من هاته الدولة في رأيكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بلاك مكانش حتى دولة والجريدة يهودية يعني الفتنة
بلاك دايرين الموضوع باش يششكك الشعب في حكومتو
والمعروف عايهم اخبارهم ما تخرج برا فلسطين المحتلة
مش مستبعد تكون عند الجزائر علاقات نحن الطاولة .ممكن.

لا أعرف و لكني متأكدة انها دولة خليجية من غير السعودية : قطر او البحرين او الامارات او عمان او الكويت

وممكن تكون السعودية ونحن نتذكر مبادرة السلام العربية
شكون اقترحها، أليسوا هم ومواقفهم المخزية
تجعلهم من المشكوك فيهم

لا هم قالوا ان التطبيع لن يكون مع الاستيطان يعني شرطهم الوحيد هو توقيف بناء منازل جديدة للاسرائليين
الله يهدي

ربما

لكن لماذا قلت يا وخدتي ... :confused1:
سيأتيك يوم وترى زعماء اليهود هنا في الجزائر إصبر كل المؤشرات تشير لهذه الكارثة
أنا لحد الساعة لا أعرف سبب( الحقيقي) لزيارة المفاجئة لزعيم معمر القذافي والرئيس بوتفليقة لمصر
ربما لها دخل في هذا من بعيد أو من قريب هذا مجرد تحليل

لكن أين رابط المصدر ؟؟؟؟

ايه نقول يا وخدتي.. و نزيد نندب بالمقلوب
هاداك وش خص غير الدولة تاعنا تتطبع مع الليهود.. بورتو معروف علينا مكانش تعامل مع اسرائيل.. و احنا الدولة العربية الوحيدة اللي مافيهاش سفارة تاع ليهود

على الاقل يخلونا كيما رانا.. رانا ملاح

لا أعرف و لكني متأكدة انها دولة خليجية من غير السعودية : قطر او البحرين او الامارات او عمان او الكويت

ورايي من رأيك اختي .. تكون من شبه الجزيرة العربية ... من أشباه الحكام

صحيح ان العرب منبطحين ولكن هذا الخبر مشكوك فيه لانه ببساطة اسرائيل لن تتوانى لحظة واحدة في احراج هاته الدول امام شعوبها والاعلان عن اسم الدولتين .
وزيد الصحف الصهيونية حقيقة تملك حرية تعبير في مثل هاته الاخبار وتبحث عن السبق الصحفي فلو حدث هذا لتسابقت للكشف عن تفاصيله
اخيرا يبقى خبر مشكوك في صحته لحين تأكيده .

بسم الله الرحمن الرحيم

لا أظنها مصر لأن مصــر لديها علاقـــات دبلوماسية و اقتصاديــة و تطبــــيع واضـــح مع الكيان الصهيوني.
لكن أظن أن الدولة (احتمال كبير جدا) أن تكون من الدول الخليجية، لأن هناك زيارة مرتقبة من الأمريكان لمراقبة المنطقة.
لذا أظنهم ذهبوا لاحدى دول الخليج لتسهيل الأمور و التفاهم حول بعض النقاط قبل زيارة الشيطان الأكبر للمنطقة.

~~~~Change We Need~~~

كل الدول العربية التي ليس لها علاقات علنية مع اسرائيل لعا علاقات سرية
والعلاقات السرية اخطر بكثير من العلنية وما خفي اعظم

لا أظن أنها الجزائر
وإنما الأرجح تكون دولة من دول الخليج او المغرب باعتبار التمور الصهيونية تباع في الاسواق المغربية

المهم يا ابن الشاطىء اعطينا الدولة باه ما نظنوش ظن سوء بالدول خاطرش رانا في رمضان ذنوب

صحيح ان العرب منبطحين ولكن هذا الخبر مشكوك فيه لانه ببساطة اسرائيل لن تتوانى لحظة واحدة في احراج هاته الدول امام شعوبها والاعلان عن اسم الدولتين .
وزيد الصحف الصهيونية حقيقة تملك حرية تعبير في مثل هاته الاخبار وتبحث عن السبق الصحفي فلو حدث هذا لتسابقت للكشف عن تفاصيله
اخيرا يبقى خبر مشكوك في صحته لحين تأكيده .
لا لن تحرج إسرائيل عملائها من العرب والدليل دالك هو التحقيق الدي قام به الجيش الإسرائيلي بعد حرب تموز لمعرفة أسباب الفشل في الحرب والمعروف ب تقرير فينو غراد نشر عن أخره معادا الفقرة المتعلقة بتعاون العرب مع إسرائيل وهدا كما صرحت حكومة أريال شارون داك الوقت

لول والله ضحكتنى التعليقات .. ناقص كمان تقولو اننا كمان سنتين المصريين هيسيبو البلد ويروحو اسرائيل وهما يجو عندنا Lol

يجماعه ازاى تقولوا ان مصر واسرائيل بلد واحدة
يجماعه لو كنتو انتو بتكرهوا اسرائيل قيراط احنا بنكرهها 245455556 قيراط
احنا الى شربنا المر منهم ومفيش مصرى عايش فى مصر يقبل ان بلده يتقال عليها الكلام الى انتو بتقولوه ده

" انا كنت فاكرة ان اخوانى الجزائريين بس منفعلين فى الكورة وده حقهم طبعا " لكن طلع فى كل حاجه

ياريت تحكموا عقلكوا شوية وياريت اراكوا تكون مبنية على حقائق مش شوية كلام بتسمعوه فى التلفزيون والاخبار وحماس بتقول مصر خاينة والناس تطبلها وتسقف

يجماعه لو اسرائيل فكرت تأذى حد هنكون احنا اول ناس .. يبقى ازاى احنا بنحب اليهود

دمتم بود وارجو لو حد رد عليا يكون رد موضوعى وبكل احترام لانى عارفه الكلام ده حساس شوية

لول والله ضحكتنى التعليقات .. ناقص كمان تقولو اننا كمان سنتين المصريين هيسيبو البلد ويروحو اسرائيل وهما يجو عندنا lol

احنا الى شربنا المر منهم ومفيش مصرى عايش فى مصر يقبل ان بلده يتقال عليها الكلام الى انتو بتقولوه ده

" انا كنت فاكرة ان اخوانى الجزائريين بس منفعلين فى الكورة وده حقهم طبعا " لكن طلع فى كل حاجه

ياريت تحكموا عقلكوا شوية وياريت اراكوا تكون مبنية على حقائق مش شوية كلام بتسمعوه فى التلفزيون والاخبار وحماس بتقول مصر خاينة والناس تطبلها وتسقف

دمتم بود وارجو لو حد رد عليا يكون رد موضوعى وبكل احترام لانى عارفه الكلام ده حساس شوية

أختي نتفهم غيرتك على وطنك
لكن نحن كمنا من خلال وقائع، من أغلق معبر رفح ؟؟
من منع المساعدات من دخول غزة ؟؟
كيف تقوم المنظمات الغربية بارسال مساعدات لقطاع غزة ومصر تمنع دخولها.
أختي الكريمة
إن الشعوب في وادي والحكام في وادي آخر فلو كانت الأمور بيدنا، لخرجت الشعوب عن بكرة أبيها لنصرة اخوتها اخوانها المظلومين في فلسطين والعراق
ومتخافيش أنت رددت بأدب وقمة في الأخلاق
و نحن نرد عليك بنفس الأسلوب

انا مليش دعوة بالمعبر
لان احنا كمصريين برده اتقفل فى وشنا المعبر
مصر يعنى 80 مليون مصرى
مش مبارك

يعنى لما تصف احد بالخاين او انه عميل مع اسرائيل تذكر اسم الشخص بعينه

اقولك مثال
ان محمد حسنين هيكل " قال ان الملك حسين خاين و عيمل وبيتعامل مع اليهود " مقالش الاردن حبيبة اسرائيل

وانا مبقولش برده ان مبارك او غيره خاينين لانى بحب احترم اولو الامر

بس فى انتقاء للالفاظ

لول والله ضحكتنى التعليقات .. ناقص كمان تقولو اننا كمان سنتين المصريين هيسيبو البلد ويروحو اسرائيل وهما يجو عندنا Lol

انا ماقلتش أي حاg ه من الكلام ده :crying:

رد

المهم واش علاقة الدول العربية بفلسطين .....؟؟؟؟؟؟

المهم واش علاقة الدول العربية بفلسطين .....؟؟؟؟؟؟

فلسطين صفقة رابحة للحكام العرب
باعوها وقبضو الثمن
وهو بقاؤهم على الكرسي وتورثيها لأبناءهم وهنيئا
للمصريين بجمال مبارك وهنيئا لنا بالعهدة الثالثة
وحسب الاشاعة فحكم آل بوتفليقة سيستمر

طب ليه بتعيط بس امسح دموعك :cool:
سورى ذلة لسان
بس انت عارف الحسنة تخص والسيئة تعم :p :001_wub:
pardon :crying:

de rien ma soeur
:yahoo:
بس ماتعيطيش انتي كمان وماتعمميش ده بردو ظلم :crying:

اولا
السلام عليكم
خاوتي كن جات في دولة وحدة معليش
فالاسبوعين لي فاتوو
قالووو كاين ثلاثة دولة عربية غير مطبعة مع اسرائيل
وهذه هي الكارثة غير مطبعة
تسمح لهذه الاخيرة باستخدام مجالها الجوي و البحري
هههههههههههههههههه
يعني الحكومات تنافق فالشعوب
كشمااااااااا ابقى
انتم عسيتووو دولة !!!!!!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة