يا خيبتي على ولاد الجزاير...ماتكذبش

سارة عبير

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
10
السلام عليكم و رحمة الله عليكم.و رمضاتكم مبارك
راني نشوف هادا الايام ظاهرة سلبية للغاية و تخص الذكور.كي يشوفو وحدة في مشكل يا لوكان تكون بنت حومتهم مايساعدوهاش.و انا راني نتكلم عن مضايقات الشباب.مي لوكان يشوفو اختهم في مشكل و الله ما يراطو.قولولي:لوكان كنتم تمشو في شارع و القيتو بني مسكينة تتعرض للمضايقات واش تديرو؟قولو الصراحةبرك.انا انتظر الردود

كون نشوف واحد يدور بوحدة حاكمة قدرها ومحجبة يغيضني الحال ولازم ندخل
مي لاشفتها متبرجة او انا نبداها بعد

:thumbdown:

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
الا كانت بنت فاملية انا واحد من الناس ندخل ونمنع ها الشىء
ويلا كانت لابسة .....ومتبرجة الصراحة تستاهل
مشكورة على الموضوع
تقبلي مروري

انا تاني كيفي كيما لوخرين
الا كانت بنت فاملية انا واحد من الناس ندخل ونمنع ها الشىء
ويلا كانت لابسة .....ومتبرجة الصراحة تستاهل
مشكورة على الموضوع
تقبلي مروري

شوفي الطفلة واش مداير ة باش بروفوكاها طفل هذا

كيما يقول المثل -ماتخالط روحك لنخالا ما ينبقك الجاج -

اولا رمضان كريم للجميع ثانيا يلا كانت البنت متحجبة ولابسا المستور انا راني معاكم بصح يلا كانت متبرجة تستاهل علا خاطرش راهي عارفا المجتمع لى رانا فيه

جوليا

الحمد لله .انا ضننت انكم لن تكترثو ان كانت متحجبة ام لا.شكرا على التواصل

نقلهم ربي يهديكم برك

لكان لقاها محترمة ندخل روحي مي لكان متبرجة نقعد نشوف و نضحك

ايه ادا كانت بنت محترمة لازم يساعدوها والعكس صحيح لانه هي الي ختارت هاد الشيء

عندهم الحق اذا كانت متحجبة وبنت فاميلية صحا يساعدوها بصح اذا كانت متبرجة وهي لي تجيب المشاكل لروحها والله يهدي هادو لبنات والشباب تاني ربي يهديهم ويهدي الجميع

في بالي ماكانش راجل يعني ( الراء و الجيم و و الام ) يقدر يشوف إنسانة تتحقر

خاصة إذا كانت ماهيش حابة و حاكمة قدرها , مي ليوم رانا نشوفو لي يتبلاوهم الذراري قاع تلقاهم حالتهم حالة

و أديها من عندي الطفل ما يتلاحش لليجات لازم دارتلو عفسة و لا سامع عليها حاجة و لا شكلها ....

إنشاء الله فهمتيني أيا Peace .

:biggrin:
درتها مرة
وكانت أون + متبرجة
قريب جبتها في روحيــ

الموس قريب لعب في وجيــ

مزية ربيــ ستر

ونعرف واحد على نفس الشيء ضربوه بموس
:biggrin:

الله يهدي ماخلق حتى المتحجبة وماطلقووهاش
يقولولها محجب ويعجب !!
المووهم قلبي كاين حجاب من حجاب حمبوووك تلبسلي جينز لاسق عليها وبوودي مزير ودير الخماار وتقولي حجاب انا هدي تستااهل من عندي يطرطقووها وبغيتيهم مايكحلوش ؟!! ومايديرولها والو !!
الحجااب خص الوحدة ديره ويكوون شرعي حجاب تاع الصح كي تخرجي برا تحسي روحك غايا مالداخل تحسي راسك مرتاحة وربي راضي عليك
المووهم حبيبة ربي يحفظك ويحفظ جميع امة محمد صلى الله عليه وسلم ويهدي شباب و بنات المسلمين اجمعين

اولا ماشي كل شيء من اللباس يا اخوتي حتى البنات يحبوا يعيشوا ولا تبغيوهم يلبسو الدرابل ويخرجوا. كيما انتم يا الاولاد ماتحبوش تلبس وتعدلو .وثانيا ماشي كل الاولاد كي بعض وقليل ماتلقاي واحد ياكل قلبوا وما تقولوش اذاشفتوا البنات لابسين خلاص ما هيش بنت الفاميلا ما تحكموش على الكتاب من غلافوا

مش لازم تكون متحجبة ا سي فلان
هاني انا مش متحجبة مي ميعجبنيش الحال

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة