gateau aux amandes éffilés من مطبخ أمي حفظها الله -صور-

بارك الله فيك اختي ام انس وفي الوالدة حفضها الله
سوالي كيفاش نطيبو نيسلي حتى يولي كراميل
شكرا مسبقا

بصحتكم الحلوة ام ا نس روعة النيسلي شحال تخليه يطيب باه يرجع كراميل شكرا لك مسبقا
وربي يحفظلك مماك

الله يسلمك اختي العزيزة ...النيسلي حضريه مسبقا بيوم خليه يطيب لمدة 40د ومن بعد ما تفتحيش على الكوكوط حتى تبرد كليا يعني تحضريه قبل ما ديري الحلوى بنهار
بارك الله فيك اختي ام انس على الوصفة الرائعة

وفيكي بارك الله حبيبتي ام همام ...تستاهلون كل خير
واوو
حلوة هايلة
سلمت يداك يا الغالية
وربي يحفظك ويخليللك ماماك
وحفظك ورعاك واسعد ايامك...الله يخليك

يعطيك الصحة .....
شكرااااااااااااااااااااااااااااا

بارك الله فيك اختي ام انس وفي الوالدة حفضها الله
سوالي كيفاش نطيبو نيسلي حتى يولي كراميل
شكرا مسبقا

وفيكي بارك الله يا غالية ويحفظك ويحفظ اهلك ..نعم اختي النيسلي وجديه قبل ما طيبي الحلوى بنهار علاخطرش يلزملو يطيب والكيفية هي انك تحطي العلبة تاع النيسلي في كوكوط وتعيميه في الماء يعني تغطيه بالماء ومن بعد تغلقي عليها كما اللي تحبي طيبي عادي وديري الصفارة وتخليه يطيب لمدة 40دقيقة ومن بعد اطفي عليه وخليه حتى تبرد الكوكوط كليا عاد افتحي عليها

اي شيء نحن في الخدمة وربي يوفقك

بارك الله فيك ام انس حلوى

الماء الي تضيفو فوق النيسلي كم بالتقدير
يا رب ما نكونش كترت عليك اختي
وشكرا

الماء الي تضيفو فوق النيسلي كم بالتقدير
يا رب ما نكونش كترت عليك اختي
وشكرا

الماء اللي ضيفيه فوق علبة النيسلي لا يهم الحجم المهم انه يغمر العلبة يكون فوق طول العلبة
لا يا غاليتي اسألي ما شئتي انا بالخدمة

كما وعدتكم اخواتي على الشكل الاخير للحلوى وهي مقطعة اليكم الصورة وان شاء الله تضيفها اختنا المشرفة في اول الموضوع

امممممممممم شابة ما شاء الله
خرجتلك هايلة
لا تحرمينا متن جديدك ام انس الموحدة

شكرا لك على الوصفة شهيتينا بصور تسلم ايدك وربي يشدلك في الوالدة الكريمة تقبلي مروري اختي الغالية

وااااااااااو روعة يعطيك الصحة اختي على الوصفة ربي يحفظك و يحفظلك الميمة ان شاء الله

شكرا لك على الوصفة شهيتينا بصور تسلم ايدك وربي يشدلك في الوالدة الكريمة تقبلي مروري اختي الغالية

لا شكر على واجب ...الله يحميك يا غالية
وااااااااااو روعة يعطيك الصحة اختي على الوصفة ربي يحفظك و يحفظلك الميمة ان شاء الله
ويعطيك الف عافية الله يحفظك اختي العزيزة ويرعااك

السلام عليكم

بارك الله فيك أختي أم أنس الموحدة على الوصفة الرائعة

عندي طلب
ممكن تتصلي بي عن طريق رسالة خاصة تعطيني فيها بيانات الاتصال بك
أنا أيضا أقيم في تلمسان وأبحث عن صحبة صالحة

%25D9%2583%25D9%2584%2B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2582%25D9%2584%25D9%2588%25D8%25A8%2B%25D8%25AA%25D9%2581%25D8%25AA%25D8%25B1%25D9%2582.png

allah yhfade lik mammak in cha'allah ,zamma la femme magribenne surtout l'algerienne Touhfa super salate annbi alikoume

ya3tiha saha mamak wa antiya thanite rani nechef beli raki tekhadmiha bah techerki ya3tik saha warabi yahfedlek mamak wa mama

بارك الله فيك أختي أم أنس الموحدة على الوصفة الرائعة

عندي طلب
ممكن تتصلي بي عن طريق رسالة خاصة تعطيني فيها بيانات الاتصال بك
أنا أيضا أقيم في تلمسان وأبحث عن صحبة صالحة

%25d9%2583%25d9%2584%2b%25d8%25a7%25d9%2584%25d9%2582%25d9%2584%25d9%2588%25d8%25a8%2b%25d8%25aa%25d9%2581%25d8%25aa%25d8%25b1%25d9%2582.png

وفيكي بارك الله ...خلاص يالغالية ارسلتك بيانات اتصال بي وان شاء الله نتلاقو ...
allah yhfade lik mammak in cha'allah ,zamma la femme magribenne surtout l'algerienne touhfa super salate annbi alikoume

ya3tiha saha mamak wa antiya thanite rani nechef beli raki tekhadmiha bah techerki ya3tik saha warabi yahfedlek mamak wa mama

الله يحفظك يا غالية ويرعاك على الكلمات الطيبة ...ويحفظلك ماماك

مشاركة هايلة مشكوووووورة ورايحة نطبقها ونقولك

بارك الله فيكم
ربي يحفظ لك الوالدة الكريمة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة