ادخل الموضوع تشوف ظاهرة ...........!

وعليكم السلام ياخويا ماجاتش غير فهاذي مرات يجي واحد يحب يسرق وحده وتلقى جماعه تاع ذر منقولش رجال لخاطراش مايستاهلوهاش هذاك السراق وحدو وهوما يكونو ف 4 ولا كثر يقعدو يتفرجو فيه كيفاه يحقر فيها وواحد ماياكلو قلبو ويقدم وراهم في بزاف يعني يقدرولو بصح واش تحب الرجله فنات الا من رحم ربي مارسي عليك خويا ربي يكثر من مثالك ... سلالام

امين سلام عليكم

و عليكم السلام أخي
الله يجازيك على حسن تفكيرك
لوكان جاو ليجان كامل كيفك
ماكانتش تصرا هاذ الحاجة بزاف
شكرا على الموضوع
ننتظر جديدك
تقبل مروري أخي

والله صح كاينة منها انا نعاني من المشكل هدا نقول وينهم الناس
احنا في عنابة الطفلة تخرج وحدها نورمال مي ربي يسترها
انا الحق وليت كي نخرج ندي معايا عبد من الدار منقدرش نخرج وحدي

انتي يعطيكي الصحة ام لبنات الاخرين الله غالب عليهم ربي

يسترهم

وإذا تستاهل و نص و 25 . . ندكــ روحيــ أنا فيــ وسطــ باقار حلوفــ و لا . .

الواــحد يمشي غي بالنيــة . . و بلا ما يعســ الناســ . . قالكــ ناســ بكريــ . . الليـ يعســ فيــ الناســ يباتــ فالهمــ . .

حبيتو تباصيونــا أنتومــا ولا واشيــ . . كيــ نحبــ نقلشــ عمريــ نضربـ طلة على سطيفــ . . العقبيــة و الضرافــة الله الله . . نضربــ فيهـــا تحويسة كينيابا . . نديفوليــ على عمريــ . . . نلعبها أنا فارســ الأحلامـ و نعشيــ فارســ السبيطااار . . مهابيـــل . . صح حنــا الشاويــة فيــ باتنــة البقــ ميزغدشــ . . زلقــة بفلقــة . . هههههه ميــ برا . . عليكــ و على ذراعكــ . .
يرحمهــا ربيــ أسيديــ . . أنا سيديــ رمضانــ بدا يديرليــ لاوسوســ . .

قالكــ نحاميــ عليها قالكــ . . لوكانــ تخدمـ كاشــ جانــ حيطيستــ عساســ عليها ماشيــ خير . . مدامـ لا باباها و لا خوها يخرج معاها . . هذا واشــ بقى نوليــ أفوكى . . جديدة هاذيــ . .
ميضوعكــ راه زلزلنيــ علابالكــ . . نتلاقاو فيــ كاشــ مواضيــ ع تاع الخرطيــ . . غيــر أنتــ الليـ قستــ فالصــ ح . .
هيا نتهلالنــا فيــ روحكــ . . و يتهلا فينــا ربيــ و مشاة . . قالكـ طاح ناضـ راح . . هيا السام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله

مافهمت واش راك تقول

...............................

آخر تعديل:
و عليكم السلام أخي
الله يجازيك على حسن تفكيرك
لوكان جاو ليجان كامل كيفك
ماكانتش تصرا هاذ الحاجة بزاف
شكرا على الموضوع
ننتظر جديدك
تقبل مروري أخي

الجديد كل يوم في انتظاري اي باي استهلي في روحك والسلام

عليكم

لوكان كنتم تمشو في شارع و القيتو بنت

الله غالب مسكينة تتعرض للمضايقات :no_1:

و عليكم السلآم
||
الشارع مايرحمش في وقتنا
||
مآرسي عليك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة