لوكان غير جيت ..............

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
كي كنت قدك كنت نخمم كيما هاك ربي يكون معاك

ههههههههههههه والله فور
عندك الحق ماكي تتخيل ما والو هاذا هي حالتهم
وزيد واش يطلع ملح ويهبط سكر ويفور الراس هو واحد في طولو 10مترات ونص حتان تقوص ظهرو وبدا شيب يخرج سنين كحالو من دخان يجي يدراgي في لبنات قدام المتوسط حشومة في الحق راهو يستنى في حبيبتو قدام الجامعة يوصلها لدار والله غير الفراغ دار فيهم تير قلبهم فرجة ( ماشي كامل)
يعطيك الصحة على خيالك الخصب

براااااافو عليك حنونة موضوع وعليه الكلام بردتيلي قلبي
مي تخيلات دياولك قراف بزااااااااااااااااااف يا لحبيبة ربي يخليلك هدو التخيلات يعطيك الصحة

والله راكي 4 بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
ايه عندك وحد المخيلة راكي وحدك مانلاقاوش اللي زيك هههههههههههه
ايه لو كان جيت ولد ياما نبرد غشي ديما برا والسهاير في الليل حتى لفجر هههههههههههههه

يعطيك الصحة عندك خيال واسع واش من نيوتن ودوبل كانون مايلعبوش معاك راكي غلبتيهم هدا كله طاح عليك الله يوفقك

منقدرش دوكة نركز مع الموضوع راسي راه معمر
عندي رجعة مبعد شوية

كي كنت قدك كنت نخمم كيما هاك ربي يكون معاك
هههههههههههههه قولى والله خخخخخخخ متخافيش عليا كليوا كيلو ونص تخيلات يروحو ويجو :sleep:
ههههههههههههه والله فور
عندك الحق ماكي تتخيل ما والو هاذا هي حالتهم
وزيد واش يطلع ملح ويهبط سكر ويفور الراس هو واحد في طولو 10مترات ونص حتان تقوص ظهرو وبدا شيب يخرج سنين كحالو من دخان يجي يدراgي في لبنات قدام المتوسط حشومة في الحق راهو يستنى في حبيبتو قدام الجامعة يوصلها لدار والله غير الفراغ دار فيهم تير قلبهم فرجة ( ماشي كامل)
يعطيك الصحة على خيالك الخصب

هايليك الى تفهم هادو من وحى الواقع معاش تخلطو فى عالم الخيال ههههههه مرسى حنونة

براااااافو عليك حنونة موضوع وعليه الكلام بردتيلي قلبي
مي تخيلات دياولك قراف بزااااااااااااااااااف يا لحبيبة ربي يخليلك هدو التخيلات يعطيك الصحة
مرحبا مرحبا بلى طلت علينا واش حوالك ميمى ....احم احم زيدى اشكرينى باش نديلك تخيلة سبيسال ليك مرة جاية ههههههه
:001_wub::001_wub:
والله راكي 4 بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
ايه عندك وحد المخيلة راكي وحدك مانلاقاوش اللي زيك هههههههههههه
ايه لو كان جيت ولد ياما نبرد غشي ديما برا والسهاير في الليل حتى لفجر هههههههههههههه

بيان سور يا ختيتو انا وحدى هههههه ( نشكر روحى برك ) ...هادا مكان ارواحى لعندى نقولك ههههههههه
يعطيك الصحة عندك خيال واسع واش من نيوتن ودوبل كانون مايلعبوش معاك راكي غلبتيهم هدا كله طاح عليك الله يوفقك

الله يسلمك و يعطيك الصحة على المرور و نقولك السر هى كى جى يطيح عليك الموضوع بعدلو و ارفدو بيدك ههههههه
منقدرش دوكة نركز مع الموضوع راسي راه معمر
عندي رجعة مبعد شوية

احم احم احم واش واش خخخخخ نتمسخر برك روحى رانى نستناك لوكان ماجيش نبعتلك شيفور يجى يجيبك الله يسهل :angel_not:

سلامو ناس اللمة واش راكو
رانا كيما حب ربي:sleep:

ايا اليوم كنت قاعدة كيما نيوتن كيما طاحت عليه
هدي بالاك خاطك تشبهيلو وتشعشيعة تاع الشعر:angel_not:

تفاحة و دوبل كانو كيما طاح عليه الراب
هادي فوتيها :sneaky2:
و منعرف ادا تفجرو ونتي واشمن المرقة حرقتلك شواربك:thumbdown: مهم انا سكيvييت للموضوع الى جا يطيح عليا
و رفدتو و دخلتو للراسى احم احم شكون عاونك نعرفك قليلت صحة ( نخاف نهبل واش بيكم ههه)
كي هداك اتلي قالو خوف سومة فالنهار تخاف وفاليل تبات فالحمة:sleep:

...اه اسكتو دوك نجبد موضوع راه ميموار فى عقلى موضوع فيه للايماجيناسيون مالgرى حبسناها هاد زمان ملى نصحونى خخخخخخ ..لوكان جيت واش جيت جون بالعربية لوكان جيت بابيش
:cool:
:eek:hmy: واش بيك علاش لوكان جيت وعلاش نت واش

لوكان جيت بابيش يكون راسى معمر و نكون مشغول و نهارى مفيهش حتى دقيقة فيد نمشى بتانية :sleep:
ممممممممممممممم
حاجة باينة كل تانية تروح راحلك واحد من ليشيفر تاع 11تاع الليل

*نود على الصبح على 5 ( الله يبارك خمسة فى عينيكم راجل و نص ) باش واحد مايفوتنى للمراية و نبيش روحى هادى حطة
:sleep:هادا جال حتى 7 و انا مع المراية و نضارب على جالها معا خاوتى وخواتاتى :001_unsure:
وتصحلك ليك بيان سور خاطك انتا الي عندك الاحقية والاسباب الثابتة ومصير لبلاد بين يديك

* خطوة تانية علابالكم ليزاكسيسوار الى مع بابيش هوما الصح و اول اكسيسوات لازم يكون بابيش كيما انا هو البورطابل لازم يكون ديجيتال و يمشى بصباعتيا ماشى بقفالى باش كى نجبدو نشوف الساعة نزوخ بيه و اكسيوار تانى هو mp5 مام البورطابل فيه ميديا بصح هاد اكسيسوار مليح للزوخ مام يعاونى فى صوالحى احم احم بلا مننسا الساعة باش يعرفو جنس الاخر بلى انا نعرف الوقت مليح و نقدرو :sleep:
* خطوة تالتة و مهمة مهمة نضرب طلة على روحى قبل مانخرج و ندقق مليح باش وحدة متعايبنى و نكون بابيش بابيشيين :001_wub:
* خطوة الرابعة نروح نجرى قريب يدخلو الى يقراو و نبقا نمد فى ليكارت دياولى والى باينة يدوهم البنات لخطر انا منتقاومش و هاد مسلسل نولى ليه ممبعد
* خطوة خامسة بعد ماشللت عينيبا بيان نروح ندبر فيها طموبيل شابة كيما انا :001_wub: و نصور قدامها و الداخلها و فوقها بلا مننسا نصور فيها نهدر بورطابلى و نسمع بmp5 و نجوز مرة اخيرة نشلل عويناتى على 12 و ندخل للدار نتغدى و نخرج نقصر مع ولاد حومتى علابالكم موح خرطى حكايتو ميخلاصوش و تانى علابالكم حنا ليجون :sleep::sleep::sleep:ممبعد ندخل للدار و نشعل pc و ندخل ديراكت لاشات و روشارش بنات و نخير الفور و مخير و نشاتى و هادا تعارف و تبلعيط وخرطى حتى تحصل الشبكة ممبعد نبعتلهم ليفوتو تاع الزين الى ميتقاومش :001_wub::001_wub: وبالاك تطور الحكاية :angel_not::angel_not:
* خطوة سادسة نبدل حوايجى تاع الصبح ماشى مليح بنات يشوفونى دو فوا بلبسة وحدة و هاد مرة طريق عند :001_wub::001_wub::001_wub: ندى معايا مينى ديسك و لي سيدى تاع الشعر و علابالكم كيفاش متقدرش تقاوم الزين و اللسان الحلو وهادا اشهار ليا بلى انا داير بيا بنات كى الدود :cool:
* خطوة السابعة نستنى نتائج تاع رمية تاع نيميرو ديالى من 11 تاع اليل و طلع و هاكدا نجيب حكايات حتى للصبح
و نرقد شوية و غدوة كيفكيف :angel_not:

سلامو خاوة راسى وجعنى من تخيلات
وعليكم السلامو علابالي راح تولي ماتريزونيش
ادا كملتي هاك سقسيني انا نقولك

سلامو ناس اللمة واش راكو
رانا كيما حب ربي:sleep:

فى الاول و الاخير نقولك غير بدل هاد لمونطاليتى :sleep::sleep:

كل كلمة عبد راه يطورنى الشبح الشبح فى اللمة و نتى جايبة موضوع طول و عرض بكلمة بدلى العقلية تنجحى سينو هههههههه:sleep:

معنداكى ختيتو كملى بهاد العقلية تنجى

بمناسبة خليتلك بلعانى زوج اجابات باش تخيرى الى تخرج عليك :sleep:

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
ههههههههههه =)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة