أ أمولة الجزائر :: عضو فعّال :: أحباب اللمة التفاعل 7 الجوائز 317 تاريخ التسجيل 31 مارس 2010 المشاركات 1,766 آخر نشاط 14 فيفري 2012 23 جوان 2010 #21 قال fahima m: شكرا على ماكتبتي عزيزتي فأن كنت تريد أن تختبر حبيبك .. فقط دعه يشتاق فشل ذريع في الاختبار إضغط للتوسيع... شكرااا لمرورك
قال fahima m: شكرا على ماكتبتي عزيزتي فأن كنت تريد أن تختبر حبيبك .. فقط دعه يشتاق فشل ذريع في الاختبار إضغط للتوسيع... شكرااا لمرورك
O Osman :: عضو مُشارك :: التفاعل 1 الجوائز 7 تاريخ التسجيل 23 جوان 2010 المشاركات 105 آخر نشاط 30 أوت 2010 23 جوان 2010 #22 الشوق هو تلك القنينة التى يختمر بها الحب تحياتى وتقديرى سيدتى
أ أمولة الجزائر :: عضو فعّال :: أحباب اللمة التفاعل 7 الجوائز 317 تاريخ التسجيل 31 مارس 2010 المشاركات 1,766 آخر نشاط 14 فيفري 2012 25 جوان 2010 #23 قال Osman: الشوق هو تلك القنينة التى يختمر بها الحب تحياتى وتقديرى سيدتى إضغط للتوسيع... شكرااا لمرورك
قال Osman: الشوق هو تلك القنينة التى يختمر بها الحب تحياتى وتقديرى سيدتى إضغط للتوسيع... شكرااا لمرورك
ا المارك العراقي :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 6 تاريخ التسجيل 29 أفريل 2010 المشاركات 134 آخر نشاط 9 أكتوبر 2011 25 جوان 2010 #24 و اتركي ذاك الهوى يعتريني يطفئني ...يشعلني يحرقني حتى ينفيني دعيه سيدتي ... امام جمالك ينهيني شكرا الك على الموضوع الرائع بروعتك وروحك الطيبه اتمنى الك كل الخير
و اتركي ذاك الهوى يعتريني يطفئني ...يشعلني يحرقني حتى ينفيني دعيه سيدتي ... امام جمالك ينهيني شكرا الك على الموضوع الرائع بروعتك وروحك الطيبه اتمنى الك كل الخير
أ أمولة الجزائر :: عضو فعّال :: أحباب اللمة التفاعل 7 الجوائز 317 تاريخ التسجيل 31 مارس 2010 المشاركات 1,766 آخر نشاط 14 فيفري 2012 27 جوان 2010 #25 قال المارك العراقي: و اتركي ذاك الهوى يعتريني يطفئني ...يشعلني يحرقني حتى ينفيني دعيه سيدتي ... امام جمالك ينهيني شكرا الك على الموضوع الرائع بروعتك وروحك الطيبه اتمنى الك كل الخير إضغط للتوسيع... شكرااا لمرورك
قال المارك العراقي: و اتركي ذاك الهوى يعتريني يطفئني ...يشعلني يحرقني حتى ينفيني دعيه سيدتي ... امام جمالك ينهيني شكرا الك على الموضوع الرائع بروعتك وروحك الطيبه اتمنى الك كل الخير إضغط للتوسيع... شكرااا لمرورك