ادخل الموضوع تشوف ظاهرة ...........!

متبرجة ولا متحجبة هاديك حاجتها بينها وبين مولاها لي خلقها كل واحد حر في ممارسة دينو وفي الاخرة حاجة خلاف انا متجبة حجاب a la mode اشي شرعي كيما نقولو بصح نحمد ربي مارانيش نعمل واش يعملو المتحجبات لخرين رانا نشوفو فيهم ونقراو معاهم ونعرفوهم
اصلا الحجاب الشرعي لقا رواج كبير عند البنات الايامات غير باش يتزوجو () ماشي البنات كل راني نهدر على البعض

انا واحد من التاس مانسكتش على الحق

ونعمل بقوله صلى الله عليه وسلم(من راى

منكم منكرا فاليغيره بيده ان لم يستطع

فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان)

مشكور اخي على الموضوع الحساس

انا و الله صراحة في رايي الي تكون حاكمة قدرها مكاش الي يدنا ليها ولا يقوللها كلمة تمشي نورمال بلا مكياج يلفت الانتباه و لابسة حاجة مستورة ادا قالولها كلمة ما تردش يروح و يخليها ..
يعني كل الامر متوقف على اخلاق الطفلة ،،،
باسكو ماشي كامل لبنات كيف بعضاهم كاين المربية الي تستهل و كاين الي لالا
،،،،
الله يعطيك الصحة​

ماعندي مادخلني فيها و الله ولو كان ياكلوها ماكلة

شكون قالها تخرج من الدار
لوكان جات متربية متخرجش وحدها
حنا هنا في المنطقة تاعنا متلقاش طفلة تخرج وحدها لازم ديما يكون خوه ولا باباها معاها

أنا لوكان نمر بموقف معين هكذا نقول للشباب هذوك الله يعاونكم
كيما يقولو تخطي راسي بركـ وتخطي العايلة تاعي
شكراً على الموضوع
ههههههههههههههههههههه خويا لكان راك تسكن في باتنة صح شكون لي راك تشوف فيها تخرج مع خوها قليل وين تلقا وحدة هكاك غير لكان حاكمة الدار ما تقراش وزيد علاه عليك راهي في عود ختك مي صحاب باتنة قليل وين تلق واحد يديه النيف على بنت كارتيه

واش هـــــــــــــــــــــــاذ النـــــــــــــظرة لي مدييـــــــــــــــنهاا على البـــــــــــــــــــناات راكــــــــم غالطيــــــــــن يــــــــــــــــــاانـــــــــــــــــااس حـــــــــــــــــــــــــــــــترام عليــــــــــــــــكم اتقــــــــــــــوا الله في أنفــــــــــــــــــــــــــسكم
ومــــــــــــــــن الرجـــــــــــــــولة والشـــــــــــــــــهاامة كي تلقـــــــــــــــى بنت في هـــــــــــــذااك المــــــــوقف تكون واش تـــــــــــــــكون هي أنت باعتبارك **رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل** وحطيت رجل بين نجمتين لأنـــــــــــــــــــــو الرجولة دومــــــــــــــاج راحت بـــــــــــكري من واجــــــــــبك تدخل حتـــــــــــــى لكـــــــــــــان تكون الطفلـــــــــــــــة هذيـــــــــــــــك مش مليـــــــــحة الى كنـــــــــــــــــــتو تعــــــــــــــرفوا معنــــــــــــى الرجــــــــــــــــولة طبـــــــــــعاا ....سلآلآلآمي

وعليكم السلام ياخويا ماجاتش غير فهاذي مرات يجي واحد يحب يسرق وحده وتلقى جماعه تاع ذر منقولش رجال لخاطراش مايستاهلوهاش هذاك السراق وحدو وهوما يكونو ف 4 ولا كثر يقعدو يتفرجو فيه كيفاه يحقر فيها وواحد ماياكلو قلبو ويقدم وراهم في بزاف يعني يقدرولو بصح واش تحب الرجله فنات الا من رحم ربي مارسي عليك خويا ربي يكثر من مثالك ... سلالام

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
صحاب باتنة قليل وين تلق واحد يديه النيف على بنت كارتيه

صباح الخــــير . .

باينــة مكيشــ منــ باتنــة إيلفوبا تخسريهــا علينــا كامــل . .

والله صح كاينة منها انا نعاني من المشكل هدا نقول وينهم الناس
احنا في عنابة الطفلة تخرج وحدها نورمال مي ربي يسترها
انا الحق وليت كي نخرج ندي معايا عبد من الدار منقدرش نخرج وحدي

وإذا تستاهل و نص و 25 . . ندكــ روحيــ أنا فيــ وسطــ باقار حلوفــ و لا . .

الواــحد يمشي غي بالنيــة . . و بلا ما يعســ الناســ . . قالكــ ناســ بكريــ . . الليـ يعســ فيــ الناســ يباتــ فالهمــ . .

حبيتو تباصيونــا أنتومــا ولا واشيــ . . كيــ نحبــ نقلشــ عمريــ نضربـ طلة على سطيفــ . . العقبيــة و الضرافــة الله الله . . نضربــ فيهـــا تحويسة كينيابا . . نديفوليــ على عمريــ . . . نلعبها أنا فارســ الأحلامـ و نعشيــ فارســ السبيطااار . . مهابيـــل . . صح حنــا الشاويــة فيــ باتنــة البقــ ميزغدشــ . . زلقــة بفلقــة . . هههههه ميــ برا . . عليكــ و على ذراعكــ . .
يرحمهــا ربيــ أسيديــ . . أنا سيديــ رمضانــ بدا يديرليــ لاوسوســ . .

قالكــ نحاميــ عليها قالكــ . . لوكانــ تخدمـ كاشــ جانــ حيطيستــ عساســ عليها ماشيــ خير . . مدامـ لا باباها و لا خوها يخرج معاها . . هذا واشــ بقى نوليــ أفوكى . . جديدة هاذيــ . .
ميضوعكــ راه زلزلنيــ علابالكــ . . نتلاقاو فيــ كاشــ مواضيــ ع تاع الخرطيــ . . غيــر أنتــ الليـ قستــ فالصــ ح . .
هيا نتهلالنــا فيــ روحكــ . . و يتهلا فينــا ربيــ و مشاة . . قالكـ طاح ناضـ راح . . هيا السام عليكم

صباح الخــــير . .

باينــة مكيشــ منــ باتنــة إيلفوبا تخسريهــا علينــا كامــل . .
هههههههههههه خويا أنا من باتنة وكي حكيت ماحكيتش على لولاد كامل

هههههههههههه خويا أنا من باتنة وكي حكيت ماحكيتش على لولاد كامل

اعرفيــ واشــ تحكيــ منا و غاديــ . . :santa_1:

هادي هيا العقلية تع الصح ربي يجازيك خوي الوكان نخممو بعقليتهم ماتفارش ربي يستر برك

ربي يسترنا في هذا الرمضان

خويا لعزيز صرات معايا جاسة كيف هاذي داخل بيس في وهران ونا راكب مع صحابي واقفين دخات وحدة متبرجة متقدرش تتخيل
مالا درونجاها واحد . ... تلاح عليها
واحد ماداه النيف غير أنا صبرت . . صبرت ومن بعد دزيت الحثالة هذاك وبهدلتو
ومنسيتش المخلوقة هذيك وقلت لها أول مرة في حياتي نريكلامي على وحدة كيفك
وقاتلي الله يحفظك خو . .. راك تعرف العقلية و لحشاوي
قتلها لوكان تعرفي ربي وتخرجيش خرجات كيما هاكـ
أنت اللبسة تاعكـ . . . أن نورمال
المشية تاعكـ . . .أن نورمال

الله يهدينا

مالا أنا واعر
من الفوطو تاعي
ههههههههههه
ضحكتني خويا

هههههههههههههههههه

مام انا لاحضتها هادي ضاهرة مي انا منحتاج حتى واحد بش يدافع عليا ههههههههههههههههههههههههه قادرة

ههههههههه

مانظنش راكي قادرة

استهلي في روحك برك اي باي

يا خويا كون جاو الولاد كامل يفهمو كيما انت الله محيي أصلك كيما قال ابو شهاب وللأسف حنا عدنا يشوف طفلة كيما هاك مش يعونوها يزيدو هوماتاني يشاركوهم المعصية ربي يهديهم ولا يديهم

امين ياربنا العالمين

ماعددتش قادر نقول كلمة على موضوعي نقول استهلوا في

روحاتكم برك

متبرجة ولا متحجبة هاديك حاجتها بينها وبين مولاها لي خلقها كل واحد حر في ممارسة دينو وفي الاخرة حاجة خلاف انا متجبة حجاب a la mode اشي شرعي كيما نقولو بصح نحمد ربي مارانيش نعمل واش يعملو المتحجبات لخرين رانا نشوفو فيهم ونقراو معاهم ونعرفوهم
اصلا الحجاب الشرعي لقا رواج كبير عند البنات الايامات غير باش يتزوجو () ماشي البنات كل راني نهدر على البعض

يعطيكي الصحة كل واحد ودينه ونحمدوا ربي الكل على .............

استهلي في روحك

انا واحد من التاس مانسكتش على الحق

ونعمل بقوله صلى الله عليه وسلم(من راى

منكم منكرا فاليغيره بيده ان لم يستطع

فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان)

مشكور اخي على الموضوع الحساس

لا شكر على واجب خويا رفيق استهلا في روحك برك هاذا

مانقول ذوركا ومن بعد نقول كلام اخر

انا و الله صراحة في رايي الي تكون حاكمة قدرها مكاش الي يدنا ليها ولا يقوللها كلمة تمشي نورمال بلا مكياج يلفت الانتباه و لابسة حاجة مستورة ادا قالولها كلمة ما تردش يروح و يخليها ..
يعني كل الامر متوقف على اخلاق الطفلة ،،،
باسكو ماشي كامل لبنات كيف بعضاهم كاين المربية الي تستهل و كاين الي لالا
،،،،
الله يعطيك الصحة​

كاين بعض لبنات يعطيهم الصحة وكاين لا بصح انتي راكي

ديري في اجرك واش راحلك فيها

اي استهلي في روحك باي

ههههههههههههههههههههه خويا لكان راك تسكن في باتنة صح شكون لي راك تشوف فيها تخرج مع خوها قليل وين تلقا وحدة هكاك غير لكان حاكمة الدار ما تقراش وزيد علاه عليك راهي في عود ختك مي صحاب باتنة قليل وين تلق واحد يديه النيف على بنت كارتيه

..........................

واش هـــــــــــــــــــــــاذ النـــــــــــــظرة لي مدييـــــــــــــــنهاا على البـــــــــــــــــــناات راكــــــــم غالطيــــــــــن يــــــــــــــــــاانـــــــــــــــــااس حـــــــــــــــــــــــــــــــترام عليــــــــــــــــكم اتقــــــــــــــوا الله في أنفــــــــــــــــــــــــــسكم
ومــــــــــــــــن الرجـــــــــــــــولة والشـــــــــــــــــهاامة كي تلقـــــــــــــــى بنت في هـــــــــــــذااك المــــــــوقف تكون واش تـــــــــــــــكون هي أنت باعتبارك **رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل** وحطيت رجل بين نجمتين لأنـــــــــــــــــــــو الرجولة دومــــــــــــــاج راحت بـــــــــــكري من واجــــــــــبك تدخل حتـــــــــــــى لكـــــــــــــان تكون الطفلـــــــــــــــة هذيـــــــــــــــك مش مليـــــــــحة الى كنـــــــــــــــــــتو تعــــــــــــــرفوا معنــــــــــــى الرجــــــــــــــــولة طبـــــــــــعاا ....سلآلآلآمي

يعطيكي الصحة ............

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة