الحكومة في غزة تبارك قتل الجنديين وفتح في رام الله تستنكره

غزاوي فلسطينى

:: عضو مُتميز ::
إنضم
23 ديسمبر 2009
المشاركات
639
نقاط التفاعل
0
النقاط
16
أجناد الاخباري : أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام مسؤوليتها عن التصدي للقوات الصهيونية الخاصة التي توغلت شرق مدينة خانيونس وقتل جنديين صهيونيين فيما اعترف الاحتلال بمقتل عدد من جنوده وإصابة 2 أخرين بجراح خلال الاشتباكات ، وتبين أن أحد القتلى هو نائب وحدة جولاني برتبة رائد .

جاءت هذه الاشتباكات بعد تقدم قوات صهيونية خاصة الى منطقة عبسان الجديدة شرق خانيونس لمسافة تزيد عن 500 متر في الاراضي الفلسطينية حيث تم رصد هذه القوة من قبل المرابطين من كتائب القسام في المنطقة وإمطارها بوابل من الرصاص المتوسط والثقيل ومن قبل قناصة ومجموعات المسانده للمرابطين من القسام .

وقد أفاد شهود عيان من المنطقة أن قوات كبيرة من الصهاينة هرعت الى المكان بعد الحادث وتم نقل الإصابات والقتلى في صفوف الجنود الصهاينة فيما حلقت طائرات صهيونية في سماء غزة .

من ناحيتها باركت الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة على لسان الناطق باسمها طاهر النونو هذه العملية البطولية واعتبرتها ردا طبيعياً على جرائم الاحتلال في الضفة وغزة ، وقالت كتائب القسام أن هذه العملية تأتي لنصرة المسجد الأقصى واهداء لروح الشهيد محمود المبحوح .

فيما تناغم الموقف الفتحاوي مع موقف الصهاينة تمام إذ استنكر مصدر فتحاوي في رام الله هذه العملية واعتبرها ستضر بالشعب الفلسطيني وستجر المنطقة الى القتل والعنف وأنها لا تصب في صالح الشعب الفلسطيني .


 
من وين ها الاْخبار للاْسف هى اْخبار من مصادر ومواقع حمساوية وتانيا العملية سرايا القدس هى من نفدت الهجوم وتم اكتشاف جتمان الشهيد ابن سرايا القدس بعد انسحاب الجيش الصهيونى وهو تابع للسرايا القدس وحماس ليست لها علاقة با لعملية ***** تحيااااااااااا فلسطين
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top