لغز جديد من عندي صعيب وين راكم.....

هههههـ
أنا مع سامي يمكن يكون الحمل
لا لا مش الحمل هادية الحمل تاع المراة هو نفسو الحمل يعني نفس الصفة و انا قلت شيئان اثنان لغزي راه دقيق جدا ك نقول شيئان يعني شيئان مختلفان و ملموسان مش صفة او شيء غير ملموس

مُهر هو ولد الحصان

مَهر وهو مبلغ المال للزواج

مهر وهو وكالة الانباء الايرانية
نورت محب بلاده لكن ليس هذا هو الجواب و انا قلت شيئان و ليس مكان او اسم منظمة مي راك ماشي مليح زيد خمم تصيبها و اذا محتاج مساعدة راح نعطيكم اطلبوا و خلاص

يا ختي صح وعرتي
"سامي44" ====}- راحت عليك
ايا ااااااااااااااا

يا اختي و الله غير هبلنا و حنا نكمو

ايا تشي غيفارا اعطينا كاش تلميح كاش تقريب:tears: انا صح نتاع ربي مخي عيا من التخمام من البارح وانا نجرب "مخي تبلوكا":surrender: حرام عليك:sneaky2:

يا ختي صح وعرتي
"سامي44" ====}- راحت عليك
ايا ااااااااااااااا
اسماء نتي بالاخص لازم تعرفيه صح هو صعيب حتى اصعب من الغاز سامي مي خموا و انشاء الله تصيبوها

ايا تشي غيفارا اعطينا كاش تلميح كاش تقريب:tears: انا صح نتاع ربي مخي عيا من التخمام من البارح وانا نجرب "مخي تبلوكا":surrender: حرام عليك:sneaky2:
اه عليك يا اسماء و ها هي المساعدة قادمة هو الحيوان صح معروف مليح لكن الاسم نتاعو في هذه الكلمة لا اظن بانه معروف كثيرا ايا حاولوا و اعطونا الحلول انا في الانتظار :u_pc: و هاه راني مبرونشيا هنا :heh:نستنى

ممكن ليث و الله غير بزاااااااااففففففففففففففففف

ممكن ليث و الله غير بزاااااااااففففففففففففففففف
لا لا مخطئ مش الليث راني عطيت مساعدة قلتلك الحيوان جد معروف لكن اسمو في هذي الكلمة نادر الاستعمال

اسماء نتي بالاخص لازم تعرفيه صح هو صعيب حتى اصعب من الغاز سامي مي خموا و انشاء الله تصيبوها

نشالله بصح
pas pour le moment
عييت قدوا نشالله و يا رب ما يكون حتا واحد لقاه
بصح يعطيك الصحة لغز و عليه الكلام

radia yoyo، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

المهم اليوم جبتلكم لغز من عندي يقول

نهدر على كلمة من 3 احرف لها 3 معاني
2بمعنى شيء و1 بمعنى حيوان
:surrender:

:music_whistling: وفي انتظار حلولكم :music_whistling:

:surrender: :surrender: :surrender: :surrender:

نشالله بصح
pas pour le moment
عييت قدوا نشالله و يا رب ما يكون حتا واحد لقاه
بصح يعطيك الصحة لغز و عليه الكلام
ايا معليهش اسماء خمي وارجعي بالحل و ليك من عندي تقييمين ههه

ااااااااااااااااااه عليك يا راضية خمي من بعد استسلمي و اذا احتجتي مساعدة راني هنا
لي يسمعك يقول راكي تساعدي بيان
اذا حبيتي المساعدة اموا قولي اول حرف
راني خايف ما ركبتيش اللغز مليح
لوكان نلقى الحل الي قلتو من قبيل صحيح
ما نزيدش نحاول في الغازك
:u_pc:

لي يسمعك يقول راكي تساعدي بيان
اذا حبيتي المساعدة اموا قولي اول حرف
راني خايف ما ركبتيش اللغز مليح
لوكان نلقى الحل الي قلتو من قبيل صحيح
ما نزيدش نحاول في الغازك
:u_pc:
شفت المساعدات عاونتكم ياسر مي ق متخممش ركبت اللغز مليح مليح و دقيق اكثر مما تتصور و الحل تاعك خطا ياك قتلك الحمل عطيتلي نفس الصفة و هوما شيئان اثنان و حيوان و الجمل عطيتلي جمل و جمال معنها الزين و انا ك نقول شيء معناها شيء تاع صح ملموس
و يوم ل تشوف الحل راك تفهم.........نعاود نحط المساعدة الحيوان معروف مليح مي الاسم ل في هذا الكلمة هو اسمو الثاني و منظنش معروف ياسر على حساب ما راني نشوف

ايا معليهش اسماء خمي وارجعي بالحل و ليك من عندي تقييمين ههه

ايا هاذا وعد تقييمين:yahoo: مالا نقلك حاجة
انا صح مالقيتش مي معليش نديرها على التقزان.....؟:tears:
انا نعطيك في كل مشاركة 3 اقتراحات يعني ثلاث اسماء حيوانات
او قوليلي صح ولا لالا
اوكي:wink:
........

ايا هاذا وعد تقييمين:yahoo: مالا نقلك حاجة
انا صح مالقيتش مي معليش نديرها على التقزان.....؟:tears:
انا نعطيك في كل مشاركة 3 اقتراحات يعني ثلاث اسماء حيوانات
او قوليلي صح ولا لالا
اوكي:wink:
........
صباح الخير اسماء راكي رجعتي و انشاء الله تلقا ي الحل ونعطيك مساعدة باش متكصريش راسك بالحيوان لانو هو الاصعب الشيء 1 الناس كامل تحبو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة