لابورتا يُنهي ضم فابريجاس لبرشلونة في الدار البيضاء

ابوندى

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
4,612
نقاط التفاعل
3,021
النقاط
351
محل الإقامة
عنابة
لابورتا يُنهي ضم فابريجاس لبرشلونة في الدار البيضاء
CreateThumbNail.aspx



المصدر : mbc


كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن السبب الحقيقي وراء زيارة "خوان لابورتا" رئيس نادي برشلونة الإسباني للدار البيضاء الأسبوع الماضي، مؤكدة أنه التقى بـ"سيسك فابريجاس" لاعب أرسنال الإنجليزي الذي كان موجودا أيضا هناك للاتفاق على انتقاله للنادي الكتالوني الموسم المقبل.

وكانت التقارير تُشير إلى أن سفر لابورتا للمغرب من أجل تسوية شؤون خاصة بمكتبه، كما سافر إلى "الدار البيضاء" من أجل دراسة فكرة إنشاء مدرسة كروية مع الرئيس السابق لنادي "الرجاء البيضاوي" المغربي، وخلال تواجده كان "سيسك" يتواجد كذلك لغرض التعافي من إصابته، وشوهد من قبل كثير من المعجبين به.

وبحسب الصحيفة ونقلا عن صحيفة "البطولة" المغربية فإن الطرفين التقيا من أجل التفاوض حول شروط العقد مع تجهيز كل شيء لحين موعد الصيف المقبل؛ لذا فإن انتهت الأمور بالتعاقد معه في الصيف فيجب أن نعرف أن واحدة من أهم مراحل المفاوضات مرت عبر "المغرب".

كانت مصادر قد أكدت أن نادي مانشستر سيتي أرسل مبعوثه إلى المغرب وقابل فابريجاس، وأطلعه على خطط الفريق المستقبلية للتحول إلى فريق كبير قادر على حصد الألقاب.

يُذكر أن فابريجاس مصاب حتى نهاية الموسم، وهو الأمر الذي جعله يتوجه للمغرب بهدف الاستجمام بعيدا عن كاميرات الإعلام. كما أنه من المتوقع أن يرحل قائد أرسنال في نهاية الموسم بعد موسم جديد خال من الألقاب.
 
لا اظن انه سيدهب الي البرصا لانها لن تستطيع جلبه واصة ان الارسنال متشبث به كثيرا


بارك الل فيك

تحياتي ..........
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top