أفرحو رانا حابين نولو فرنسيين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

abidou 20081

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3
سمعتو بالبشرة الجديدة قالك فرنسا باش تقطع علينا الإحتجاج على السنوات الدامية والجرائم لي دارتهم فالجزائر قررت باش تمد الجنسية الفرنسية لكل مواليد الستينات وأهبط يعني لي زايد من 62 وأهبط يعطوه الجنسية الفرنسية وهكذا يولو كامل أبائنا فرنسيين وهذ الفكرة صحيح ماتعجبش أبائنا بصح الشباب تاعنا رايح تعجبو تاع الصح في إنتظار رد السلطات العليا للبلاد وعلى بالي بلي رايحين يرفضو رفض قاطع هذ الأمر وهذي مايحملوهاش باش ماشي كامل يكون عندهم جنسية مزدوجة كيما هما وتاني مايخدمو مايخلو عباد الله تخدم ويبقى السؤال لي محيرني هي فرنسا علاش تعوض هذ الناس بهذ الطريقة هل خممت لوكان تبعث الدراهم ماتلحقش لماليها ولا كاين هدف أخر
ليكم التعليق كيما تحبو خاوتي وأنا في إنتظار وجوهات نظركم

مع العلم بأني مانحبش السياسة توجعلي راسي

حفظكم الله ورعاكم مقدما

خبر جديد هاداوين راني نشوف فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيها إنا هاد السألة على العموم مانيش اهل للسياسة بصح نظلب ربي يجيب للجزائر لي فيه الخير برك

مشكور على الطرح

الشباب باين يعجبهم الحال هههههههه

مشكوووووووووور

المشكل راني مافهمت والو كي قريت هدا لخبر في الجريدة

واش معناها هادي الجاست

و يعني والدينا رايحين يروحوا صح

ولا حاب يرفسنا و نعودو جزء لا نتجزأ من الدولة الفرنسية

انا على رايي يديروا رواحهم ما سمعوش لخبر

خبر جديد هاداوين راني نشوف فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيها إنا هاد السألة على العموم مانيش اهل للسياسة بصح نظلب ربي يجيب للجزائر لي فيه الخير برك

مشكور على الطرح

مساء الخير أختي العزيزة نفيسة

صح خبر جديد ومنين قريتو كيما أنت قعدت حاير بصح لي حيرتني هي فرنسا إقترحت هذا الفكرة
والأسباب تبقى غامضة بصح أنا عندي شك لوكان يبعتو تعويضات دراهم ماتوصلش لماليها هههههه على كل حال فرنسا مازال ماخرجتش غير واش هي حبت تزيد في العدد تاعها هنا برك

مشكورة أنت على الطلة هذي ولي نورتي بها الصفحة وربي ينورك ويعطيك ماتتمني دمتي في ألف خير وهناء إن شاء الله

هادا الخبر زعما كن يجى كاش واحد يقولها للمانى ادى ناسيوناليتى فرونساز تخنقو ولا كاشما ديرلو ههه يمسخرو زعما كاين الى يبيع بلادو هكدا ههههه ليجون سور تعجبهم

الشباب باين يعجبهم الحال هههههههه

مشكوووووووووور

وهذي فيها شك ختي لينة باينة يعجبهم الحال يتهناو من الحرقة هههههههههههه
ربي يحفظك وربي يخليك وربي يعطيك ماتتمني نورتي الصفحة وربي ينورك دمتي بألف خير

المشكل راني مافهمت والو كي قريت هدا لخبر في الجريدة

واش معناها هادي الجاست

و يعني والدينا رايحين يروحوا صح

ولا حاب يرفسنا و نعودو جزء لا نتجزأ من الدولة الفرنسية

انا على رايي يديروا رواحهم ما سمعوش لخبر

والله ياخويا كيما انا كيما أنت هي فرنسا كيما قريت حطت هذ الإقتراح والباقي على الجزائريين
إذا حبو التعويضات تاع الجرائم ومنها لازم تولي عندك جنسية فرنسية باش يسكتو قالك
الناس لي راهي تطلب فالتعويضات من الجرائم لي دارتها فرنسا فالجزائر بصح السؤال لي راه
محيرني هو فرنسا وعلاش بالجنسية تعوض بالرغم من أنها تكره تمد الجنسية لألاف الجزائريين لي راهم عندها ومن ها نشك بلي لي راهم يطلبو فالتعويضات ماعندهم حتى دخل حبو يشحمو برك وفرنسا ماشي كيما دزاير تزيد الماء لبحر هما حبو يفرنسونا وهنا حبو ياكلونا وفريها يالي باغي تفريها ربي يجيب الخير برك صحيح الحراقة تخرج عليهم
ربي يحفظك وربي يخليك خويا كريم وربي يفتح في وجهك كل بيبان الخير دمت أخي

هادا الخبر زعما كن يجى كاش واحد يقولها للمانى ادى ناسيوناليتى فرونساز تخنقو ولا كاشما ديرلو ههه يمسخرو زعما كاين الى يبيع بلادو هكدا ههههه ليجون سور تعجبهم

واش أنت عندبالك مانك ماتحبش الحرقة غير ماراهيش حابة تبين برك هههههههه شوفي ختي كيلوى الناس لكبار كامل ماشكيتش يقبلو بها بصح على حساب الوقت وطبعا بعدما ماتوافق الحكومة على هذ= الطريقة لي عندي ألفين بالمائة ماتقبلش ماشي بهم حب فالدزاير وشعبها بصح
باش حتى واحد مايترفه كيما هما راهم حالفين بصح نقولك شعبنا على حساب الميزيرية الأغلبية تقبل دوبل ناسيوناليتي بلاى ماتخمم وبلا أي تفكير وهذي أديها من عندي

ربي يحفظك وربي يخليلك مانك ويحفظها وربي ينورك كيما نورتي الصفحة ياو راكي شمس ماشي غير لامبة ههههههههه دمتي بألف خير وهناء إن شاء الله

السلام عليكم خويا عبيدو
هذه الفكرة طرحت منذ سنوات عديدة ومن بعد سكتوا عليها
لكن هاذو ليامات رجعت ورجع الكلام عليها، ولكن منظنش رايحين يمدو الجنسية لكل مواليد ما قبل 1962 ممكن إلا للإطارات فقط وذوي الشهادات العليا إلي محتاجتهم فرنسا.
أما قضية الجامعة نتاع الفوق واش نقلك هوما سيارة وبخلونا فيها وحبسوا الفاسيليتي باش الزوالي مايقدرش يملك كروسة كيفاش تحب يقبلوا تكون عندنا دوبل ناسيوناليتي كيفهم، وأنا نظن فرنسا واسات هذه الفكرة على جالهم هوما حتى تحطهم في الجيب كامل ويسكتوا على حقوق الجزائريين من الاستعمار الفرنسي

السلام عليكم خويا عبيدو
هذه الفكرة طرحت منذ سنوات عديدة ومن بعد سكتوا عليها
لكن هاذو ليامات رجعت ورجع الكلام عليها، ولكن منظنش رايحين يمدو الجنسية لكل مواليد ما قبل 1962 ممكن إلا للإطارات فقط وذوي الشهادات العليا إلي محتاجتهم فرنسا.
أما قضية الجامعة نتاع الفوق واش نقلك هوما سيارة وبخلونا فيها وحبسوا الفاسيليتي باش الزوالي مايقدرش يملك كروسة كيفاش تحب يقبلوا تكون عندنا دوبل ناسيوناليتي كيفهم، وأنا نظن فرنسا واسات هذه الفكرة على جالهم هوما حتى تحطهم في الجيب كامل ويسكتوا على حقوق الجزائريين من الاستعمار الفرنسي

وعليكم السلام خويا كمال

لالا غير ظن خويا كمال فرنسا تديرها بصح تتبدل الإحصائيات فالدزاير إذا كان قبلو بها أصلا
يعني تلقى فيها غير فلان وفلان لي مازال ماصحتلهومش تشيتا لسيادهم تاع فرنسا وهذي مشهورة عندنا وأخر فضيحة لي صرات منين زيدان طلب دراري صغار تاع الحومات في دورة نحوهم كامل ودارو ولاد فلان وفلتان منين وصلو لتم ماستقبلهمش وقالهم ماشي هذو لي راني نهدر عليهم
ومارانيش نحوس على ولاد فلان وفلتان راني نحوس على المواهب لفضايح بزاف وبلا حساب وجوهم حشاك مغسولين .....لكلاب حشاك والله مايحشمو كلاب ورخاس ومايستهلوش بهدلو بينا وين راحو
النقطة الأخرىى راك هدرت عليها قلتلك حالفين فالشعب راهم حالفين غير الحاجا لي طلعلو لاطونسيون يديروها وراهم حالفين غير الشعب كامل يحكموه السكر ماتخافش كاين ربي والله غير يخلصو فالدنيا قبل الأخرة وماراناش مسامحين في حقنا
ربي يحفظك وربي يخليك خويا كمال وربي يعطيك ماتتمنى دمت

لا تعلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق

ما كانش منها

وعلاش ختي راكي مكذبتنا حنا ولا مكدبة الأخبار لي راهي منشورة في كل الجرائد
وكي ماكانش منها راني نجيب من راسي حاجا كيما هذي واش قالولك منين نحب نكدب
نحط خبر كيما هذا ماعليش مرورك ورأيك نتقبله بكل صدر رحب وربي ينورك دمتي

آخر تعديل بواسطة المشرف:
جدودي عندهم الجنسية فرونساز مش راح يأتر عليهم

مي فرونسا سير مقصدها مش في مصلحة لبلاد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة