ورزق الله كل عضو بشريك حياة صالح ان شاء الله

406_nassim

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم




اتسأل مع نفسي بعد ان لحظت غياب بعض الاعضاء الذين عهدنا تواجدهم الدائم معنا



واتحدث عن الاعضاء الذين غابوا بسبب ارتباط الشخص ودخوله لحياة جديدة او كما يسمعى القفص الذهبي



نسأل الله ان يجعل كل حياتهم سعادة وان يرزقهم الله بالذرية الصالحة





فهل دخول العضو لهذا القفص يعني نهاية تواجده في المنتدى ونهاية تلك العضوية وتلك الرابطة الاخوية التى كانت تجمعنا هنا ؟هل عليه ان ينسى كل شيء هنا وتفريغ كل وقته للشخص الجديد الذي دخل حياته


وعليه اطرح هذه الاسئلة


ربما الامر يختلف من جانب الاخوات لكن نفترض ان في بيت الزوج اشتراك في خدمة الانترنت



هل سوف تنقطع اخبارك عنا بعد ارتباطك بدون سابق انذار ؟


ام انك سوف تبشرنا بالامر ثم ترحل ؟


ام سوف لن يأثر ذلك الا في وقت تواجدك فقط وسوف تقبى متواصل معنا؟


هل سوف تدعوا من يستطيع الحظور لحفل الزفاف؟



والاسئلة الاهم


هل انت مستعد لتخبر الشريك الجديد بعضويتك هنا وتتطلعه على كل التفاصيل التى تخصها ؟


هل سوف تسمح له بالمشاركة ؟


هل سوف تقول له لدي اخوة هنا وسوف اعرفك عليهم ؟


ام ان الاخوة في المنتدى لا تتعدي الاخوة البعدية وفقط والواقع شيء اخر ولكل واحد منا حياته الحقيقة وحايته في المنتدى ؟




بارك الله فيكم


ورزق الله كل عضو بشريك حياة صالح ان شاء الله
 
شكرا ليك علي الموضوع الجميل بارك الله فيك اخي العزيز موضوع روعة
 
وين رهم الردود
 
مارانيش عارفة بصح

نظن بللي ان شاء الله نقطع تواصلي بالمنتدى

هدي حياة ومسؤولية

ومين تبني اسرة ما يكونش عندك وقت للمنتديات

ومع هدا عمري ما غادي ننسى ناس عشت معاهم اجمل لحظات بحياتي

ويمكن من فترة لفترة اترقب احوالهم ولو عن بعد

مرسي على الموضوع اخي
 
آخر تعديل:
nechalah ya rebi amine
 
مارانيش عارفة بصح

نظن بللي ان شاء الله نقطع تواصلي بالمنتدى

هدي حياة ومسؤولية

ومين تبني اسرة ما يكونش عندك وقت للمنتديات

ومع هدا عمري ما غادي ننسى ناس عشتم معاهم اجمل لحظات بحياتي

ويمكن من فترة لفترة اترقب احوالهم ولو عن بعد

مرسي على الموضوع اخي


شكرا ليك بصح انتي هي شباح منتدي منتدي بلا بيك عيان بزاف
 
السلام عليك اخي نسيم
راك تعرف مليح واشحال عزيز علينا انت و اعضاء اللمة كامل و ياك انت هو خويا الكبير اللي ما عنديش
علا هادي مستحيل ننساوك مهما يحاول الشريك الجيد يفرقني على اللمة فهاذا من سابع المستحيلات و راكم ديما في البال
 
السلام عليك اخي نسيم

راك تعرف مليح واشحال عزيز علينا انت و اعضاء اللمة كامل و ياك انت هو خويا الكبير اللي ما عنديش

علا هادي مستحيل ننساوك مهما يحاول الشريك الجيد يفرقني على اللمة فهاذا من سابع المستحيلات و راكم ديما في البال


شكر ليك الاخت بارك الله فيك انتي تاني عزيزا علينا بزاف:heh:
 
كلنا نعرفو انو نحب بعضنا

لكن انا ضد انو البنت بعد ماتتزوج تبقى تكونيكتي وتستمر علاقتها مع الرجال عبر النت
ولا وش رايكم



صح خويا ايه انا تاني رني ضد هدا الشيء
 
السلام عليكم




اتسأل مع نفسي بعد ان لحظت غياب بعض الاعضاء الذين عهدنا تواجدهم الدائم معنا



واتحدث عن الاعضاء الذين غابوا بسبب ارتباط الشخص ودخوله لحياة جديدة او كما يسمعى القفص الذهبي



نسأل الله ان يجعل كل حياتهم سعادة وان يرزقهم الله بالذرية الصالحة

آمين يا رب العالمين



فهل دخول العضو لهذا القفص يعني نهاية تواجده في المنتدى ونهاية تلك العضوية وتلك الرابطة الاخوية التى كانت تجمعنا هنا ؟هل عليه ان ينسى كل شيء هنا وتفريغ كل وقته للشخص الجديد الذي دخل حياته


وعليه اطرح هذه الاسئلة


ربما الامر يختلف من جانب الاخوات لكن نفترض ان في بيت الزوج اشتراك في خدمة الانترنت



هل سوف تنقطع اخبارك عنا بعد ارتباطك بدون سابق انذار ؟

طبعا لا
ام انك سوف تبشرنا بالامر ثم ترحل ؟

ابشركم و اواصل معكم
ام سوف لن يأثر ذلك الا في وقت تواجدك فقط وسوف تقبى متواصل معنا؟

طبعا
هل سوف تدعوا من يستطيع الحظور لحفل الزفاف؟

ليش لا

والاسئلة الاهم


هل انت مستعد لتخبر الشريك الجديد بعضويتك هنا وتتطلعه على كل التفاصيل التى تخصها ؟

طبعا
هل سوف تسمح له بالمشاركة ؟
لا يمكنني منعه ههههه

هل سوف تقول له لدي اخوة هنا وسوف اعرفك عليهم ؟
اخوة اعزاء

ام ان الاخوة في المنتدى لا تتعدي الاخوة البعدية وفقط والواقع شيء اخر ولكل واحد منا حياته الحقيقة وحايته في المنتدى ؟

لا المنتدى داري الثانية


بارك الله فيكم

و فيك بارك الله
ورزق الله كل عضو بشريك حياة صالح ان شاء الله
آمين
شكرا على الموضوع الشيق
 
شكرا ليكم انتوما علي الردود
 
نقولو عادي.....مبروك عليا ولعقوبة ليكم نشالله

واحد شباب يكفيني

صحييييييت..



علاش انتي تحوسي علي الزين ركي غلط زين ميبني القصر تحيا العقلية
 
انا ممكن حسب عقلية الشخص الي راح نرتبط بيه اذا كان منفتح ومتفهم ويعرف النت كيفاش دايرة ممكن نبقى على اتصال بالمنتدى واذا لا
مانقدرش ندير المشاكل لروحي وعلابالنا بلي الرجل العربي رجل غيار وشكاك ويحب يطلع على كل شيء وانا بالنسبة لي عضويتي ومشاركاتي حاجة خصوصية مانحبش حد يتطلع عليهم
 
انا ممكن حسب عقلية الشخص الي راح نرتبط بيه اذا كان منفتح ومتفهم ويعرف النت كيفاش دايرة ممكن نبقى على اتصال بالمنتدى واذا لا


مانقدرش ندير المشاكل لروحي وعلابالنا بلي الرجل العربي رجل غيار وشكاك ويحب يطلع على كل شيء وانا بالنسبة لي عضويتي ومشاركاتي حاجة خصوصية مانحبش حد يتطلع عليهم


صح ليك الاخت وعلي صراحتك مي علاش متخليهش يتطلع علي عضويتك :wink:
 
علاش انتي تحوسي علي الزين ركي غلط زين ميبني القصر تحيا العقلية

صح كلش فالعقلية مي شويا زين على حسابي حابني نجيبو رهج؟ :tears:
نشوفوك نتا مرتك كيفاش جي :closedeyes:
 
صح كلش فالعقلية مي شويا زين على حسابي حابني نجيبو رهج؟ :tears:


نشوفوك نتا مرتك كيفاش جي :closedeyes:



انا نخير العقلية والله منحب الزين :yahoo:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom