التفاعل
256
الجوائز
1.2K
- تاريخ التسجيل
- 26 جانفي 2010
- المشاركات
- 4,292
- آخر نشاط
السلام عليكم
*لقد كتبت اليوم بقلمي الخاص
هذه الاسطر لكي اتحدث عن التعليم
في الجزائر
اردت اليوم ان اطرح موضوعا او اشكالية
حول المدرسة الجزائرية او بعبارة اخرى التعليم في بلادنا, باختصار من الطور الابتدائي
الى الثانوية*البكالوريا* ربما قد تطرق العديد من قبل الى هذا الموضوع و قد طرحوا كل هذه الاسئلة
الا انني حائرة:mellow: اليوم امام ذلك الكم الهائل المتواجد في الجامعة باي مستوى قد وصل والى اي مستقبل هو ذاهب:tears: اقف حائرة اليوم امام نسبة النجاح الكبيرة في البكالوريا و الشهدات الاخرى و التي تتزايد من عام لاخر تحت شعار النظام الجديد ناجح اقف حائرة امام مستوانا العلمي و الثقافي مقارنة بمستوى ابائنا و نظامهم القديم و نسبة النجاح في البكالوريا التي كانت ضئيلة و لكنها زاخرة بالكفاءات و المواهب و القدرات العلمية الكفيلة بتمثيل الجزائر في كل المحافل:surrender:
ليس معنى ذلك ان مدارس اليوم لا تنجب او لا تخرج عقولا بارزة و انما صار متفوق اليوم ليس كمتفوق البارحة و كذا ان اذكياء
اليوم ليس بمقدورهم اتباث انفسهم وسط هذا الجو الدراسي.
*باختصار اواجه رسالتي اليوم رغم انني لا اعلم لمن.........الا ان مضمونها هو نريد النوعية و ليس الكمية:heh:
اختكم نسيمة
*لقد كتبت اليوم بقلمي الخاص
هذه الاسطر لكي اتحدث عن التعليم
في الجزائر
اردت اليوم ان اطرح موضوعا او اشكالية
حول المدرسة الجزائرية او بعبارة اخرى التعليم في بلادنا, باختصار من الطور الابتدائي
الى الثانوية*البكالوريا* ربما قد تطرق العديد من قبل الى هذا الموضوع و قد طرحوا كل هذه الاسئلة
الا انني حائرة:mellow: اليوم امام ذلك الكم الهائل المتواجد في الجامعة باي مستوى قد وصل والى اي مستقبل هو ذاهب:tears: اقف حائرة اليوم امام نسبة النجاح الكبيرة في البكالوريا و الشهدات الاخرى و التي تتزايد من عام لاخر تحت شعار النظام الجديد ناجح اقف حائرة امام مستوانا العلمي و الثقافي مقارنة بمستوى ابائنا و نظامهم القديم و نسبة النجاح في البكالوريا التي كانت ضئيلة و لكنها زاخرة بالكفاءات و المواهب و القدرات العلمية الكفيلة بتمثيل الجزائر في كل المحافل:surrender:
ليس معنى ذلك ان مدارس اليوم لا تنجب او لا تخرج عقولا بارزة و انما صار متفوق اليوم ليس كمتفوق البارحة و كذا ان اذكياء
اليوم ليس بمقدورهم اتباث انفسهم وسط هذا الجو الدراسي.
*باختصار اواجه رسالتي اليوم رغم انني لا اعلم لمن.........الا ان مضمونها هو نريد النوعية و ليس الكمية:heh:
اختكم نسيمة