السكن مع اهل الزوج .. بين الرفض والقبول ........

ah walah khla3touni pk had klam al kbir kamaaal

w ki tasokni m3aha w adiriha kima yamak win rah problem

w tabghiha kima tabghi wlidha

ma tansaych hia ali jabatlak ali raki tabghih w hia ali jabtak lawlidha

ch3al rakom ghaltin hram walah
pk hia di t3ich ma 3achaaaat maskina m3a wladha
kabrato wnti lkitih wajad whia r3ato w karato

kain klam bazef
w saraha ana nwafak ani naskoun m3a ahl al zawj w nchalah aucunn probleeeem
merci

هي نورمالمون يسكن على الاقل عام في دار باباه

هكا مرتو توالف على دارهم و تتعرف بيهم
يعني تعاشرهم
وبعدها ساهل الحال يقدر ينفصل عليهم
اما اللي عندو أمو و لا أختو عود فالدار
هاداك نقولوو ربي يعاونك
هذا راي عادل جدا شكرا نورت

هي إذا كان الزوج لا يملك سكن طبعا نقبل .....

لكن لو جي لصح بعد تسلم بعيد عن عين عزيز على القلب

وشكراا ع الموضوع
merci hinda

ah walah khla3touni pk had klam al kbir kamaaal

w ki tasokni m3aha w adiriha kima yamak win rah problem

w tabghiha kima tabghi wlidha

ma tansaych hia ali jabatlak ali raki tabghih w hia ali jabtak lawlidha

ch3al rakom ghaltin hram walah
pk hia di t3ich ma 3achaaaat maskina m3a wladha
kabrato wnti lkitih wajad whia r3ato w karato

kain klam bazef
w saraha ana nwafak ani naskoun m3a ahl al zawj w nchalah aucunn probleeeem

merc
مرسي نورتي

كلش على المفاهم بين الزوجين

merciiiiiiiii bcp...موضوع شيق و يستاهل التفاعل...مميز جدا...يقولو باللي الزواج هو الهناة...بالصح اللي يروح يكري راه دار مشكل لعمرو...وين راهي لهناة؟؟؟...انا من رايي اذا كان الراجل capableيقدر يقنع الاطراف كامل بالبقاء في بيت العيلة...ويسير الامور كامل في عايلته الجديدة ولا مع دارهم...وربي يسهلو...

مشكل السكن هو مشكل العصر اليوم تقريبا كامل البنات يحبوا الاستقلالية بصح الكراء ثاني ماشي ساهل بصح الواحد لازم يفوت شويا و حاجة و الله كي يحبوا اهل الزوج يخلطولك حياتك يخلطوها حتى لو كنتي في القمر و هذا واقع عشته و شفته و للاسف انا من نهار زواجي بداري بصح عشت ايام سوداء و مازلت نعاني من اهل زوجي رغم انني بعيدة عليهم و لهذا تسكني معاهم و لا لا في بعض المرات كيف كيف المهم الواحد يرضى بمكتوب ربي هذا ما كان و يحمد ربي على النعمة و كل شي مكتوب

merciiiiiiiii bcp...موضوع شيق و يستاهل التفاعل...مميز جدا...يقولو باللي الزواج هو الهناة...بالصح اللي يروح يكري راه دار مشكل لعمرو...وين راهي لهناة؟؟؟...انا من رايي اذا كان الراجل capableيقدر يقنع الاطراف كامل بالبقاء في بيت العيلة...ويسير الامور كامل في عايلته الجديدة ولا مع دارهم...وربي يسهلو...
مرسي خويا عند الحق في لي قلتو مرسي على المرور

مشكل السكن هو مشكل العصر اليوم تقريبا كامل البنات يحبوا الاستقلالية بصح الكراء ثاني ماشي ساهل بصح الواحد لازم يفوت شويا و حاجة و الله كي يحبوا اهل الزوج يخلطولك حياتك يخلطوها حتى لو كنتي في القمر و هذا واقع عشته و شفته و للاسف انا من نهار زواجي بداري بصح عشت ايام سوداء و مازلت نعاني من اهل زوجي رغم انني بعيدة عليهم و لهذا تسكني معاهم و لا لا في بعض المرات كيف كيف المهم الواحد يرضى بمكتوب ربي هذا ما كان و يحمد ربي على النعمة و كل شي مكتوب
ربي يكون معاك اختي صح كاين منها كاين اهل زوج واش ديري ما كيش مليحة مي واش نقولو ربي يهدينا وانت ربي يهنيك ويصلحلك مرسي منورة الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة