المسلسل الصيفى

طاطا نصيحة
روحي لشواطئ تمنراست هايليين بكل معنى الكملة :closedeyes::closedeyes:
 
انا الصيف ديالي مع الصبح المسيح والماعن تعرفي العقلية كيفاش
ومبعد التلفاز وشوية اللمة
ومبعد فليل البحر واش نقولك هههههه
دوك ندورهالهم البحر مع الصبح والمسيح في الليل ههههههههه
مرسي سلمي ختي
 
كيما قالك غزال الصحرا شواطئ جيجل هايلة و خاصة سيدي عبد العزيز
و زيد علا هدا راهو محترم مافيش تخلاط بزاااااااف
 
اممممممم ياختي اكي تعرفي هدوك لحواج لي هدرتي عليهم كامل درناهم مي مليح صيف حاجة فور .....انا نقلك حنا نروحو نكومبيو في جيجل فيها شواطئ محترمة
حنا في لعاصمة نقولك صح شواطئها شابين يخلعو للاسف..............تقبلي مروري
 
شوفي ختيتو ادا جبت العام فيها تصياف شباب
والى مجبتش العام تاعي راني قاعدة نوجد في
rattrapage
وراني هنا في اللمة
ههههههههههههههه
 
عندنا في عنابة بلاج عين عشير ميليتار تاع العائلات
اما الباقي غير منحكيش ههههههههه
شكرا يا اختى تسلمى للمرور الحلو:heh:
 
الدار و لاvيسال والميناج والمنتدى هادا هو الصيف
و مينداك نروح للبحر مع لافامي
عطلة سعيدة ان شا الله
 
الصيف تاعي برمجتو صايي ههههههه

اول حاجة نستنى النتيجة تاع الباك (يعني مارايحاش نخرج من الدار)


وبعدها ادا نجحت بربي ان شاء الله انطلاق نحو الخارج ههههههههه


اول حاجة نروح لبيت الجمال ونشري شوية ماسكات وميك اب


نروح نزور كامل الاقارب تاعي


والاكثر نروح للبحر تاع سكيكدة


ونروح للي زالي نتما للتسوق

ان شاء الله انا تانى عندى الباك وان شاء الله ندوه بربي ان شاالله...........وعطلة موفقة
 
والله فكرتيني في الصيف
راني حابة تزرب تجي 1جولية هذا المرة رايحة ل دبي والله متمنيا نروح حنا كنا بكري نروح غير هنا في الجزائري مي من عام لي فات دورنها فوايج اورقانيسي علكيف تروحي وين تحبي الناس محتشمة تشوفي عباد تتعرف على ثقافة جديدة والله روعة تبالك بلادنا مكانش حتى الاحترام ولا تونس تاني يخي معبيا با الجزائرين جامي رحتلها بدينها العام لي فات ب ام الدنيا جاب ربي مكانوش لي ماتش والتلي اي تهردت والسنا دبي وهي رايحة انا نحب البلدان العربية خير
عطلة سعيدة يا اختى:heh:
 
هنا الله غالب حتى فالصيف لافامي تخدم بصح نروحو للبحر فالويكاند . و فالسمانة غير مسلسلات و انترنات و تسوق راكم عارفين لازملنا شويا حوايج و.....الخ ههههه
الله يوفقك اختى............... ونورتى موضوعى:heh:
 
انا و الله الصيف تاعي هاذا انشاء الله نروح نفوتو فالصحرا ه الناس تروح تتبحر و انا نروح نرمل بصح الصحرا تساوي الدنيا و مافيها و بالنسبة لكاش شواطئ و الله راهم و لاو كامل كيف كيف كشما نلقى راي نقلك تقبلي مروري
ربي يكون فى العون يا اختى
 
انا السنة صيفي في الطيخ
والكوزينا ومع القضية هههههههههههههههه
بيانسير كاين خرجة كومام مشنا محجوبين
كاين البحر وانا شخصيا كل يوم نعقبو في البحر
ونحوس التما مع الاهل
ونروحو بلاج بعيدة واحيانا نروحو للتونس
بصح السنة الدعوة للدرك مازالت حابسة راني مع الكوزينااااا والتقشار تاع البطاطا والبصل خخخخخخخ
الله يكون بعونك اختى الكوزينة وين تهربي تجي لاحقاتك..تبغيك:heh:..................عطلة موفقة
 
هاذي الساعة رااني هنا ... مكاش الخرجة

بالصح بلاااك في رمضان نروحو لدارنا فالعاصمة
ولا قبل رمضاان
و نديير فيها لقااء مع امورة المنتدى .... راني غير نستنى
ان شاء الله تتلاقاو .......وعطلة موفقة اختى سارة:heh:
 
انا الصيف ديالي مع الصبح المسيح والماعن تعرفي العقلية كيفاش
ومبعد التلفاز وشوية اللمة
ومبعد فليل البحر واش نقولك هههههه
دوك ندورهالهم البحر مع الصبح والمسيح في الليل ههههههههه
مرسي سلمي ختي
العفو حبيبتى والله نورتى:heh:
 
كيما قالك غزال الصحرا شواطئ جيجل هايلة و خاصة سيدي عبد العزيز
و زيد علا هدا راهو محترم مافيش تخلاط بزاااااااف
ايه مليح هاكا............شكرا حبيبتى لطلتك المشرقة
 
اممممممم ياختي اكي تعرفي هدوك لحواج لي هدرتي عليهم كامل درناهم مي مليح صيف حاجة فور .....انا نقلك حنا نروحو نكومبيو في جيجل فيها شواطئ محترمة
حنا في لعاصمة نقولك صح شواطئها شابين يخلعو للاسف..............تقبلي مروري
ايه جيجل نسمع بيها انها فووووووور
شكراااااااااا لكى اختى وعطلة موفقة
 
شوفي ختيتو ادا جبت العام فيها تصياف شباب
والى مجبتش العام تاعي راني قاعدة نوجد في
rattrapage
وراني هنا في اللمة
ههههههههههههههه
بالنجااااااااااااااااااااح ان شاالله ليك وليا وللكل:heh:
 
انا الصيفة هاذي جازت عليا في الدار:yahoo:
اختي شوفي الشواطئ تاع لجزاير حدث ولا حرج
المهم كاينين شواطئ في جيجل يعني تقدر تروح ليهم
انا نروح لبحر اسمو الحجر الاسود ولزيامة منصوري والعوامة هاذو ملاح
كاين بحر اسمو سيدي عبد العزيز مافيهش ناس بزاف بصح مش مليح

 
آخر تعديل:
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom