سؤال للبنات والسيدات فقط

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

stayfi

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم
اليوم قرات هذا موضوع وفيه قصه جميله عن شاب

وفتاه من الزمن القديم زمن العفة والطهارة
والوفاء بالعهد وحجات كثير ضاعت فى هذة الايام
انا لى سوال موجه الى كل اخت فى هذا المنتدى المتزوجه والغير متزوج ان ترد علية بعد قراءت القصه
هل توافقى على ان تتزوجى بهذة الطريقه
لو سمحتى اجابه بالصدق
هذة هى القصه انا عارف انكم ممكن تكونوا تعرفوها سابقا
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين وأصلى وأسلم على حبيبي محمد صلوات ربي وسلامه عليه.
أم بعد اخوتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم أخوكم السطايفى يأتيكم بقصة موجودة في الاثر وواقعية تقشعر النفوس لسماعها وتهدأ عندما تعلم بأنها أحسن التوكل على خالـق العباد,كما أنهاتبين لنا كيف هي حقيقة المؤمن الصادق الذي يجعل نصب عينيه أن أمره بيد القديرالذي يعرف مصلحته أكثر منه,ولكم اخوتي الحكاية :
كان شاب يمشي بالقرب من بستان واذا به ينظر في الارض فاذا بتفاحة على الارض
سقطت من أحد أشجار البستان,ومع أنه كان جائعا فوضع فمه على التفاحة وأخذ منها فما الا أنه وبسرعة تفطن بأنها ليست له ولايجوز له أكلها خاصة وأنه يعرف مصدرها البستان فبسرعة الخائف المترقب أسرع الى صاحب البستان وطرق عليه الباب فاذا به شيخا وقرافبعد عبارات الترحيب وافشاء السلام قدم هذا الشاب التفاحة لصاحبها وقال له أرجوك أن تسامحني على الفم الذي أكلته منها حتى يرضى علي ربي.
فنظر اليه هذا الشيخ ثم قال له والله ما سامحتك حتى تقبل شرطي فلما كان هذا الشاب جادا وخائفامن مراقبةربه له ومن غضب المولى عز وجل قال أشرط وأنا موافق على كل شروطك فقال الشيخ , ان عندي بنت صماء ( لاتسمع) وبكماء(لا تتكلم)وعرجاء (رجلها قصيرة) فان قبلت بها زوجة سامحتك فقال هذا الشاب المؤمن الموحد قبلت .
ولما كانت ليلة الزفاف ودخل العريس(الشاب) على عروسه فقال السلام عليكم فردت الفتاة وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ثم وقفت وأسرعت اليه وأعطته الاكل كي يتعشي , فنظر اليها وهو مندهش وقال ماذا عن الصفات التي ذكرها والدك فقالت
نعم صماء لانني لم أسمع الكلام الفاحش والبذيئ, وبكماء للانني لم أقل مايغضب الله
وعرجاء للانني لم أذهب برجلاي الى الاماكن التي تغضب المولى عز وجل
أتدرون يا اخوة من هي هذه المرأة ومن هو هذا الشاب انهما ,والد ووالدة الامام الشافعي. أرجو اخوتي اننا وصلنا الى المعنى ومن اخيكم السطايفى السلام

ايه
صح نعرفها مي دوك هي على حساب الشعور في هاداك الموقف مانقدرش نجابك حتان نتحط فيه مي ما نتمناش نتحط فيه باسكو فيه قلقة و.......................................مي بلاك نقبل على خطاكش ابي راح يعرف مصلحتي خيرمني وماهوش حيديرلي حاجة ماتليقليش
تقبل مروري

قصة رائعة كون انا والله ما نقبل بيه هكذاك نقلك الصح...

شكرا على المرور تقبلو منى فائق التقدير والاحترام

قصة رائعة كون انا والله ما نقبل بيه هكذاك نقلك الصح...

كيما مقبلتيش بيا هههههههههههههه
مرسى اختى على المرور صح فطورك

يا سلام
ماشاء الله
مشكور

صح تعرفي واش تدي

ههههههه وش نعرف؟؟؟ قلي اعمى ومايهدرش واعرج؟؟؟؟؟؟كيفاه يعشني نزيد نجيب زونفة تاع ولاد ويعود حاير فينا المخلوق يقعد بلا زواج خير

خويا هذي القصة ميش والد الشافعي بصح تخص النعمان والد ابو حنيفة وقصة مستحيل يديرها هذا الجيل

ههههههه وش نعرف؟؟؟ قلي اعمى ومايهدرش واعرج؟؟؟؟؟؟كيفاه يعشني نزيد نجيب زونفة تاع ولاد ويعود حاير فينا المخلوق يقعد بلا زواج خير

ههههه لالا تديه كامل الاوصاف بصح ياربي ما يكونش حابس في راسوا ولا عقلية بيريمي يعود الاعمى والاعرج واللي ما يهدرش خير منوووووو ههههههههههه

والله موقف صعب ان شاء الله ،ربي ما يحطنيش في هذا الموقف .؟؟؟؟

شكرا على المرور تقبلو منى فائق التقدير والاحترام

موقف جد صعب لي تحط فيه هاد الشاب بصراحة لوكان انا مانقبلش و علابالي ماكانش لي يقبل لا الاناث و لا الذكور في هاد الوقت الا من رحم ربك
مشكور اخي سطايفي على الموضوع بارك الله فيك

ana ngolou nn lacheta mayssamahche w merci 3lik fréro

ههههه لالا تديه كامل الاوصاف بصح ياربي ما يكونش حابس في راسوا ولا عقلية بيريمي يعود الاعمى والاعرج واللي ما يهدرش خير منوووووو ههههههههههه

هههههههههههههههه عقلية بيريمي نعالجو حابس في راسو نخدمولو مع الوقت عادي المهم يجيبلي الخبزة للولاد ههههههههههههه شكرا

هههههههههههههههه عقلية بيريمي نعالجو حابس في راسو نخدمولو مع الوقت عادي المهم يجيبلي الخبزة للولاد ههههههههههههه شكرا
ربى يجيبلك ولد لحلال كيما انا هههههههههه
المهم يكون لهنا هذا مكان

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة