أتحدى أي مدخن بأسئلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

وردة الامل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته​

أتحدى بخمسة أسئلة كل واحد يدخن أي" يشرب سيجارة" "و سوف نرى كيف سيقاوم هذه الأسئلة دون حرج.......
بسم الله أبدا

1: ان كنت ممن يرون أن شرب السيجارة حلال ! فلماذا لا تسم الله قبل بداية شربك لأي سيجارة كأي شراب أحله الله عز وجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2 : ان كنت ممن يرون أن شرب السيجارة حلال ! فلماذا لا تحمد الله عز وجل بعد نهاية كل سيجارة كأي شراب أحله الله سبحانه وتعالى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3 : ان كنت ممن يرون أن السيجارة نعمة ! فلماذا عندما تنتهي من شرب كل سيجارة تطفئها بحذائك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4 : اذا كانت السيجارة شيئ عادي وروتيني وطبيعي ! فلماذا لا تشربها أمام والديك ؟؟؟؟؟؟؟

5 : اذا كنت ترى أن للسيجارة متعة خاصة ! فلماذا لا تعلمها أولادك أو توصيهم بها ؟؟؟؟؟؟وانتهى الكلام وأتمنى ان الموضوع يكون مفيد لأي واحد مدخن او غير مدخن
اتمنى من كل واحد مدخن انه يفكر في صحته وأولاده ومستقبله

انا مدخن بصح الله غالب والله رني حب نحبسوو علبلي بلي مضر بصحة علبلي بلي مشي مليح بصح ندخن الله غالب

الحمد لله على نعمة الصحة، أنا صراحة ريحة الدخان ما نحملهاش، ما بالك نشربو !!!!!!!!!!!

احمد الله صبح و عشية على هذي النعمة.

انا تاني كنت ندخن بصح كي قاتلي ما تزيد تلوحو في فمك مانسمحلكش في الدنيا ولا في الأخرة
من تما حبست و بربي ان شاء الله مانزيدش نحطو ف فمي .............

شكرااا على الموضوع الرائع.........

شكراااااااااااااااااااااا

و إن كانت السجارة ليست قذارة فلماذا يدخنونها في المرحاض بينما لا يأكلون فيه ؟

هههههههههههه ممكن علاش لا غير المرحاض ولا حاجة اخرى دمك خفيف

رانا في منتدى ولسنا في المرحاض

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة