اليوم جيت نحكيلكم الشي اللي شوكاني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
..اتفق العرب على أن لا يتفقوا
حطيها مليــــــــــــــح في بالك...

ان اضلا البرنامج هذا مانتفرجوش
يوجع الراس باطل
ام عن تضرف الداعية انا نقول بلاك داه النيف على القدس ونساه شكون هو وكبفاه لازم يكون تضرفو حذا العباد
وكيفاه الضورة لي لازم ييمدها على نفسو
وفي الاخير الف شكر على الموضوع

السلام عليكم
انا مش راح نتكلم عن الشيخ وجدي غنيم
لكن راح اتكلم عن البرنامج
انا كنت من محبي البرنامج ومن المدمنين عليه لكن البرنامج اصبح عبارة عن شوشرة ومشاكل والكثير اصبح يشاهد البرنامج من اجل الفرجة والضحك
هذا البرنامج اصبح وسيلة للتفريق بين الكثير من الشخصيات الهامة ونشر العداوة بينهم والدليل الاكبر كما ذكرت الاخت وازيد عليه عدم مصافحة الضيوف لبعضهم والاخر يعطي كلام عن الاخر مثل عميل لا اصافحه او لا يستحق المصافحة
ونسال الله الهداية و العافية

شكرا اختي وفقك الله
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله انا البرنامج كنت اول مرة نشوفو لكن كانت ماما تحكيلي عليه و ديما تقولي راهم زوج تقابضوا و تاني المقدم تاع البرنامج هو اللي يديرها بيناتهم و يستفزهم
لكن لازم نكونوا ارقى من هاد و على الاقل تكون كاينة لغة حوار و يكون الاحتلرام بيت الضيفين بغض النظر ان كان الشيخ وجد غنيم و لا اخر
مشكور على المرور اللي نور الصفحة

..اتفق العرب على أن لا يتفقوا

حطيها مليــــــــــــــح في بالك...
ميرسي على المرور اولا
و الله نعرفها مليح بصح لوقتاش و هوما ماهمش متافقين
لا علينا يخي من بكري مهمش متفاهمين و ماهمش رايحين يتفاهموا على الاقل يتناقشوا بطريقة محترمة راهم كاين اجانب يتفرجوا و يضحكوا علينا

ان اضلا البرنامج هذا مانتفرجوش
يوجع الراس باطل
ام عن تضرف الداعية انا نقول بلاك داه النيف على القدس ونساه شكون هو وكبفاه لازم يكون تضرفو حذا العباد
وكيفاه الضورة لي لازم ييمدها على نفسو
وفي الاخير الف شكر على الموضوع
ايه ممكن و كامل يدينا النيف على القدس مي كان ممكن يعبر على رايو بطريقة ظريفة اكثر
مرورك نور الموضوع ميرسي

ميرسي على المرور اولا
و الله نعرفها مليح بصح لوقتاش و هوما ماهمش متافقين
لا علينا يخي من بكري مهمش متفاهمين و ماهمش رايحين يتفاهموا على الاقل يتناقشوا بطريقة محترمة راهم كاين اجانب يتفرجوا و يضحكوا علينا
....بالاكي تحسبي سبب الاعراك دفاع عن كل شخص لمبادؤو
لالا..
الهدف هو شكون لي يبين روحو ويظهر بمظهر الشخصية اللامعة
واقعنا الله غالب ....

....بالاكي تحسبي سبب الاعراك دفاع عن كل شخص لمبادؤو

لالا..
الهدف هو شكون لي يبين روحو ويظهر بمظهر الشخصية اللامعة
واقعنا الله غالب ....
و الله انا شفت عراك كيفو كيف تاع الشارع و كان مكانتش كاينة الطابلة كان شفت اللي اكثر
و الله ربي يهدي برك
ميرسي مرة اخرى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة