المسلسل الصيفى

salma2010

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم اهل اللمة
واش راكم واش الاحول....نتمنى تكونو بخير...اوكى ندخلو للموضوع ديراكت لانى ما نحبش الحكى بزاف(اكره الفلسفة) المهم:
الصيف راهو دخل وبدات المصايف والبحر:fish: و....و.....وكل واحد وعندو كيفاه يقضى الصيف اللى يمشي للبحر واللى يروح للملاهى واللى يزور الاقارب:mellow: واللى يحب التسوق وعلطول فى المول سيرتو لبنات:heh: واللى يضل فى اللمة:yahoo: واللى يضل فى داره محبوس ولا يخرج بتاتا:busted_red: واللى حاصلة فى المواعن:busted_red: واللى حافظ التيليفيزيون :u_pc:المهم واش رايكم بالمصايف.....بصراحة احنا مازال ما رحناش نصيفو مى سمعنا انه كامل المصايف ماشي مليحة او غالبية المصايف ماشي محترمة نهاااااااااائيا:scared:انا بصراحة ما شفتش مى رانا نسمعوا فهل هذا صحيح واذا هناك شواطئ محترمة ممكن تقولولى اسمها؟ ومكانها؟:music_whistling:


وانت....وانتى....كيفاه تقضو الصيف تاعكم؟:music_whistling:
 
اسف على التأخر في الإعتماد , سرعة الإتصال شبه معدومة عندي //

تمت الموافقة .
 
حبيبتي نعستيني دوووك
نصيف في المواعين والتلفااااااز واللمة كي العاااااادة
ربي يكملي هههههههههههههههه:u_pc::u_pc::u_pc::u_pc:
وانتي شوفي بلاصة مليحة ماعندي مانقلك
 
عدنا ,, يا سلمة و الله ماني نخمم في التصياف قبل ما تظهر النتيجة تاع الباك تاع الهم //

واش رايح نقولك هبلونا , بخصوص الشواطىء تقريب قاع مخلطة ماكانش الصافي

مي كاين بلاج فور , في جيجل ( سيدي عبد لعزيز ) و الله رحنالو حاجة خلوي و تاع عوايل

ايا صيف سعيد و بالتوفيق .
 
عدنا ,, يا سلمة و الله ماني نخمم في التصياف قبل ما تظهر النتيجة تاع الباك تاع الهم //

واش رايح نقولك هبلونا , بخصوص الشواطىء تقريب قاع مخلطة ماكانش الصافي

مي كاين بلاج فور , في جيجل ( سيدي عبد لعزيز ) و الله رحنالو حاجة خلوي و تاع عوايل

ايا صيف سعيد و بالتوفيق .
انا تانى مش رايحة انتقل من مكانى قبل خروج النتائج......شكرا اخ غزال للرد العطر وان شاء الله ننجحو هاد العام انا وانت وكاااااااااااامل اللى عندهم الباك..........والنجاح=الدنيا كلها:yahoo:
 
حبيبتي نعستيني دوووك
نصيف في المواعين والتلفااااااز واللمة كي العاااااادة
ربي يكملي هههههههههههههههه:u_pc::u_pc::u_pc::u_pc:
وانتي شوفي بلاصة مليحة ماعندي مانقلك
ههههههه انا تانى لحد الان الصيف نتاعى مواعن:busted_red: وتلفاز:u_pc: واللمة:yahoo: تسلمى لردك الحلو يا عبوووورة:yahoo:
 
انا صيف هدا راح يكون في الماعن :surrender:وtv:u_pc:والانترنيت مرناش رايحين نروح لحتى بلاصة لالا كاين شواطئ ملاح والعكس الملاح كاين في مستغانم على العموم محترمين وكاين في بجاية وعين تموشنت مي اسم الشولطئ نسيت
 
يا ختي نورمال علاش المصايف ماشي ملاح

نقولك ارواح المستغاليم و شوف الدعوة كي دايرة ...نورمال النقا , برد الحال هههه


 
تقول عليا مازلت مصيفتش و الله
كي يخرجوا النتائج تاع الباك و ان شاء الله نكون ديتوا انا و كل لي عقبوا
لتم باه نروح نصيف في البلاج
 
الصيف تاعي يفوووت بيانسير في الميناج ...تسياق.... ماعن....فطور عشاء وهي رايحة
ومننساوش التلفزيون...النت....
بصح راني ناوية باش نحفظ شوية قرآن انشاء الله يا ربي
وانا منتهناش حتى تخرج النتائج تاع الباك ربي يستر
وعلى لابلاج انا قاع متطلعليش فيه لخطرش الخلطة بزااف والسنة ما تنساوش رمضان غادي يجي في الصيف
وما نظنش بلي واحد ولا واحدة صايمة تروح تعوم سما يلا يروحو يجيبو مهاهم الذنوب ويجو...
 
انا صيف هدا راح يكون في الماعن :surrender:وtv:u_pc:والانترنيت مرناش رايحين نروح لحتى بلاصة لالا كاين شواطئ ملاح والعكس الملاح كاين في مستغانم على العموم محترمين وكاين في بجاية وعين تموشنت مي اسم الشولطئ نسيت
تسلمى حبيبتى لردك ومرورك:heh:
 
يا ختي نورمال علاش المصايف ماشي ملاح

نقولك ارواح المستغاليم و شوف الدعوة كي دايرة ...نورمال النقا , برد الحال هههه


شكرا لكى اختى.........وتسلمى لمرورك العطر:heh:
 
تقول عليا مازلت مصيفتش و الله
كي يخرجوا النتائج تاع الباك و ان شاء الله نكون ديتوا انا و كل لي عقبوا
لتم باه نروح نصيف في البلاج
ان شاء الله حبيبتى ندو الباك انا تانى عندى الباك ورانى نستنى وربي يوفقنا ونفرحو:heh:
 
الصيف تاعي يفوووت بيانسير في الميناج ...تسياق.... ماعن....فطور عشاء وهي رايحة
ومننساوش التلفزيون...النت....
بصح راني ناوية باش نحفظ شوية قرآن انشاء الله يا ربي
وانا منتهناش حتى تخرج النتائج تاع الباك ربي يستر
وعلى لابلاج انا قاع متطلعليش فيه لخطرش الخلطة بزااف والسنة ما تنساوش رمضان غادي يجي في الصيف
وما نظنش بلي واحد ولا واحدة صايمة تروح تعوم سما يلا يروحو يجيبو مهاهم الذنوب ويجو...
عندك الحق يا اختى وراكى كيفى حاصلة مع لماعن:busted_red:..........تسلمى حبيبتى للرد العطر
 
السلام عليكم
أختي سلمى كاين شواطىء جد محترمة في جيجل
مثل العوانة +روشي نوار + سيدي عبد العزيز مخصصة للعائلات فقط فقط
بالنسبة ليا مانروحش للبحر نفوت الصيف مع الدار والاقارب والمناسبات ممكن رحلات اما البحر ناذرا وين نروحو
شكرا أختي سلمى على موضوعك ربي يخليك
 
السلام عليكم
أختي سلمى كاين شواطىء جد محترمة في جيجل
مثل العوانة +روشي نوار + سيدي عبد العزيز مخصصة للعائلات فقط فقط
بالنسبة ليا مانروحش للبحر نفوت الصيف مع الدار والاقارب والمناسبات ممكن رحلات اما البحر ناذرا وين نروحو
شكرا أختي سلمى على موضوعك ربي يخليك
تسلمى حبيبتى........وشكرا لكى على تنوير موضوعى:heh:
 
انا وحدة مالناس عندي سفرة لاسبانيا ان شاء الله
مشكووووورة ^^
 
عندي سمانتين ملي بحرت او ديت طيحة فالروشي......
بون نبداو:
كاين سيدي فرج ـ سطاوالي ـ جيهت برج البحري ـ تيپازا (ماطاراس ـ شينوة) هادو دونجي هههه
عندك لي تع عايلات لي يحب يبعد (جيجل ـ بجاية ـ عنابة ) هادو ملاح
سلاااااااام..
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom