آخر نكت إدخل ما تندم

1992meriem1

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
24
السلام عليكم
مرة سراق سرق جاجة حية وراح يدبحها و يطيبها على شط البحر شاف الشرطة جايين عندو رما الجاجة فالبحر قالو الشرطي نتا هو سراق الجاج راني نشوف في الريش قدامك ... قالو السراق لا يا حضرات انا كنت قاعد في أمان الله جات عندي الجاجة قالتلي عسلي حوايجي ندخل نعوم شوية

.
.
.
.

مره معسكري قاعد بين الجمهور في مباراه.. الجمهور متحمسين ويشجعوا ويقولوا هيه هيه هدا الهدف الاول.. جاب الفريق الهدف الاول وبعدين قاموا يقولوا هيه هيه هدا اهدف الثاني و جابو الثاني فقام لمعسكري قال لهم: يا خاوتنا اللي شايف الماتش ما يهدرش الله يستركم

.
.
.
.

واحد حب يطلق زوجته سألوه ليش تطلقها ؟ قال : بنت الكلب ربحت إقامة في فندق مع شخص

.
.
.
.

قالك أستاذ , كان يصحح في أوراق الإمتحان , لقى ورقة مكتوب فيها " يا أستاذ أرجوك لا تفتح الورقة " , فلم يفتح الورقة لكن الفضول قتله , فتردد هل يفتح أم لا وبعد ساعتين من التردد فتح الورقة فوجد مكتوبا فيها " فتحتها يا بن الكلب ؟؟.

:yahoo::yahoo::yahoo:
.
.
.

هذا واحد ياكل الهريسة بزاف يرقد وينوض بالهريسة يماه دايمن تقولو يا ولدي سمي باسم الله الشيطان ياكل معاك و هو يقول لها لا مانقولش واحد النهار خرجلو الشيطان و قالو ياو سمي باسم الله راك درتلي البواسر

.:yahoo::yahoo::yahoo:
.
.

واحد قاعد مع صحابوفي القهوة...وقت لي جا رايح.. تيليفونى لمرتو...وقالها: هاني جاي سخنلي الماء...صحابو عجبهم لحال...قالولو: هذي الرجلة والا خالي...خزرفيهم...وقال: ايه اماله تحبوني نغسل المــــــــاعن بالمـــــــاء البـــــارد

:yahoo::yahoo::yahoo:.
.
.

قالك واحد زطايلي جا في ليل مزطول دخل لحمام كل ما يغلق لباب دو يطفا وحدو...... اومبعد كره دخل في الدلمة او غلق الباب كي ناد صبج قال ليماه واش لعجوز بدلتو لومبة تع الحمام عياتني البارح كل مانغلق لباب دو يطفا...... قالتلو يماه روح الله يسودلك السعد هدا نت لي عملتها في لفريجيدار

.
.
.

قالك ؤاحد النهار واحد المعسكريين لقاو النقل مكتوب فيه * النقل الحضري * حرقوه ( حسبوه تاع عصام الحضري

الأستاذ للطالب:ما هي أكثر كلمة يستخدمها الطالب؟ الطالب: لا أعرف.. الأستاذ: أحسنت:thumbdown::thumbdown:

.:yahoo::yahoo::yahoo:
.
.
.
واحد يسكن في القرية دا الباك وباه يروح للجامعة خاف يضحكو عليه قالتلو أمو روح برك النهار اللول يضحكو عليك والنهار الثاني يضحكو عليك والنهار الثالث توالف وتروحلك العقدة قالهامالا حتى النهار الثالث ونروح

.
.

:sleep:أيا بزاف ليوم :sleep:

....
.
.
.
ماتنسوش الردود :001_wub::001_wub:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فور بزاف يعطيك الصحة

ههههه مشكورة على النكت الرائعة

ههههه ملااح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههه
عييييييييييييت

هههههههههههههههههههههه فورررررررر

ههههههههههههههههههههههههههه
فور تاع الصح
مررررررررررررررررررسي

هههههههههههههههههههههههه هده فوووووووووووووووور

هههههههههههههههههههههه زالله فاجتنا على قلوبنا مرسي

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك الصحة شابين بزاف

ههههههههههههههه والله هايلين بارك الله فيك

مشكــــــــــــــــــــــــــــورة

شكـــــــــــــــــــــــــــــرا

لكــــــــــــــــــــــــــــــ

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة