زين الدين زيدان يريد جلب ريبري الى الريال

عاشقة الماجيك

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2010
المشاركات
179
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
_45921074_ribery416.jpg

زيدان: عرض الريال فرصة لا تعوض بالنسبة لاي لاعب
تحدث الفرنسي من اصل جزائري زين الدين زيدان، وهو حاليا مستشار لمدير فريق ريال مدريد، الى لاعب وسط الميدان الفرنسي فرانك ريبري محاولا اقناعه بالالتحاق بالنادي الاسباني.
وقال زيدان لصحيفة "لوديفيني ليبرتي" انه في محادثات مع فرانك لاقناعه بالالتحاق. وقال: "انه لاعب رائع وله مكانه في الريال، واللعب في هذا النادي هو فرصة لا تعوض في المشوار الرياضي لاي لاعب، وفي رأيي، لا ترفض."

تقارير : بيريز ياخذ بنصحية زيدان ويريد هازارد

يبلغ من العمر 19 عاما فقط لاعب خط الوسط البلجيكي والذي يلعب لنادي ليل الفرنسي يعتبر احد ابرز لاعبي الدوري الفرنسي حاليا وابرز لاعبي بلجيكا في العقود الاخيرة ايضا كما ويطلق عليه لقب (كرستيانو البجيكي) يعيش موسمه الثالث مع ليل وهو يقدم مستويات مبهرة مما دفع زيدان لنصيحة مدريد للتعاقد مع اللاعب...

hazard-desea-seguir-jugado-en-el-lille_20216.jpg


اسم اللاعب ارتبط كثيرا بنادي ريال مدريد في الفترة الاخيرة حيث ان زيدان يوصي الادارة المدريدية بالتعاقد مع اللاعب حيث ان الاسطورة الفرنسية يري فيه لاعبا للمستقبل ويؤكد انه يملك قدرة كبيرة في التلاعب بالكرة وقيادة اي فريق كان.

اللاعب قال لاذاعة RMC الفرنسية :"ما قاله زيدان يجعلني فخور جدا وانا الان افكر في فريقي فقط وانه لفخر ان يقول عني زيدان هذا الامر" , واضاف :"ما زلت اود البقاء هنا فانا لم انضج تماما بعد ودعونا الان نفكر في الموسم الحالي ونترك الانتقال الي الصيف المقبل ولا اريد الحديث اكثر من ذلك"



 
آخر تعديل:
قالو راح يشريو روني مع انو روني كان وراء مجيء رونالدو للريال

Cristiano-Ronaldo.jpg
 
مرسي عليك ختو بزااااف وربي يخليك وان شاء الله ريال تغلب ليومااااااااااااا
 

ستكون اضافة ممتازة للفريق
ان شاء الله تتم الصفقة
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top