حينما تشتاق

الشوق
هو تلك القنينة التى يختمر بها الحب

تحياتى وتقديرى سيدتى
 
و
اتركي ذاك الهوى يعتريني
يطفئني ...يشعلني
يحرقني حتى ينفيني
دعيه سيدتي ... امام جمالك
ينهيني

شكرا الك
على الموضوع الرائع
بروعتك وروحك الطيبه
اتمنى الك كل الخير
 
و

اتركي ذاك الهوى يعتريني
يطفئني ...يشعلني
يحرقني حتى ينفيني
دعيه سيدتي ... امام جمالك
ينهيني

شكرا الك
على الموضوع الرائع
بروعتك وروحك الطيبه

اتمنى الك كل الخير

شكرااا لمرورك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom