جديد جديد جديد ..... ادخلوا وشوفوا شكون معانا اليوم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عاشق اللمة الجزائرية

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
163
محل الإقامة
saida
في يوم من ايام اللمة كان فيه شيء ابتكرته اختنا زينب وهو تحت المجهر ، هذا الموضوع كان كل مرة يعزموا عضو ، ويطيحوا عليه بالاسئلة ، يعرفوه من يوم ولادته حتى غدوة وش راح يعمل .

احنا اليوم ومع الضيف تاعنا ، اللي راه معانا حصريا راح نزيدوا فوق الشروط اللي حطتها اختنا زينب وهي اننا نعرفوه من يوم ولادته حتى غدوة وش راح يعمل ، نزيدوا عليه اننا نفرغوا وش كاين في قلبنا ضده ، حلوة او مرة

لانني عارف هالسيد ما يزعفش و مستعد يسمع منكم كل شيء - بكل صراحة صاحب القلب الاكبر -

حبيتوا تعرفوا شكون هو الضيف ؟؟؟؟؟؟؟؟

راكم مجهزين اسئلتكم ؟؟؟؟

حابكم تعرقوه من فضلكم ههههههههههههههههههههههه

والاهم كيما قلتلكم تفرغوا كل شيء في قلبكم من ناحيته كما تقدروا تنتقدوه وهو انسان يحب النقد لاجل المنتدى والجزائر

يلا ما نطولش عليكم معانا اليوم

مدير شبكة فور الجيريا
محمد =========== 4algeria

اخ الجميع واب الجميع واللي حقيقة ماشفتش راجل قبله عنده قلب مثله يسمع للكل ويتنازل من عنده لكي يلبي كل شيء >>>>>>>> هذي نظرتي عليه والاكيد انو كل واحد عنده نظرة عليه سواء حلوة او مرة مثل ما قلتلكم اعطووووووه اسئلة ومبعد اعطونا رايكم فيه ، وانا كنت اولكم وعطيت رايي فيه وبكل صراحة وربي عالم

يللا انا في انتظاركم وراني غالق عليه الباب معاكم ما تخافوش ماراحش يهرب ههههههههههههههههههه

انا ابدا بسؤال من هو العضو لتكرهوا في المنتدى
وهو يحبك قول الصح اسما يبدا ميم ويخلاص بحرف الشين

انا حاب نكون مدير اللمة 1 قاع
ههه لالا راني نقصر
انا نقولو ربي يخليك لينا ويا ريت ديرنا قسم تاع ..... والله نسيتو المهم راهو تاع MP3 et MP4 قال عليه الاخ زاكو وعجبني بالزاف لاني نحتاجو نخدم بيه تحياتي ليك الاخ امين والاخ محمد ربي يخليكم لينا​

يعطيك الصحة اخي امين على الموضوع الرائع
محمد شخصية جيدة و قلبوا كبير و راجل تع الصح

هههههههههههه سامي مكانش الرشوة مع محمد وقت الجد جد
حبيت نقولوا والله انت اروع رجل وانت اطيب رجل وكل اللمة تحبك

سؤال وش كنت تقرى علمي ولى ادبي وشحال المعدل نتاعك

ما تقوليليش ميشى​

سؤال
كم عندك من ولد محمد؟ والا مازال ما تزوجتش؟

سامي عليك البقلاوة انت حسيلة انا عليا باكي حنا ورقية هذا اذا عرضني للعرس

متى عيد ميلادك اتمنى ان اكون انا صاحبة تهنئتك بعيد ميلادك
عرف مايلى ههههههههههههههه شاب هذي (عرف مايلي تفكرنا بيمات المسيد)

اللمة *
الام
امين مدير اللمة
اعضاء المنتدى
الحياة
الخيانة
والحضر
واحد سامط وش رايك يستاهل

السلام عليكم اخوتى فى اللمة اعضاء مشرفين وانا متاسف جدا لقلة المشاركات معكم وذلك لانى مشغول جدا فى تطوير المنتديات وتصميم المجلة الجديدة لكن كنت دائما معاكم حاضرا والحمد الله بفضلكم انتم ومجهوداتكم تطورت اللمنتديات 1 و 2 وتماسك الادارة والاعضاء والمشرفين والعمل يد وحدة فى تطويرها :::::
ميشا جوابك والله يعنى الشخص الوحيد الى حظرته وانا نضحك هو انت وبصراحة يعنى انت تعصبينى بس وانا نضحك مرات نشوفك كيف تتعاملين مع نفسك والاعضاء نقعد نضحك وحدك ويرب يطفى نار غضبك زى ماقلتيها كلمة مشهورة تردديها انت ......
خويا سامى انا اعزب ولست متزوج
ميشا انا مولود فى 23 / 10 / 1976
اللمة اسم يعنى لي الكثير واهمها عرفنى باعز اصدقاء واخوة هنا وعرفنى بميشا الشخصية السبيشال فى اللمة
الام معنى للحياة الحب الفرح باختصار انا حياتى هى امى
امين امين امين ::: خويا صديقى رجل مثقف مناضل عرفته واتمنى ان التقيه يوما ما طبعا هو مديرى هنا
اعضاء اللمة دعامة واساسات المنتدى بدونهم لا وجود للمة وهم بصراحة فخر لنا
الخيانة شي مرعب مخيف لا داعى للكلام عنه
ههههههه الحظر انت جاوبي على السؤال لانك واخدة رقم قياسي فعلى
والله سماطة ميشا تهبلنى بس ربي يحفظك ويخليك لاهلك ويريت تعقلى شويا

واو رائع محمد ردك رائع والاروع تواجدك معنا انا تمنيت لو احضى برد من ردودك الرائعة لكن الان انت معذور
اتمنى ان ترقى الللمة وتصبح اروع مما هي عليه وهذا بفضلك انت
شكرا على الرد

احم احم

انا سؤالي : ماهي الولايات اللي زرتهم هنا ؟؟ ورتبهملي من الافضل الى الاسوا من ناحية اعجابك

وش سبب وراء مازال ما تزوجتش ؟

وينتا راك محدد الوقت اللي ما تتجاوزهش وتديرلنا العرس ؟

اهلا اهلا بيك عندنا واهلا بينا عتدك >>>فلسفة شابة 8)8)
المهم السؤال المهم
واش من equipe تحب من غير المولودية>>> علابالي قاع ناس l'algerie يحبو المولودية sinon كيفاش عندها 1 milliard شينوي:evilgrin::evilgrin::evilgrin:

سلام محمد سؤالي هو علاه مراكش ساكن فالجزائر وساكن في ليبيا و داير منتدى بأسم الجزائر وانت جزائري الاصل مشكور اخي امين على الموضوع

السلام عليكم أخي محمد و الله بارك الله فيك على المنتدى لانه روعة بزاااف

المهم عندي الزهر كي طحت في هذا المنتدى

و المهم أكثر هو جوابك على سؤالي

علاش تحبنا بزاف؟

و ان شاء الله نشوفوك زوج و أب

جزاك الله كل الخير أخي أمين على الفكرة

أختكم في الله عاشقة اللمة الجزائرية

صافية

اللمة لمتنا و لمت جماعتنا

مشكور اخي امين على استضافتك لمدير الشبكة

سؤالي وهو سؤال يحيرني كثيرا ويا ليت انك لا تعتبره تدخلا في امور اللمة ، لكن ما شجعني لطرحه هو انك عرضت طرح الاسئلة دون حاجز

سؤالي ما الذي دفعك من تغيير الادارة وطاقمها ؟؟

السلام عليكم خويا امين الولايات الجزائرية 48 ولاية وكلهم احلى واجمل ولايات العالم بالنسبة ليا لا يوجد اسوء لانه كل مكان وبركة الناس الى فيه تعجبنى ولاية هران
:: الزواج قسمة نصيب وامتى يجى النصيب ان شاء الله اعضاء اللمة كامل معروضين
:: خويا riadhamine الفريق المفضل بلاك اند وايت وهو وفاق سطيف .
:: خويا زاكى انا اهلى فى الجزائر وليبيا يعنى اعتبر ليبيا والجزائر واحد اما المنتدى جزائرى نابع من حب للوطن
:: اختى صافية انا نحبكم فى الله وانا اعتبركم بجد عائلة واصدقاء واخوة

خويا احلى لمة واكيد انت احلى شخص عموما التدخل فى شئون الادارة واللمة بصفة عامة مسموح لكل عضو من اعضاء المنتدى يعنى النقد مسموح فى اى شخص من ادارة اللمة او مشرفيها لانه هنا المكان للكل اما تغير طاقم الادارة انتم عارفين انه لازم تجديد للادارة يعنى هناك فرص للشباب لادارة المنتديات ونعتبرها فرصة لتجربة الديمقراطية وبدليل 3 ادارين من الشباب فى المنتدى 1 و 2 وان شاء الله عند انطلاق المنتدى الرياضى سنمنح فرصة لكل عضو لادارته وفى نهاية الامر كلنا نعمل من اجل هدف واحد ((( الجزائر )))

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة