التفاعل
38
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 16 أوت 2009
- المشاركات
- 2,927
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 2 أفريل 1990
السلام عليكم اهل اللمة
واش راكم واش الاحول....نتمنى تكونو بخير...اوكى ندخلو للموضوع ديراكت لانى ما نحبش الحكى بزاف(اكره الفلسفة) المهم:
الصيف راهو دخل وبدات المصايف والبحر:fish: و....و.....وكل واحد وعندو كيفاه يقضى الصيف اللى يمشي للبحر واللى يروح للملاهى واللى يزور الاقارب:mellow: واللى يحب التسوق وعلطول فى المول سيرتو لبنات:heh: واللى يضل فى اللمة:yahoo: واللى يضل فى داره محبوس ولا يخرج بتاتا:busted_red: واللى حاصلة فى المواعن:busted_red: واللى حافظ التيليفيزيون :u_pc:المهم واش رايكم بالمصايف.....بصراحة احنا مازال ما رحناش نصيفو مى سمعنا انه كامل المصايف ماشي مليحة او غالبية المصايف ماشي محترمة نهاااااااااائيا:scared:انا بصراحة ما شفتش مى رانا نسمعوا فهل هذا صحيح واذا هناك شواطئ محترمة ممكن تقولولى اسمها؟ ومكانها؟:music_whistling:
وانت....وانتى....كيفاه تقضو الصيف تاعكم؟:music_whistling:
واش راكم واش الاحول....نتمنى تكونو بخير...اوكى ندخلو للموضوع ديراكت لانى ما نحبش الحكى بزاف(اكره الفلسفة) المهم:
الصيف راهو دخل وبدات المصايف والبحر:fish: و....و.....وكل واحد وعندو كيفاه يقضى الصيف اللى يمشي للبحر واللى يروح للملاهى واللى يزور الاقارب:mellow: واللى يحب التسوق وعلطول فى المول سيرتو لبنات:heh: واللى يضل فى اللمة:yahoo: واللى يضل فى داره محبوس ولا يخرج بتاتا:busted_red: واللى حاصلة فى المواعن:busted_red: واللى حافظ التيليفيزيون :u_pc:المهم واش رايكم بالمصايف.....بصراحة احنا مازال ما رحناش نصيفو مى سمعنا انه كامل المصايف ماشي مليحة او غالبية المصايف ماشي محترمة نهاااااااااائيا:scared:انا بصراحة ما شفتش مى رانا نسمعوا فهل هذا صحيح واذا هناك شواطئ محترمة ممكن تقولولى اسمها؟ ومكانها؟:music_whistling:
وانت....وانتى....كيفاه تقضو الصيف تاعكم؟:music_whistling: