ஐ◄مادا يخطط المغرب للجزائر ! ! ! ! ►ஐ ‏

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أليس المغرب و الجزائر أرض واحدة و لولا الاستغمار و أذنابه

.

يوم نقوم بي كتابة التاريخ بكل واقعية وشفافية نستطيع التقدم في تحليل وقعي ومنطقي .

خد متال بعد دهاب خير القرون : هل اسبنان هم من شتتوا الاندلس الى طوائف .مند زمان وقبل دخول الاستعمار كان عالم العربي مشتت بين ملوك وطوائف وامارات ...الخ فما كان من الاستعمار الى تتبيت هدا تشتت وهل تنتظر منه ان وحدك .

المغرب وجزائر بلد واحد ربما في مخيلتك ...ولما لا الخيال واسع

تاكدوا ان للجزائر رب يحميها . .. . كما للكعبة رب يحميها . .... والجزائر ماتوا عليها شرفاء من ربوع الوطن المفدى ومامن امثال هذا " المغني " مكان في السياسة بل مكانه وراء الميكرفون احسن وسيلة ووظيفة له ....

تأكدوا أن الغرب ماض في سياسة تجزئة المجزء وتقسيم المقسم . وأن يرى القوة العربية الاسلامية مفتتة الى ذرة
فهم لا ينامون تأكدوا ذلك أو يتابعون دموع الشوك أو خليل أو ميرنة ....فهم ليس لهم الوقت في هذا وهدفهم تحطيم وتكسير الوحدة وان لا يتركوا اي وسيلة لتوحد ......

ولا سبيل لي تغير بدون تضحية من اجل الهدف واحد .....لكن ...كيف.. .....وبمادا ....واين الرجال...نحنوا نريد ان نقف وراء اساطين وليس وراء الحمقى.

ما شي راح يكحللها عمها

ومامن امثال هذا " المغني " مكان في السياسة بل مكانه وراء الميكرفون احسن وسيلة ووظيفة له ....

الاحمق حتى في مجال الموسقى ليس ممكن فيها .

هو يظن ان اوتار السياسة متل اوتار القيتار .

وجهي كلامك لي الاستخبارات المغربية (kgb ) مع عميل فرنسا مهنى .​

كلامك موجه لهم وليس لي . ادا انا نقلت موضوع فهم لهم ادوار رئسية فيه .​

بل انتي من يجب ان تشغل عقلها : وهل هناك وحدة حتى نتكلم عن تفرقة . وعن الفتنة اقول المامرات التى تحاك بين دوال العربية اكثر من المامرات التي تحاك لنا من طرف الغرب .​

او

لكي لا نصبح مصدر فتنة ندع الاستخبارات المغربية مع عميل فرنسا تصل لي هدفها . وهدا كله لكي لا نتهم بي الفتنة .

انتهى مادام الامر خرجا للعلن فهدا دليل على انهم لم ينجحوا في الخطة .​
طيب الان في نظرك انت من نصدق ؟
هل نصدق صاحب المقال من الصحيفة المغربية الذي هو من غير اي دليل ام نصدقك انت لأنك وافقته الكلام وبنيت موقفا وسردت لنا حكايات واقاويل ؟
هل نقول أنه كـلّـه صحيح أم بعضه صحيح والبعض الآخر غير صحيح ام كله خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاحمق حتى في مجال الموسقى ليس ممكن فيها .

هو يظن ان اوتار السياسة متل اوتار القيتار .

الغريب في الامر ان هناك من امثال هؤلاء الحمقى لا يفرقون بين اوتار السياسة واوتار القيتار ويعتبرونها شيء واحد وشتان بين الثرا والثريا
ليس لهذا الاحمق مكان في ارض المليون شهيد بل مكانه مع ابنائه الذين هم يعيشون بين ظهرنيي الفرنسيين لانهم هم من انجبوه فليعيش معهم وليبتعد عن الجزائر لان كل من اقترب منها احترق بنار الغيرة على هذا الوطن .....

هل نصدق صاحب المقال من الصحيفة المغربية الذي هو من غير اي دليل ام نصدقك انت لأنك وافقته الكلام وبنيت موقفا وسردت لنا حكايات واقاويل ؟
هل نقول أنه كـلّـه صحيح أم بعضه صحيح والبعض الآخر غير صحيح ام كله خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تاكدي اختي ان الشعبين المغربي والجزائري هو شعب واحد يغير على وطنه وعلى مصلحته ولا ينجر وراء الحمقى والمغفلين واتباع اذناب الغربيين ولا مكان لهم بيننا ونحن نمثل وحدة هته الشعوب بيننا ولا مكان للفتنة ولا للطائفية ولا لتفرقة ولو بثها الانظمة الفاسدة التي لاتمثلنا تاكدي هذا اختي ...

لا صاحب مقال ليس مغربي . وبي مناسبة اطلب من كل جزائري ان يراجع صحف مغربية لكي يعلم كيف يقوم جهاز في المغرب بي التعبيئة المغاربة ضد الجزائر .

ام عن مضمون لمقال انتي تقولين بان الطيور على اشكلها تقع . فلمادا تتحرك مخبارت المغربية تجاه هدا المعتوه الدي يعتبر ان الاسلام في كل مغرب العربي ما هو الا احتلال عربي دام 14 قرن . يعني مسكين مريض ونتمى له شفاء العاجل .

وهدا الرجل دهب حتى لي اسرئيل كما دهب ممتل الامزيغ في مغرب كدلك لي اسرئيل لكي يبحتوا عن مساعدة .....قادرون على استغلال اي وسيلة لي تحقيق هدفهم .

ادا كان الخبر غير صحيح فمادا ينتظر المغرب بي الرد على تهمة خطيرة متل هده . مادا ينتظر

آخر تعديل:
تاكدي اختي ان الشعبين المغربي والجزائري هو شعب واحد يغير على وطنه وعلى مصلحته ولا ينجر وراء الحمقى والمغفلين واتباع اذناب الغربيين ولا مكان لهم بيننا ونحن نمثل وحدة هته الشعوب بيننا ولا مكان للفتنة ولا للطائفية ولا لتفرقة ولو بثها الانظمة الفاسدة التي لاتمثلنا تاكدي هذا اختي ...
خيرا اخ المرشد وانا فهمت مقصودك
وارجو بدوري ان تكون فهمت مقصودي من مداخلاتي السابقة

ههههههههههههههههه

العرب أبدا مش راح يتقدموا..
لأنهم دائما عايشين في وهم المؤامرة

أنا قرأت أيضا أن فرحات مهني عميل لأسرائيل وقرأت أيضا أنه عميل للمخابرات الأمريكية
http://www.aljazeeratalk.net/forum/showthread.php?t=209828
http://www.ennaharonline.com/ar/national/32871.html

ناقص فقط تقولولنا راه تابع لمصر
لاحول ولا قوة الا بالله

من غير مانقولوهالك .. مصر والمغرب وامريكا واسرائيل
ودول الاعتلال ..كلهم حلف واحد ويخدمو مع بعض ..

يظهر مازلت راقد .. غير زيد اتغطى هههههههه

سلام
موضوع فرحات هذا قديم
لماذا اعيد فتحه من جديد
وقد رايته اليوم في جريدة الشروق

لا صاحب مقال ليس مغربي . وبي مناسبة اطلب من كل جزائري ان يراجع صحف مغربية لكي يعلم كيف يقوم جهاز في المغرب بي التعبيئة المغاربة ضد الجزائر .

ام عن مضمون لمقال انتي تقولين بان الطيور على اشكلها تقع . فلمادا تتحرك مخبارت المغربية تجاه هدا المعتوه الدي يعتبر ان الاسلام في كل مغرب العربي ما هو الا احتلال عربي دام 14 قرن . يعني مسكين مريض ونتمى له شفاء العاجل .

وهدا الرجل دهب حتى لي اسرئيل كما دهب ممتل الامزيغ في مغرب كدلك لي اسرئيل لكي يبحتوا عن مساعدة .....قادرون على استغلال اي وسيلة لي تحقيق هدفهم .

ادا كان الخبر غير صحيح فمادا ينتظر المغرب بي الرد على تهمة خطيرة متل هده . مادا ينتظر
يا اخ انا لا ادافع عنه هو ولا حتى الخائن ملك المغرب لأن هذا النوع من الجهلاء الفاسدين
مكانتهم عندي تساوي صفر وكل الحكام العرب
في نفس الخانة ويكفيهم انهم مسخرة واضحوكة
لملايين من المسلمين

من غير مانقولوهالك .. مصر والمغرب وامريكا واسرائيل
ودول الاعتلال ..كلهم حلف واحد ويخدمو مع بعض ..

يظهر مازلت راقد .. غير زيد اتغطى هههههههه
المهم يوجد حساب وجنة ونار وعلى (( العاااقل )) أن يبحث عن الحقيقة قبل فوات الآوان .
سلام ورحمة الله

يا اخ انا لا ادافع عنه هو ولا حتى الخائن ملك المغرب لأن هذا النوع من الجهلاء الفاسدين
مكانتهم عندي تساوي صفر وكل الحكام العرب
في نفس الخانة ويكفيهم انهم مسخرة واضحوكة
لملايين من المسلمين

يا انسية سئمت اقول : ونندد ...وننكر ....نحنوا ضد ...خوانة ....الخ
لو نمسك طفل صغير يردد نفس الشيىء

التغير لا يكون بدون تضحية واين اشخاص يقبل بي تضحية ...قليل

اين معارضة اين طلاب جامعات ..واين واين ........لا توجد جملة فعلية بدون فعل وفاعل .

المهم يوجد حساب وجنة ونار وعلى (( العاااقل )) أن يبحث عن الحقيقة قبل فوات الآوان .
سلام ورحمة الله

عدالة الربانية الالهية .

اخف عندما ادخل الى محكمة و دار القضاء لكن الموت طريق الى العدالة الالهية .

شكرا اخي اسحاق على طرحك بارك الله فيك
واريد ان اقول ادا كان مقالك صحيحا فعلا فانثم لا تقبلون تدخل المغرب في شؤونكم مع الامازيغ اذا لما الجزائرتدخلت في شؤون الصحراء هل الجزائر حلال عليها والمغرب حرام
وانا بصراحة عجبني بعض ردود الاخوة فهي منطقية وجزاهم الله خيرا

شكرا اخي اسحاق على طرحك بارك الله فيك
واريد ان اقول ادا كان مقالك صحيحا فعلا فانثم لا تقبلون تدخل المغرب في شؤونكم مع الامازيغ اذا لما الجزائرتدخلت في شؤون الصحراء هل الجزائر حلال عليها والمغرب حرام
وانا بصراحة عجبني بعض ردود الاخوة فهي منطقية وجزاهم الله خيرا

يا سلام على دبلوماسية . لديكي اسلوب طيب الفاسي .​

خد موضوع الجزائري وادهبي لي الامم المتحدة وسوف نرى نتيجة . هل تريدي اكثر من هدا​

او افضل​

ارسلي جماعة مغربية لي منطقة القبائل وقولوا لهم نحنوا جئنا لي نحرركم .​

اما بي خصوص الصحراء الغربية : بي العامية نقول لمعودا في طعام .

لو كانت قضية قضية مغربية عادلة لا تصل الى الامم متحدة بمعنى انا السكان منطقة هم من يحددوا انتمائهم . لمادا على سبيل متال سكان فاس . مكناس . رباط . وجدة ...الخ لم ينتفضوا اما سكان صحراء انتفضوا .

آخر تعديل:
يا سلام على دبلوماسية . لديكي اسلوب طيب الفاسي .​

خد موضوع الجزائري وادهبي لي الامم المتحدة وسوف نرى نتيجة . هل تريدي اكثر من هدا​

او افضل​

ارسلي جماعة مغربية لي منطقة القبائل وقولوا لهم نحنوا جئنا لي نحرركم .​

اما بي خصوص الصحراء الغربية : بي العامية نقول لمعودا في طعام .

لو كانت قضية قضية مغربية عادلة لا تصل الى الامم متحدة بمعنى انا السكان منطقة هم من يحددوا انتمائهم . لمادا على سبيل متال سكان فاس . مكناس . رباط . وجدة ...الخ لم ينتفضوا اما سكان صحراء انتفضوا .
ياخي لاتشبهني باي احد اسلوب او غيره
وليكن في علمك انا واحدة من السكان المنطقة
لمادا على سبيل متال سكان فاس . مكناس . رباط . وجدة ...الخ لم ينتفضوا اما سكان صحراء انتفضوا ولماذا غير امازيغ لم ينتفضوا
لمعودا لم افهمها استسمح
وتقبل مروري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة