتك ، بث همومها لك ، تثبيتك ونصحك لها...

أختك ... بسؤالك عنها وعن أحوالها تنعشها وتحييها.

تقول إحداهن واصفة حالها عند زيارة أخيها لها :

أحس بأنني انتفض من الفرحة بزيارته وسؤاله عني ، وأبدأ طوال الليل أتكلم عن أخي أمام زوجي ، وأتكلم عن حنان أخي وطيبته ( نوع من الفخر والاستعداد لأي طلق ناري من الزوج فلا بد من الكيد البسيط ) ..

فهي تفتخر بإخوانها .. وكأنها تحذر زوجها من الإساءة لها فإخوانها موجودون !!

وأخرى ( مسكينة ) تقول :

أضطر إلى الكذب على زوجي !! فأخبره بأن أخي يسلم عليه ( متصل اليوم يسأل عني ) !!!

أختك ...

بسؤالك عن أحوالها وزوجها ، والاطمئنان على نفسيتها وحقوقها ..تشعر بأن حقها قد أتاها ، وأن الخير ما تعداها ..

سلام وسؤال ودعوة طيبة منك ؛ تجعل من أختـــك ملكة زمانها في ذاك اليوم ..!!!

أختك ...

لو يرن الجوال برقمك ، أختك تبدأ تحكي معك بصوت عالي ، ليسمع زوجها و( حمولتها ) أن لها أخ حبيب عضيد يسأل عنها ، وأسد يقف بجوارها يتفقدها بين الحين والحين ، فرحة ، فخورة بك ... ولسان حالها يقول : أنت لي ملاذ لو ساءت الأحوال يا أخي ..

أختك ...

لا تأخذك الزوجة ، والأولاد ، ومشاغلك عنها ، فهي بك تعتز ، وبك تقوى ، وبك تشعر بأن الدنيا فيها خير وسلام .

( ألا يكفيك بأنها ابنة أمك ) ..!!

أختك ...

يكبر قدرها عند زوجها ، ويحسب لك ألف حساب .. ويزداد احترامه لك

تحدثنا كثيرا عن حقوق ( الوالدين - الزوج – الزوجة – الطفل ...) ، واليوم نذكّر بالأخت ( المنسيّة ).

( أختـــك ) مالها عنــك بد!

( حبيبتـك ومن ريحة أمك )
للعلم قراتها في منتدى فاردت ان اضعها بين ايديكم لاخذ العبرة

( حبيبتـك ومن ريحة أمك )

( حبيبتـك ومن ريحة أمك )

يا حسرا ه على زمان كانت صح للاخت قيمة بصح في وقتنا لو كان يصيب يزوجها بطلاب باش تخليلو البلاصة للمدام تاعو

يا حسرا ه على زمان كانت صح للاخت قيمة بصح في وقتنا لو كان يصيب يزوجها بطلاب باش تخليلو البلاصة للمدام تاعو
لا لا اختي في هاذي راكي غالطة 100/100 صح كي تكون عايشة معاك في الدار تكره منها وتصيب غير باش تتزوج بصح نهار الي تروح لدارها ثم تحس بقيمتها وتتوحشها تاع الصح واعوذ من كلمة انا وصراتلي بصح باش تقوليلي المدام تحكم بلاصتها لا لا راهي في دار باباها وتسال كيما خاوتها كامل
ومرسي اختي على مرورك

لا لا اختي في هاذي راكي غالطة 100/100 صح كي تكون عايشة معاك في الدار تكره منها وتصيب غير باش تتزوج بصح نهار الي تروح لدارها ثم تحس بقيمتها وتتوحشها تاع الصح واعوذ من كلمة انا وصراتلي بصح باش تقوليلي المدام تحكم بلاصتها لا لا راهي في دار باباها وتسال كيما خاوتها كامل

ومرسي اختي على مرورك

بصح ثاني كاين لي كي تروح لدار راجلها و الله ما يسال فيها و المدام كي تجي ماشي قصدي تدي بلاصتها فالرزق لا لا ..انا قصدت معنويا يولي ما يسال في حتى واحد و كاين حتى لي في يماه ماشي غير اختو...ربي يهديهم

بصح ثاني كاين لي كي تروح لدار راجلها و الله ما يسال فيها و المدام كي تجي ماشي قصدي تدي بلاصتها فالرزق لا لا ..انا قصدت معنويا يولي ما يسال في حتى واحد و كاين حتى لي في يماه ماشي غير اختو...ربي يهديهم
في هاذي غلبتيني كاين الي يزوج ينسى كلش حتى امو الي رجعاتو راجل وخلاتو اشوف هاذ الدنيا بصح انا نقولك الراجل الي كيما هاك ضعيف الشخصية يعني مايستاهلش كلمة راجل او ماتخرجش عليه

في هاذي غلبتيني كاين الي يزوج ينسى كلش حتى امو الي رجعاتو راجل وخلاتو اشوف هاذ الدنيا بصح انا نقولك الراجل الي كيما هاك ضعيف الشخصية يعني مايستاهلش كلمة راجل او ماتخرجش عليه

تاع الصح ما يستاهلش كلمة راجل ..ربي يخليك خويا و يكملك بعقلك و يحفظك من البنات اللي يدورولك راسك

ذرك يبيعها ويقول ناقص مشاكل وتتباع ونقصت وحدة من الليستة نتاع التحكم

يقولوا ناس بكري كي يتقاربوا يتناطحوا وكي يتباعدوا يتحابوا

هاذا هو حال الأخ مع الاخت

مشكوور فوفو اعطيك الصحة ديما مميز

peu etre كاينة منها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة