المسلسل الصيفى

مانروح لحتا بلاصة للأسف !!
معناها كى حالتى.......الاهل مازال راهم يفكرو نمشو ولا لا وباينة ما نروحوش كيما العام اللى فات واللى قبله غير الدار:busted_red:
شكرا اخ ميراكل للمرور والرد
 
عندي سمانتين ملي بحرت او ديت طيحة فالروشي......
بون نبداو:
كاين سيدي فرج ـ سطاوالي ـ جيهت برج البحري ـ تيپازا (ماطاراس ـ شينوة) هادو دونجي هههه
عندك لي تع عايلات لي يحب يبعد (جيجل ـ بجاية ـ عنابة ) هادو ملاح
سلاااااااام..
شكرا ليكى اختى........وعطلة موفقة
 
انا بصراحة لااعلم شئ عن شواطئ الجزائر الا انى اسمع فقط
من الأفضل أنك تبقاي تسمعي برك :wink:
ماتشوفيش :scared:

 
هههههههههههههههههه انا رايحة نصيف قبل النتائج بيوم تقريبا او يومين
المصايف كيما قلتيهم اخت سسلمى فيهم الملاح وفيهم المختلطين
كاين في جيجل كيما قال الاخ هشام
كاين تاني سكسكدة
وانا هاذا العام رايحة ان شالله لتيبازة
وكي نجي نردلك الخبر
ان شالله ننجحو كامل الباك
 
هههههههههههههههههه انا رايحة نصيف قبل النتائج بيوم تقريبا او يومين
المصايف كيما قلتيهم اخت سسلمى فيهم الملاح وفيهم المختلطين
كاين في جيجل كيما قال الاخ هشام
كاين تاني سكسكدة
وانا هاذا العام رايحة ان شالله لتيبازة
وكي نجي نردلك الخبر
ان شالله ننجحو كامل الباك
اااااااااااااااااااااااامين :tears:ياااااااااااااااااارب ننجحو اكل فى الباك هاد العام:tears:
وعطلة سعيدة عفاف:heh:
 
العام هذا .. العمل و القدّام ... زير روحك وين طاير .. كل عام التقلاش ؟؟ ههههههههههه

كاين أماكن مليحة و كاين ديبلاج روعة و محترمين في كل و لاية من ولايات الشمال ..


ان شاء الله تلقاي راحتك فالتصيافة هاذي ... سهليها تسهال .


♥☺♥
شكرا لك اخى على الرد والمرور
 
على فكرة يا جماعة نداء رسمي , اللي عندو دار فارغة حذا لبحر يكرمنا بيها و أجرو على ربي .
 
عندنا في عنابة بلاج عين عشير ميليتار تاع العائلات
اما الباقي غير منحكيش ههههههههه
 
تقول عليا مازلت مصيفتش و الله
كي يخرجوا النتائج تاع الباك و ان شاء الله نكون ديتوا انا و كل لي عقبوا
لتم باه نروح نصيف في البلاج

نفس الكلام تقريباااااااااااااا
ان شاء الله بالتوفيق لناااااااااااااااااااااا
ديجا كاين بلاصة شابين في مستغانم والمناطق الداخلية (خاصة المناطق الداخلية)
 
الدار و لاvيسال والميناج والمنتدى هادا هو الصيف
و مينداك نروح للبحر مع لافامي
 
نفس الكلام تقريباااااااااااااا
ان شاء الله بالتوفيق لناااااااااااااااااااااا
ديجا كاين بلاصة شابين في مستغانم والمناطق الداخلية (خاصة المناطق الداخلية)


ان شاء الله
 
الصيف تاعي برمجتو صايي ههههههه

اول حاجة نستنى النتيجة تاع الباك (يعني مارايحاش نخرج من الدار)


وبعدها ادا نجحت بربي ان شاء الله انطلاق نحو الخارج ههههههههه


اول حاجة نروح لبيت الجمال ونشري شوية ماسكات وميك اب


نروح نزور كامل الاقارب تاعي


والاكثر نروح للبحر تاع سكيكدة


ونروح للي زالي نتما للتسوق

 
والله فكرتيني في الصيف
راني حابة تزرب تجي 1جولية هذا المرة رايحة ل دبي والله متمنيا نروح حنا كنا بكري نروح غير هنا في الجزائري مي من عام لي فات دورنها فوايج اورقانيسي علكيف تروحي وين تحبي الناس محتشمة تشوفي عباد تتعرف على ثقافة جديدة والله روعة تبالك بلادنا مكانش حتى الاحترام ولا تونس تاني يخي معبيا با الجزائرين جامي رحتلها بدينها العام لي فات ب ام الدنيا جاب ربي مكانوش لي ماتش والتلي اي تهردت والسنا دبي وهي رايحة انا نحب البلدان العربية خير
 
هنا الله غالب حتى فالصيف لافامي تخدم بصح نروحو للبحر فالويكاند . و فالسمانة غير مسلسلات و انترنات و تسوق راكم عارفين لازملنا شويا حوايج و.....الخ ههههه
 
انا و الله الصيف تاعي هاذا انشاء الله نروح نفوتو فالصحرا ه الناس تروح تتبحر و انا نروح نرمل بصح الصحرا تساوي الدنيا و مافيها و بالنسبة لكاش شواطئ و الله راهم و لاو كامل كيف كيف كشما نلقى راي نقلك تقبلي مروري
 
انا السنة صيفي في الطيخ
والكوزينا ومع القضية هههههههههههههههه
بيانسير كاين خرجة كومام مشنا محجوبين
كاين البحر وانا شخصيا كل يوم نعقبو في البحر
ونحوس التما مع الاهل
ونروحو بلاج بعيدة واحيانا نروحو للتونس
بصح السنة الدعوة للدرك مازالت حابسة راني مع الكوزينااااا والتقشار تاع البطاطا والبصل خخخخخخخ
 
هاذي الساعة رااني هنا ... مكاش الخرجة

بالصح بلاااك في رمضان نروحو لدارنا فالعاصمة
ولا قبل رمضاان
و نديير فيها لقااء مع امورة المنتدى .... راني غير نستنى
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom