قرصان جزائري يرد على اختراق موقع الشروق أون لاين...

رتاج90

:: عضو مُشارك ::
إنضم
18 مارس 2010
المشاركات
171
نقاط التفاعل
1
النقاط
7
العمر
33
أكثر من 300 رسالة تهاطلت على بريده الالكتروني تطالبه بالانتقام

هاكر جزائري يرد على اختراق موقع الشروق وينال من مواقع مصرية


thumbnail.php

صورة لواجهة الموقعين


هاجم قرصان جزائري مجموعة من المواقع المصرية انتقاما كما قال لتعرض الموقع الالكتروني للشروق أون لاين للعديد من الهجمات من هاكرز مصريين بالتزامن مع مباراة الجزائر ومصر في نهائي كأس إفريقيا للأمم.


  • واستهدف القرصان الجزائري الذي يطلق على نفسه اسم "كادير 11000" أكثر من 5 مواقع منها موقع قناة السويس، المعهد العالمي للأطباء الجراحين المصريين، جامعة سيناء، موقع السكريبت المصري، ميلودي أراب ثاني اكبر موقع من ناحية الزوار في مصر بعد موقع ماي إيجي، وكالة النيل الإخبارية، حيث أن المتصفح لهذه المواقع يجد رمز الشروق على الصفحة الرئيسية إلى جانب رسالة جاء فيها:
  • "تم الاختراق انتقاما لاستهدافكم لموقع جريدة الشروق الجزائرية وأوقفوني إن استطعتم". مواقعكم اليوم وغدا، أجهزتكم وسيرفوراتكم "خوادم" لن تسلم.
  • وقد تسببت مباراة الجزائر مصر في إشعال "الحرب" الإلكترونية الجزائرية المصرية من جديد، ما اضطرّ موقع الشروق أون لاين إلى التوقف في كل مرة والاكتفاء بإشهار نسخة "البي دي أف" على واجهته ليومين متتاليين وتجنيد فريق مختص في البرمجة وتصميم المواقع ليسهر على حماية الموقع وتحصينه من الهجمات حتى لا يحرم قرّاءه من متابعة الأخبار على جريدته المفضلة.
  • وكان موقع الشروق أون لاين قد حرص منذ نشأته على تقديم خدمة التعليق لكل قرائه بغض النظر عن جنسيتهم، متيحا لهم إبداء الرأي ونشر التعاليق.
  • وكان موقع الشروق قد اخترق منذ أيام من قبل كل من القراصنة: راد فيروس، زيرو كود وسيبار تيروريست، وأجرى على إثر ذلك قراصنة مصريون اتصالات مع قراصنة عرب من اجل تهدئة الأمور ودعوة كادير 11000 لتوقيف اختراق المواقع المصرية نظرا لطريقته الذكية والفريدة في اختراقها بالرغم من التأمين الجيد لهذه المواقع. وقد تعهّد قراصنة جزائريون باختراق وتدمير أكبر عدد من الموقع الإعلامية المصرية وحذروا من اختراق مواقع أخرى في حال ما إذا لم يكف هؤلاء القراصنة على اختراق المواقع الجزائرية.

و هاذي بعض المواقع المخترقة
http://www.egy4movies.com/
http://http://www.egymagazine.com/
http://http://www.egymusic.net/
http://http://www.egy-top.net/

صورة أثناء الاختراق
http://http://h.imagehost.org/0665/BILALAURA.jpg

ادخلوا فهاذو الروابط و شوفو واش عمل الجزايري لفحل






 
آخر تعديل:
ههههههههه
واش قلك ليزالجيريا راصة واللي غلط فيهم باصا
راهم ميعرفوناش مليح
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top