يا بنات اللمة عاونووووني ربي يستركم ؟؟؟؟؟؟راني حيرة؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انت مراهقة بعدي على هد الحوايج الطفل كي يمشي مع وحدة ديري في بالك راه عندو عشرة التهاي بقرايتك احسن شكرا

يا اختي راكي في سن مراهقة برك 17 سنة وقلتي من 4 سنين كنتي تحبي يعنب كان عمرك 13 سنة
انا نقوللك اخطيك اتهلاي في قرايتك واللي دايرهالك ربي تلحقك
واتاكدي بلي كون تكملي هكذا تتفر فيك غير انتي على خاطر هوما يطلعو في شغالهم ونتي تبقاي تتحسري
ولك حرية الاختيار اختي

هاذا ماهوش حب راكي تتوهمي بلي راكي تحبي بصح لااااااااااااااااااااا

الله يحفضك اختي
واش نقلك
اقراي سورة يس يوميا
وصلى ولو ركعتين كل ليلة
وادعي ربي يعاونك

اختى الكريمة الرجال مهومش لعبة تبدلى الوقت لى حبيتى
المشكلة دبالك متخليكش تلعبى بناس اخرين
وديرى فى بالك كما تدين تدان

مجرد اعجاب وزيد راكي في فترة المراهقة
و ردي بالك أختي على نفسك

اتهلاي في قرايتك وتمسكي بدينك وحطي هدف لحياتك الدنيا مشي لعب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...انا عندي مشكل نتمنى تحلوهولي ربي يستركم مالقيت لمن نشكي هو انا بكري .......كنت نحب صح مي درك عندي 4سنين وانا عايشة في دوامة عدت الطفل الي نشوفوا نحصل فيه ...راكوا فاهميني ....مي بصح وكي نحصل فيه سمانةولا 15يوم نولي نورمال عااااااااااااااااااادي نطيشوا ......انا راني رايحة نهبل واش ندير ياربي ....عاونوني ربي يستركم ......اتمنى التفاعل
اسمعى يا بنتى :
انها مرحلة سن المراهقة وهى نوع من التقلبات الفيزيولوجية والبسكولوجية للمراة مع تغير المضهر للبنت فتحس نفسها انها مرغوبة من الشباب وانها انتقلت الى مرحلة المراة
وهاته المرحلة جد جد جد خطيرة ادا لم تجدى توجيه لكى
لا نقول انكى بنت غير متخلقة او ووولكن نقول انكى تحتاجين الى رعاية وتوجيه من كبير خاصة الوالدة اى الام
المشكل لا يتعلق بالشباب بل بكى انتى شخصيا فهاته الطريق انها هالكة لا محالة
وفكرى ان وقعتى في ايدى دئب لا يرحم طفولتكى ؟؟
لا تضنى انكى بنت دكية او لعوب بل فى هدا التخصص حتى كاهلات وخسرن الحرب فكيف انتى ؟؟
بنتى :
عليكى بالصلاة ومصارحة الوالدة او الاخت هدا امر اجبارى واكيد
فانت بحاجة ماسة الى من يسمعكى ويوجهكى ..........
راسلينا هنا ان اردتى فتجدى الادان الصاغية والام والاخت والاخ.
انكى 17سنة فقط والطريق طويل وشاق ............

ربي يعاونننننننننننننننننننننننننك​

ماعندي مانقولك اختي غير حاجة وحدة راكي في سن المراهقة و هذا السن صعيب بزاااااف ردي بالك حاولي ان تشغلي نفسك بأمور مفيدة تنفع و الي فيه الخير يجيبو ربي سبحانه

ديري رقية شرعية *** و ماتكبريش الحكاية ماكاين والو

هذا تمسخير راكي ديري فيه

خيتي صلي ان الصلاة تنهي عن الفحشاء و المنكر

هذا تمسخير راكي ديري فيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...انا عندي مشكل نتمنى تحلوهولي ربي يستركم مالقيت لمن نشكي هو انا بكري .......كنت نحب صح مي درك عندي 4سنين وانا عايشة في دوامة عدت الطفل الي نشوفوا نحصل فيه ...راكوا فاهميني ....مي بصح وكي نحصل فيه سمانةولا 15يوم نولي نورمال عااااااااااااااااااادي نطيشوا ......انا راني رايحة نهبل واش ندير ياربي ....عاونوني ربي يستركم ......اتمنى التفاعل

اسمعى يا بنتى :
انها مرحلة سن المراهقة وهى نوع من التقلبات الفيزيولوجية والبسكولوجية للمراة مع تغير المضهر للبنت فتحس نفسها انها مرغوبة من الشباب وانها انتقلت الى مرحلة المراة
وهاته المرحلة جد جد جد خطيرة ادا لم تجدى توجيه لكى
لا نقول انكى بنت غير متخلقة او ووولكن نقول انكى تحتاجين الى رعاية وتوجيه من كبير خاصة الوالدة اى الام
المشكل لا يتعلق بالشباب بل بكى انتى شخصيا فهاته الطريق انها هالكة لا محالة
وفكرى ان وقعتى في ايدى دئب لا يرحم طفولتكى ؟؟
لا تضنى انكى بنت دكية او لعوب بل فى هدا التخصص حتى كاهلات وخسرن الحرب فكيف انتى ؟؟
بنتى :
عليكى بالصلاة ومصارحة الوالدة او الاخت هدا امر اجبارى واكيد
فانت بحاجة ماسة الى من يسمعكى ويوجهكى ..........
راسلينا هنا ان اردتى فتجدى الادان الصاغية والام والاخت والاخ.
انكى 17سنة فقط والطريق طويل وشاق ............
ميرسي على النصيحة اختي.......

هذا تمسخير راكي ديري فيه

شكون الي قالك مانيش نصليييييي ....غير الصلاة الي ما نفرطش فيها وما فرتش فيها من 3 ابتدائي

واش نقولك ربي يسترك

وليتي عشاقة ملالةمليح خير من لي تحب واحد مايستاهلكش بصح انا تساعفيني خطيك منهم كامل لي باغيك صح يطبطب على الباب واللي ما يبغيكش يطل غير من التاقةكيما راهم كامل

وليتي عشاقة ملالةمليح خير من لي تحب واحد مايستاهلكش بصح انا تساعفيني خطيك منهم كامل لي باغيك صح يطبطب على الباب واللي ما يبغيكش يطل غير من التاقةكيما راهم كامل
شكرااااااااااااا على النصييييييحة
واشنوا نقولك حاجة برك .......في حياتي خممت نمشي ولا مشييييت مع واحد نحب صح بصح باه نوصل لدرجة اني نطيح من قيمتي جاااااااااااااااااااااااااامي تصرا............. وكيما قلتي الي عينوا فيا باب دارنا راه مفتوووووح.......شكرا

هذا مشكل خطير تفكري اول شيء راكي ترتكبي في المعاصي والذنوب وإذا استحضرتي شيء في نفسك وهو انو الله سبحانه وتعالى رايح يغضب عليك رايحة تفوقي ...أتهلاي في قرايتك راكي مازلتي صغيرة ...هذي مرحلة مراهقة ...لازم تديري ربي في بالك باش ما تغلطيش لأنك انتي الخاسرة الوحيدة فاللعبة ..لي جان لي راكي تقولي عليهم ما يخسروا والو ....تهلاي في روحك حنونة وتقبلي مروري...

يا ختي راكي صغيرة وهدي مرحلة مراهقة..
حاولي يكون لي صديقات ملاح هوما لي يعوضوك ويخلوك تتخلاي على هذي الفكرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة