شوفو وش قال وحد المصري....

بنت الـ25

:: عضو بارز ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
9,978
محل الإقامة
قسنطينة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وأنا ندور فالانترنت صادفت موضوع في منتدى مصري...طبعا اللي كتبو واحد مصري
حبيت نحطو لهنا بحذافيره ونخليكم تعلقو

دورجمهورنا الحبيب في لقاء الجزائر 14 نوفمبر

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا النهاردة بباركلكم مقدما بالوصول لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا واكبردليل على كدة انتصارنا في مباراة زامبيا وكان الاحق ان لا نفوز وانهارت الجزائر امام راوندا وكان الاحق ان تفوز عليها بسباعية ولكنها عدالة السماء فلا يستطيع احد ان ينكر مدى التلاعب الذي حدث في لقاء الجزائر وزامبيا والذي جعل روراوة يصرخ من الان مطالبا بحكام اوروبيين لان الافارقة (زمتهم استك) واقول له من هنا ان الحكم افريقي لان الافارقة والذي انت منهم شرفاااء وصوابع ايدك مش زي بعضها .
وسبب موضوعي هذا ان اقدم لكم الوصفة السحرية بعون الله في انتصارنا المحقق والاكيد ويجب علينا ان ننفذها جميعا لكي يكتب لنا النصر يومها وخاصة الجماهير العريقة والتي ستذهب الى الاستاد وتتمثل في الاتي|:
1- قراءة سورة الاخلاص والفلق والناس جماعة عندما يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا بدء المباراة وذلك لفك السحر ان كان هناك سحر وهذا وارد والقاء الرهبة في الفريق المنافس بأذن الله.
2- التكبير في الملعب بقول الله اكبر جماعة عند وجود هجمة لمنتخبنا وبعون الله تنتهي هدفا اكيدا لمنتخبنا باذن الله.
3- عندما يوفق الله منتخبنا في احراز هدفا تقوم جميع الجماهير بقراءة سورة النصر (اذا جاء نصر الله والفتح) فهي اكبر شكر لله على فضله علينا.
4- اقول لكم ان هذا ليس تقليلا مني في ان اشرك الدين في اللعب فديننا في كل الشئ (الدين المعاملة ) وثانيا انظر الى الفرق المنافسة في تعاملهم مع الله البرازيل في نهائي القارات وغانا في نهائي العالم للشباب وان كانت هذه معتقداتهم فان هذا يقيننا الصادق فيا ان الله لن يخذلنا حتى ولو في مباراة كرة القدم.
5- الاهم من كل هذا ان نمسك جميعا السنتنا عن السباب خاصة الجماهير بالاستاذ فان هذا يغضب المولى وملائكته وان نحمده في السراء والضراء .
6- اقسم بالله لو وقفنا جميعا خلف منتخبنا وفعلنا ما يطلب منا وهو قليل وبسيط ستجدون نصرا من الله عظيم ولما لا انه منتخب الساجدين.
7- رسالتي هذه امانة الى كل مصري شريف ليقوم بتبليغها وتوزيعها على جميع المنتديا بدون زيادة او نقصان وان غدا لناضره قريب.
واخيرا سبحان الله وبحمده ولا اله الا الله نستغفرك ونتوب اليك

حتى الدين دخل فاللعب
ما نعرف وين كان الدين كي فتحو قنوات الأفلام المليانة بالخلاعة:angry:...(مش وحدة ومش زوج)..والنايل سات اللي رح يطرطق من كتر الفضائيات الغنائية..:cursing:
لا علينا:glare:
تفكرو لالبيتر تع مباراة زامبيا ونساو الخلايع لي دارها الحكم تع مباراة رواندا لي حرمنا من هدف صحيح لا مش زوج...:001_unsure:
اصلا شكون قال بلي الجزاير انهارت قدام رواندا ولا كان لازمها تربح 7 ..؟؟؟؟
يخي حالة
حاسبين روحهم يخلعونا بالجمهور تعهم واحنا جمهورنا كون يروح في 10 الاف يدير زلزال فالقاهرة:scared::scared:
--------
أنا من عندي نقول
طريقكم للمونديال محفوف بالصعاب...و 14 نوفمبر بيناتنا
ارجو التفاعل

كيما قلتي 14 نوفمبر بيناتنا وهوما بلهدرة ونحنا انشاء الله بلفعل
ONE....TWO.....THREE.....VIVA L'ALGERIE

ما فهمتش علاه راهم دايرين حالة فالفضائيات تعهم...وعلابالهم بلي 90 دقيقة رح تكون فاصلة
مرسي عالمرور خويا

السلام عليكم
والله العظيم كي جيت نكتب رد الميكرو تبلوكا
وكانه يقول لي:
ترفعي عن كتابة رد هنـــــــــــا
طبعا مش على موضوعك اختي سندريلا
ولكن على كلام الأخ المصري
وش رايحة نقول.............
ربي يصلح الاحوال
ويهدأ الأمور

السلام عليكم

والله العظيم كي جيت نكتب رد الميكرو تبلوكا
وكانه يقول لي:
ترفعي عن كتابة رد هنـــــــــــا
طبعا مش على موضوعك اختي سندريلا
ولكن على كلام الأخ المصري
وش رايحة نقول.............
ربي يصلح الاحوال

ويهدأ الأمور

آمييييين يا رب
علابالي بلي الادارة منعت المواضيع لي تهاجم المصريين
وأنا نيتي ماكانتش مهاجمتهم...بالعكس حبيت نمارس حقي الطبيعي وهو حق الرد
مرسي بزاف ختي لالا القالمية:001_wub:
مرورك اسعدني:cool:
وربي يصلح لحوال كيما قلتي
سلااااااام

منين عاملين نفسكو مش عاجبكو الحال ومنين عارفين قنوات الافلام والاغانى كلها .. والافلام حافظينها

عموما انا حبيت بس اعقب على الجزئية دى من كلامك

ولو فى حاجه غلط فى بلدنا فا انتى لو تقرى تاريخ مصر من اوله لاخره هتعرفى ان عندنا مشاكل قوية كتير وظروف صعبة وعمر ما ازمة هدتنا ولا موتتنا ..​

يا خويا نهار 14 يبان كلش

ونزيد نقلك وقتاه يعرفو الدين

الفضائح برك تبهديلة

ـالْفـَ اهِمْ يَفـْ ـهَـ مْ
سَامِـ حُونِي عَلَى الِإزْعَ ـاجْ

لَا يُهِمـُ ِني َردَكْ اَوْ َتقـْ ـ ِـييمَكْ المُهِمْ اَنْ تَـ سْتَفِيـ دْ
اللـهم أَعِ ـنِ عَلـ َى ذِكْرِكَ وَ شُـ كْرِـكَ
إِقْرَا جَيـِ ـ دًا مَا بَيـْ نَ السُـ ـطُورْ

منين عاملين نفسكو مش عاجبكو الحال ومنين عارفين قنوات الافلام والاغانى كلها .. والافلام حافظينها

عموما انا حبيت بس اعقب على الجزئية دى من كلامك

ولو فى حاجه غلط فى بلدنا فا انتى لو تقرى تاريخ مصر من اوله لاخره هتعرفى ان عندنا مشاكل قوية كتير وظروف صعبة وعمر ما ازمة هدتنا ولا موتتنا ..

أصلا الحرب هادي بداها عمر اديب تعكم
هو اللي بدا يشكك في عدد شهداء ثورتنا المباركة وينفي مشاركة الجزائريين في ثورة مصر
احنا نعتزو بتاريخكم المجيد لكننا نستنكر تصريحات معلقيكم ومذيعيكم وصحفييكم
احنا كلنا شاهدنا مباراة مصر زامبيا لكن لم نعلق عليها مثلما تفعلون مع مباراتنا مع رواندا
على كل حال كل شيء سينكشف فوق البساط الاخضر المصري على يد 11 لاعب جزائري
سلاااااااااام........وشكرااا على الرد
ملاحظة
قنوات الافلام عارفينها لأنها تملأ الساتيليت ومنين ندورو نلقاوها...ميلودي من ورائكم و كايرو سينما من امامكم فأين المفر؟؟؟؟؟؟؟؟:scared::scared:
........................

أصلا الحرب هادي بداها عمر اديب تعكم
هو اللي بدا يشكك في عدد شهداء ثورتنا المباركة وينفي مشاركة الجزائريين في ثورة مصر
احنا نعتزو بتاريخكم المجيد لكننا نستنكر تصريحات معلقيكم ومذيعيكم وصحفييكم
احنا كلنا شاهدنا مباراة مصر زامبيا لكن لم نعلق عليها مثلما تفعلون مع مباراتنا مع رواندا
على كل حال كل شيء سينكشف فوق البساط الاخضر المصري على يد 11 لاعب جزائري
سلاااااااااام........وشكرااا على الرد
ملاحظة
قنوات الافلام عارفينها لأنها تملأ الساتيليت ومنين ندورو نلقاوها...ميلودي من ورائكم و كايرو سينما من امامكم فأين المفر؟؟؟؟؟؟؟؟:scared::scared:
........................[/CENTER]

والله فى مقولة بتقول لا تحرك الجيفة بعد موتها
يعنى لما تسمعوا واحد بيقول كلام مش عاجبكم متعلقكوش عليه . يعنى عتاب الندل اجتنابه
لكن انتم عملتوا شهرة ل عمرو اديب هو ميستحقهاش
وانا اصلا عمرى ما شفت برنامجه ده ولا اعرف بيجى على قناة ايه
وعموما ليس البشر ملائكة .. الشيطان بيوسوس للناس فى مصر والجزائر على السواء :biggrin:

ثانيا بالنسبة للقنوات هذا ايضا من ضمن التخبط او سوء الاحوال الى موجوده فى بلدنا شوية رجال اعمال معاها فلوس بتعمل قنوات .. دولة غنية بقى :biggrin:

ثالثا محدش ضربكم على ايدكم وخلاكم تعرفوا القنوات .. فى على النايل سات قنوات تانيه محترمه
ابقى دورى كويس هتلاقيها

انا عن نفسى مبشوفش لا ميلودى ولا روتانا ولا القنوات الى بتقولى عليها دى .. ولا حد من اهلى :biggrin: هى بيعملوها للناس الى مخها فاضى سواء مصريين او عرب :cool:

بسم الله الرحمن الرحيم
" قل لن يصيبنا الا ما كاتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون" صدق مولانا العظيم
يا اهلنا الحاجة اللي كاتبها ربي توصل لا هدرة ولا اي شيء يمنعها
ومول النية يغلب
المصاروة هدروا بزاف وطيحولنا بزاف بالصح ربي خير
ضروك من بعد ما غلطوا ما صابوش واش يديروا راحوا للدين ولعبوها يدعيو في ربي باش يوفقهم
احنا نطلبوا من العالي يجيب الخير
وما نعلقوا ما والوا ربي يتولاهم
وكل التوفيق والدعاء للمنتخب الغالي يا رب

لا جيري بلادي ساكنة في قلبي وفيف لالجيري
والى المونديال ان شاء الله
وماعلينا الا بالدعاء للمنتخب الوطني وان شاء الله رايح يتأهل رغم انف الجميع
وشكرااااااااااااااااااااااااا

السلام عليكم
اولا وقبل كل شيئ في الماتش تاع روندا الزاوج مركاو غير هدف وقالك بلي هوما يلعبو خير منا علاه ما مركاوش هوما 7 اهداف و عمر اديب قالك منتخب روندا منتخب ضعيف جدا شوف التناقض
مساكن تابو درك شوف النفاق

يا أختي . . . يا أختي ماشي هاكدا من فضلك

انت راكي خليتيه يعلمنا . . . . و جبتيلنا كلامو هادا . . . و كون نرجعوا للحق راكي زدتيه

شهرة . . . كون حقرتيه ودرتي روحك جايزة على كاش خردة لا تسمن ولا تغني من جوع

ما يهمناش واش يقولوا و ما يهمناش واش يصرى نهار 14 نوفمبر

المهم اننا خاوة وشعب مصر انا احترموا رغم كل شيء . . . .

شوفي كاين حاجة واااعرة بزاف و تضريهم بيها طبعا راني نحكي على القلة الي يقلوا

في الدب نتعهم وهي الترفع . . . . الاسود تخشى وهي صامتة والكلاب . . . . .

تقبلي مروري المتواضع

بارك الله فيكم

سلام حبيبتي
اختي سندريلا
اخطينا من قيل و القال انتع بعض السخفاء الي حابين يزرعو الفتنة و يفرقو بين شعبين مسلمين
و لا سخافة الي تخليهم يسجلو في منتديات لخرين و يبداو يتهجمو و يشتمو
و الله غير كلامو لا يجيب لا يرد و ما لازم نعيرولو اي اهتمام
يوم 14 نوفمبر يبان الصح و الافضل بادن الله هو الي يربح و ان شاء الله يا ربي يوفق بلادنا و ترفعنا راسنا
و خلي عليك حبيبتي سخفاء و خنزير عمرو اديب ربي وكيلهم و ربي هو الي يحاسبهم
شعب الجزائري و المصري شعبين مسلمين مالازمش نخليو سخفاء ياتروا علينا

مرسي حبيبتي و تحيا بلادي

نقلك حاجة ختي
المصريين هبلو أكيد هبلو
أو لازملهم شهادة من عند طبيب مختص في لهبال
علبالك الخوف والرعب اللي في قلوبهم من المنتخب الوطني هو اللي خلاهم يهلوسو

شكرا أختي على الموضوع وأبقاي ديما متبعتيهم

الجزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااير فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور رابحة ولا خاسرة فور انموت على بلادي والي يقيسها نقتلوووووووووو احنا مسلمين والحمد لله ادا انتم تقراو سورة الاخلاص احنا نقرى القران كلو

والله هذا لكلام كلو زايد

كيما قلتلكم احنا خاوة

ولامر كله لايتعدى مبراة

في كورة القدم مدتها 90دقيقة

الي عندو مهبول مش عيطيشو

لالجيري بلادي ساكنة في قلبي ... كاليفي وا ن شاء الله يا ربي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة