سمعتو بلى مت مام با رحمة على روحى وواش

السلام عليكم
كيلوا دايما دمك خفيف و مواضيعك نحب نقراهم

اسمعوها اسمعوها راهى تشكرنى :angel_not:

بصح حتى في السيريو ماراكيش تهدري سيريو.. فهمي روحك
و وشنو هدي متي ما متي.. طونوبيل ماطونوبيل.. و الاغواط و الكوارط و مارانيش عارفة
تلفتيلي الرابعة ههه

واش نقولك وواش نحكيلك رانى رايحة نصدق و ندير وعدة فى منتدى و علاش ماشى مت بصح انا حية و شفت قبرى فى حياتى :crying: منقدرش نوصفلك السعادة خخخخخخخخ

المهم كي تشوفي روحك رايحة تموتي قولينا من قبل هههه.. و بالاكي تنسايني في الوصية ديالك لازم اسمي هو اللول حتى هو قبل اسم عومار هههههه

ههههه امينة واش بيك حتى بيكاتشو حابة تورتيه من عندى :glare: كى نجى نموت و لا نموت ولا نكون نلقف لازم تكونى هنا اوما نشوف دعواتك ليا ممبعد نخمم ادا نكتبك فى الوصية و لا لالا :sleep:
طولتي الغيبة.. ماتزيديش تعاوديها فهمتي

الله لا يغيبك راكى تعرفى مى ولات عندى شريكة عالمية الوقت نقص :sleep: متخمميش دوك شوية كى نوالف الوضع الراهن هههههه تكرهى منى و تقوليلهم حاوزوها :glare:

نوضي افطني راكي رقدتي بزااف حتى نسيتي روحك.
هذا كامل منااام

ههههه علاش تنوضو فيا خلونى نرقد :angry: منوضش :confused1: وعلاش ياخويا نينجا تنوضنى :cursing: ههههه

اهههههلاااا حمدلله على سلامتك يا ختي
راهم قتلوك غيابيا ههههههه
ياخي حالة ياخي و الله الي قالت هاد الهدرة وحدة مريضة
الله يهديها

الله يسلمك غير شوية خدوش من ضرابة مع قط الى يسكن فى حومة فوقانية :cursing:
بعيييد الشر عليك يالحنونة
و ربي يحفظك ان شاء الله
امين مارسى حنونة على مرور ...حمد الله مازالنى فى حياة :scared:هههه

[

[فى اللولة ربى ينجحك فى باك حطى راسك فى قراية خخخخخ ماشى معناها ارقدى فوق كراريس اخزرى فيهم :sleep:

انا خلعوني يااختي
قالو راكي فالسبيطار ومنيش عارفة....
ههههه شفتى كيفاش خلطو بيناتنا انا و كيلوا هو دخل للسبيطار فى حلقة 34 :sleep:
بصح الحكاية اللي قالوها مايتقبلهاش العقل
كل واحد واش قال سيبوغسا مامنتش

هههه هادا واش خص كل واحد واش يقول هههههه :glare:
الحمد لله كي مكانش منها
الا راحتلنا كيلوا يسما مايبقالنا والو

اييه شوفى حياة نينجا محفوفة بمخاطر ههههه منروحش متخمميش هنا يموت قاسى :angel_not:

مازال نرجع بصح بعيد الشر عليك وربي يطول في عمرك وإن شاء الله تجبي مازال الدراري وتزوجيهم وتولي جدتهم ويكرهولك حياتك ويجبدوك من الشعر ومنين تجي تشربي يطيحو سنيك هههههههههههه نزيدك ولا خلاص نزيدك وحدة برك منين تجي رايحة لفراش
يضرب صبعك الصغير كامل فالكنابي ههههههههههههههههههههههههههههه
ربي يخليك كيلوى دايما تجيبي لخلايع بلعقل علينا ماشي كيما هكذا

هههه و الله ياخويا عبيدو على مستقبل مشرق :glare:هادى هى انا ديما ندد و نتا تقولى تزوجى :001_unsure::crying:

خاطينى هاد مرة الخلايع جاو ليا هههههههههه:sleep:

جابلي ربي اكي ديري فالبيبليسيتي للجنازة تاعك هههههههه

اسكتى بهدلتى بيا انا رانى حابة ندير اشهار لقبرى و نتى :cursing: ههههه

على كل حال الموت حق مي بعيد الشر عليك ربي يطول في عمرك..... تحياتي

هادى هى و شكون شكون الى تصحلو يشوف قبرو و يبكى على روحو هههه:sleep:ولا واش قال :glare:

ههههههههههههههههههه هادي هي الناس قاع النهار وهي مع الاشاعات خدمتهم ........ايا المهم عظم الله اجرك ههههههه امبعد وريلي وين دفنوك ههههه باش نزروك مرة على مرة نقرا عليك الفاتحة هههه ونجيبلك الورد هههه القبر نرجعو جاردا ههههههههه بعيد الشر عليك حنونة

قريت هاداك الموضوووووع وقالو اسمك راضية ههههههههه ما فهمت والو .........طوموبيل كي دايرة عفست عليك ههههههه اركات وقيلة خخخخخ ولا بوس

ربي يحفظك ويخليك لينا كيلوى

ههههههههههههههههههه هادي هي الناس قاع النهار وهي مع الاشاعات خدمتهم .

اشاعات فى منتدى ارواحى نتى و دخليهالى فى مخى ههههههههههه
.......ايا المهم عظم الله اجرك ههههههه امبعد وريلي وين دفنوك ههههه باش نزروك مرة على مرة نقرا عليك الفاتحة هههه ونجيبلك الورد هههه القبر نرجعو جاردا ههههههههه

فيك الخير ياطفلة قبرى راه فى منتدى الترحيب داروه تما باش الى اعضاء جدد يقراو فاتحة على روحى نرجعهالك نهار دفينة ديالك هههه
بعيد الشر عليك حنونة

تعيشى ختيتو :sleep:
قريت هاداك الموضوووووع وقالو اسمك راضية ههههههههه ما فهمت والو .........طوموبيل كي دايرة عفست عليك ههههههه اركات وقيلة خخخخخ ولا بوس

اه على زهر انا تحسبتلى كنت نسوق صار دحسونى :cursing: حتى طموبيل عزوها فيا نسوقها :crying:
ربي يحفظك ويخليك لينا كيلوى
امين و يخليكم ليا و الى جات الموت ياخى متنسونيش ادعولى ههههههه

الحمد لله على سلامتك

هههه و الله ياخويا عبيدو على مستقبل مشرق :glare:هادى هى انا ديما ندد و نتا تقولى تزوجى :001_unsure::crying:

خاطينى هاد مرة الخلايع جاو ليا هههههههههه:sleep:

هههههههههه المستقبل المشرق مليحة هذي واش حسبتيني قزانة هههههههههههه
و اش أنت تاني عداوك بكلمة نندد ههههههه شبعنا من هذا الكلمة بزاف بدليها
خلينا من نندد هذي والزواج نقولك بربي إن شاء الله هذا مكتوب ربي بصح
مازال تجيبيلنا كيلوات بزاف ههههههههههههه والكيلوات هذيو يجيبو كيلوات أخرين
وهذو لي يقرقشولك راسك تاع الصح ههههههههههههههههههه
ربي يخليك وربي يحفظك وربي يعيشك دمتي دائما متألقة

الله يرحمك ويوسعك عليك انتي سبقتي احنا نلحقوك معليش اختي ماربحتيش الباك هاد العام تربيحه العام الجاي باذن الله ياك كلش بيد ربي
تحية لك

ربي يرحمك

وربي يرزقك الفردوس الأعلى إن شاء الله
ورانا ندعولك بالرحمة

مافهمت والو :confused1:واش بيكي حنونة كاش ماصرالك وكفاش متي ومزال مامتيش فهميني تعيشي :blink:

انا غير شفت اسمك دخلت ما سمعت ماوالو
و ياريتني مادخلت و سمعت لعجب المعجب واش هذا فقدتي ذاكرة واك ماتكوني نسيتيني راني نكمل عليك

مممممممم طوموبيل من وقتاش باغ فاسيليتي راضية قصدي سنومتي

واش اسنومتي ششوفي اعقلي مليح شكون ازدم فيك بالطونوبيل ما تقوليليش برك قادة بغريرة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة