يا خيبتي على ولاد الجزاير...ماتكذبش

:confused1::confused1: شكرا علي الطرح السديد .... ممكن اتدخل و مفروض علي تقديم المساعدة ... بشرط أن اري الأمور بعقلي لا.. لا.. لا بقلبي ... معناه تكون الضحية تستحق المساعدة بمعني الكلمة .... تربيتها أخلاقها .. أحوالها يفرضون التدخل لتقديم المساعدة .....مزال ياأختي كاين ولاد الفاميليا و أولاد الحلال ..

لا زم تقيم الفتاة روحها و تحكم قدرها ... باش لازم الناس تقيمها و تقدرها و واحد ما يتعرضلها

:confused1::confused1: شكرا علي الطرح السديد .... ممكن اتدخل و مفروض علي تقديم المساعدة ... بشرط أن اري الأمور بعقلي لا.. لا.. لا بقلبي ... معناه تكون الضحية تستحق المساعدة بمعني الكلمة .... تربيتها أخلاقها .. أحوالها يفرضون التدخل لتقديم المساعدة .....مزال ياأختي كاين ولاد الفاميليا و أولاد الحلال ..

????????????????????????????????

http://xfy530f377049ef0f07515be9d0758be0d8.d.********.id114931.********/a/p/ap/20100113/capt.858eb84be7414f06a90032f3a6c45c51.spanish_king_s_cup_mam108.jpg​

واش داها الي الشيء هاذاك
نقولك حاجة ما كانش واحد يتبلى بينت فاميلية
واذا تلاوها هي الي وصلت روحها

البنت اذا كانت ماشي متحجبة و محترمة نفسها .يعني ماشي متبرجة .ساترة روحها مي بلا خمار .المفروض تعاملوها كيما تعاملو البنت المتحجبة .لانو ماشي كل البنات الي ماشي متحجبات خارجين طريق.كاين بنات فاميليا و ممكن يكونو افضل من المتحجبات.كاين مرات تلقى وحدة متحجبة مي فيها ما يكفيها .ممكن هي الي تكون جابتها لروحها.لهذا لا تحكمو على الناس من المظاهر لان المظاهر خذداعة

معا لي انا ماشي صحيح بزاف

اذا كنت نقدر نغلبهم نسلكها

واذا لقيتهم يغلبوني نصارعهم بالحجر

ههههههههه

اكيد راح نحاول نساعدها ختي

نستعرف بيك اخي boutarfaya هذا يبين بلي ماتستسلمش المهم تعاون بركلة و لا بالحجر

على حسابها هي ادا كانت بنت فاميليا كاين اللي يوقف معاها ادا كنت العكس يقعدو يتفرجو

اختي...الطفلة اللي تمشي في طريق الله وحاكمة قدرها بيانسير ربي راح يبعد عليها كل شر..مي إدا كانت من كاليتي آخر..صدقيني وين ماتكون راح يبليها ربي
ومشكوووووورة على الموضوع

لي حاكمة قدرها مراح يتحرش بيها حتى واحد هدي هي الصراحة
شكرا على الموضوع .... تقبلي مروري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة