من يحصن جسد بايرن ميونخ ضد الكسل؟

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
27 جانفي 2016
المشاركات
10,188
نقاط التفاعل
27,515
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجلفة
الجنس
ذكر

من يحصن جسد بايرن ميونخ ضد الكسل؟





اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني بشدة من حسم لقب البوندسليجا للمرة السادسة على التوالي، بعدما وسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه إلى 18 نقطة، وذلك بعد مرور 21 جولة من المسابقة.

وربما يواجه الفريق البافاري شبح تراجع التركيز والإيقاع مع حسم لقب الدوري رسميًا بشكل مبكر، وهو ما قد يؤثر على الفريق بالسلب على مسيرته في دوري أبطال أوروبا.

إلا أن هناك 3 عوامل، قد تمنع تسلل روح الكسل إلى جسد البافاري، نرصدها في هذا التقرير.

كأس العالم

يملك بايرن عدة لاعبين يحلمون بالمشاركة في كأس العالم ولا يلعبون بشكل أساسي، وهم رافينيا وخوان بيرنات وسباستيان رودي وكورينتين توليسو وساندرو فاجنر.

وسيحقق هاينكس الاستفادة القصوى من ذلك، لإبقاء الفريق على أهبة الاستعداد بالمداورة المدروسة، حتى لا يفقد الأساسيون مكانهم، في المقابل سيقدم البدلاء أفضل ما لديهم عند إتاحة الفرصة لهم.
تجديد العقود



يأمل الثلاثي آريين روبن وفرانك ريبيري وأرتورو فيدال، تجديد عقودهم التي شارفت على الانتهاء.

ويأمل روبن (34 عامًا) وريبيري (34 عامًا) لتجديد موسم آخر على الأقل، حيث يتطلعان لإنهاء مسيرتهما ضمن جدران الفريق البافاري.

فيما يرغب فيدال في تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2019، من أجل عائلته التي تشعر بالراحة في ميونخ، فضلًا عن نجله الذي يعاني مرض السكري، إذ تحسنت حالته على يد أحد الأطباء الألمان.

وبالتالي سيقدم الثلاثي أداءً رائعًا حتى نهاية الموسم من أجل أن يحققوا مرادهم.
هاينكس



سواء قرر هاينكس الاستمرار أو الرحيل بعد نهاية عقده المؤقت مع البايرن في الصيف المقبل، فهو بالطبع يتطلع لنهاية مثالية لهذا الموسم.

وتمكن هاينكس، من إحداث طفرة في أداء البايرن، منذ توليه المهمة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، خلفًا للمقال كارلو أنشيلوتي، بعدما كان الفريق يعاني من سوء النتائج والأداء.

وبالتالي فإن إنهاء الموسم بالفوز بالثنائية المحلية أو دوري الأبطال، سيكون دافعًا لفريقه ولشخصه، إذ سيكون إنجازًا فريدًا لمدرب أنهى مسيرته في 2013، بثلاثية تاريخية، أن يعود ويكرر ذلك بعد 5 سنوات.

كووورة

 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا على طرح الموضوع المهم لعشاق الكرة
بارك الله فيك على المجهود الرائع
إحترامي وتقديري
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا على طرح الموضوع المهم لعشاق الكرة
بارك الله فيك على المجهود الرائع
إحترامي وتقديري
بارك الله فيك خويا حليم

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top