تقييم أداء اللاعبين بعد لقاء الديربي

عاشقة الماجيك

:: عضو مُشارك ::
إنضم
24 جانفي 2010
المشاركات
179
الإعجابات
0
النقاط
6
#1


سبورت ـ كما جرت العادة دائماً قامت صحيفة سبورت الكتالونية بتقييم أداء لاعبي برشلونة بعد لقاء إسبانيول وقد جاء التقييم كـ التالي :

فالديز الحاسم (8) : كان حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس حاسماً من جديد للحفاظ على نظافة شباكه وكان منتبهاً ومركزاً وكان هذا جلياً في تصديه لمحاولة أوزفالدو.

ألفيس الضحية (5) : تم طرد اللاعب البرازيلي من دون إرتكابه لأي خطأ ولكن دانييل قد ساعد الفريق وذلك عندما تصدى للاعبي إسبانيول.

بيكيه الأفضل والزعيم (8) : بدأ جيرارد بيكي بالدفاع من الخلف ولم يتنرفز المدافع أو يستفز عندما واجه أوزفالدو وقد قطع جيرارد كل الكرات التي شنها الخصم.

ميليتو الغامض (5) : كان غابي ميليتو متهوراً أكثر مما كان عليه في الماضي وقد خسر العديد من الكرات تلقى على إثر فقدان كرة واحدة بطاقة صفراء لا لزوم لها وذلك عندما تدخل على فورلين.
ومع ذلك كان التوتر العام سائداً على أداء الأرجنتيني.

بويول متعدد المراكز (6) : بدأ القائد بويول على الظهير الأيسر ومن ثم تحول إلى قلب الدفاع. كارليس كان مركزاً تماماً من أجل وقف المفاجأت التي كان يخفيها الخصم.


يايا توري الغير فعال (5) : كان من المفترض من العاجي أن يخرج الكرات لتشافي الذي سلطت عليه الضغوطات. يايا توري كان بطيئاً للغاية ولم يقدم المعونة المرجوة منه.


تشافي المحارب (6) : حاول إسبانيول قد الإمكان عدم السماح لـ تشافي بـ لعب الكرة وذلك بإستخدام الخشونة والعنف
وعلى الرغم من الضغوطات إلا أن تشافي لم يختفي وكان شجاعاً في الشوط الثاني.

بوسكيت المركزي (6) : لعب بوسكيت في معركة خط الوسط ونجح في فرض سيطرته على الرغم من المعاناة المستمرة التي إرتكبها لاعبوا إسبانيول عليه.
أنهى لاعب خط الوسط المباراة وهو في قلب الدفاع وقد منح زملائه الدعم اللازم.

بيدرو (5) : بيدرو عانى من كثرة التدخلات من لاعبي إسبانيول ولكنه قاتل حتى النهاية. في الشوط الأول أطلق تسديدة قوية إرتطمت بالقائم للحارس الكاميروني كاميني.


ميسي المتهم (6) :
ليو شغل العديد من المراكز ومع مرور الدقائق الأمور كانت أكثر تعقيداً وحاول ليقدم المزيد من خلال مجهودات فردية.

ماكسويل الواقف (5) : إنتهت المباراة دون أن يلاحظ أحد تقريباً ماكسويل وقد ساعد الفريق في العمق بعض الشيء. تحسن ماكسي على الجانب ولكنه لم يتمتع بالقوة اللازمة.


كيتا المساعد (6) : وقف سيدو كايتا في خط الوسط وذلك من أجل تغطية الثغرات.

هنري البارد (5) : كان ينبغي على الفرنسي تييري هنري أن يعطي المزيد في العمق
ولكن يبدو أنه أبعد ما يكون عن كونه لاعب دخل للتو إلى أرضية الملعب.

إبراهيموفيتش الصلب : دخل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في أخر عشرة دقائق وذلك من أجل الصراع على الألعاب الهوائية ومساعدة الزملاء فيها.


 

loca

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 مارس 2010
المشاركات
2,647
الإعجابات
146
النقاط
159
#3


رياااااااااااااال وكريستيانو وفرق غي 1