شبيبة القبائل وأولمبي الشلف وشباب باتنة في المربع الذهبي

زنجبيل

:: عضو منتسِب ::
إنضم
5 أفريل 2010
المشاركات
10
نقاط التفاعل
0
النقاط
2
شبيبة القبائل وأولمبي الشلف وشباب باتنة في المربع الذهبي
210904.jpg
img-ombre-haut-droit.jpg
img-ombre-bas-gauche.jpg
img-ombre-bas-droit.jpg
شهد الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية، الذي أجري، مساء أمس، مبتورا من مباراة وفاق سطيف واتحاد بلعباس، تأهل أندية شبيبة القبائل، أولمبي الشلف وشباب باتنة إلى الدور نصف النهائي، حيث فازت الشبيبة بصعوبة وبعشرة لاعبين على اتحاد عنابة، فيما حسم أولمبي الشلف تأهله بفوزه على اتحاد تلمسان بهدف لصفر أيضا، فيما أقصى شباب باتنة فريق مولودية الجزائر متصدر البطولة، بعد أن فاز عليه بهدف لصفر في الوقت الإضافي. وستجري قرعة الدور نصف النهائي غدا.

أ.الشلف 1 ـ ا. تلمسان 0
الأولمبي يتأهل إلى نصف النهائي ويوقف مغامرة الاتحاد

تأهل فريق أولمبي الشلف للدور نصف النهائي من كأس الجمهورية، عقب فوزه أمس بملعب محمد بومزراق على فريق اتحاد تلمسان بهدف لصفر، لتتوقف مغامرة هذا الأخير في ربع النهائي.
شهدت المرحلة الأولى من المباراة سيطرة مطلقة من قبل الجمعية التي بادرت إلى تهديد مرمى اتحاد تلمسان بواسطة علي حاجي الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس بن دريد، إلا أن هذا الأخير عرف كيف يبعد الكرة إلى الركنية، وتواصل ضغط الجمعية خلال العشرين دقيقة الأولى مستفيدة من عاملي الأرض والجمهور، إلى غاية تسجيل اللاعب غربي هدف الفوز إثر ركنية نفذها زميله محمد رابح.
وانتظر اتحاد تلمسان إلى غاية الدقيقة الـ28 ليسجل أول وأخطر فرصة له في المباراة عن طريق مزياني الذي تلقى كرة على طبق، إلا أنه اصطدم ببراعة الحارس قوادري الذي عرف جيدا كيف ينقذ مرماه من هدف محقق. وقبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الرسمي للمرحلة الأولى كاد عبو أن يخادع حارس الاتحاد التلمساني بمخالفته التي مرت جانبية ببضعة سنتيمترات فقط عن القائم الأيمن.
وفي المرحلة الثانية رمى فريق أولمبي الشلف بكامل ثقله من أجل الوصول مرة أخرى إلى شباك اتحاد تلمسان وحسم الأمور، حيث مرر مكيوي كرة على طبق لزميله علي حاجي، هذا الأخير سددها بقوة لكنها مرت فوق العارضة الأفقية، وجاء رد اتحاد تلمسان في الدقيقة الـ58 عندما نفذ مزياني مخالفة محكمة صوب شباك الحارس قوادري الذي تألق مرة أخرى وتصدى للكرة ببراعة. وواصل الزوار الرد على المحليين في الدقيقة الـ66 بواسطة رقياقي الذي تلقى كرة على طبق من زميله بوزياني ووجد نفسه وجها لوجه مع الحارس قوادري قبل أن يسقط داخل منطقة العمليات. وجاءت أخطر فرصة في الشوط الثاني للشلفاوة في الدقيقة الـ79 عندما نفذ عبو مخالفة لتجد رأسية علي حاجي، لكن الكرة مرت فوق العارضة، وعاد بعدها اتحاد تلمسان إلى الهجوم قصد تعديل النتيجة، وسنحت له فرصة عن طريق بن عيسى الذي تلقى كرة في العمق من من بلحسن لكن كرته جانبت المرمى، وكاد الأولمبي أن يختم المباراة بهدف ثان في الدقيقة الـ89 لو عرف البديل سلامي كيف يستغل فرصة انفراده بالحارس بن دريس الذي صد الخطر، لتنتهي المباراة بفوز منطقي للأولمبي، وخروج مشرف لاتحاد تلمسان.
بياغا ينقل على جناح السرعة إلى المستشفى
نقل اللاعب الكامروني بول بياغا، مهاجم أولمبي الشلف، على جناح السرعة إلى المستشفى، عقب تعرضه لإصابة، أمس، في المباراة التي جمعت الأولمبي باتحاد تلمسان، حيث ترك بياغا زملاءه في الدقيقة 67 متأثرا بآلام حادة على مستوى الكاحل بسبب اصطدام عنيف مع أحد لاعبي اتحاد
المصدر
http://www.algerieinfo.com/
 
يعطيك الصحة خويا


 
منيش كابيست بصح فرحت لتواجد فريق باتني
يعطيك الصحة خيو
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top