مشاركة "أشلي كول وإيسيان" مع تشيلسي ضد ستوك وليفربول

الموضوع في 'الدوري المحلي الإنجليزي - PREMIER LEAGUE' نشر بواسطة steven gerrard, ‏20 أفريل 2010.

  1. steven gerrard

    steven gerrard :: عضو مُشارك ::

    تاريخ التسجيل:
    ‏2 أفريل 2010
    المشاركات:
    149
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    نقاط الجوائز:
    0
    يستعد قائد المنتخب الغاني "مايكل إيسيان" للعودة مرة أخرى للمشاركة مع تشيسلي بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب دامت أربعة أشهر...
    غاب إيسيان عن صفوف الفريق منذ الثامن من ديسمبر 2009 بسبب مشكلة في أربطة الركبة وبعد عودته في نهائيات كأس الامم الأفريقية تعرض لانتكاسة أدت لتجديد فترة غيابه عن الفريق...

    وحذره المدير الفني لتشيلسي "كارلو أنشيلوتي" من التعجل في العودة إلى الملاعب إلا بعدما ينتهي من فترة تلقي العلاج من الأطباء المتخصصين في فرنسا.

    ومن المقرر عودة إيسيان لصفوف الفريق في مباراة ستوك سيتي ومن المرجح مشاركته أساسياً ضد ليفربول في الأسبوع قبل الأخير من الدوري، وبالتأكيد سيتواجد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منتصف مايو المقبل ضد بورتسموث على ملعب ويمبلي.

    ومن المحتمل إستعادة أنشيلوتي للظهير الأيسر "أشلي كول" العائد منذ بداية شهر فبراير الماضي، وذلك بعد ظهوره يوم السبت الماضي في لقاء الديربي ضد توتنهام هوتسبير ويأتي هذا التحسن الملحوظ في حالته بعد تدربه يوم الأربعاء الماضي.

    ستكون عودة إيسيان لصفوف لتشيلسي بمثابة طوق النجاة لأنشيلوتي الذي يُعاني وسط ميدانه بسبب إصابة جون أوبي ميكيل وتراجع مستوى فرانك لامبارد منذ مباراة أستون فيلا يوم السبت قبل الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

     

مشاركة هذه الصفحة