المسلسل الصيفى

يا ختي انا نفوتو في الدار و في اللمة :yahoo:

اما على المصايف مانيش عارفة

بالتوفيقــ//
 
عدنا ,, يا سلمة و الله ماني نخمم في التصياف قبل ما تظهر النتيجة تاع الباك تاع الهم //

واش رايح نقولك هبلونا , بخصوص الشواطىء تقريب قاع مخلطة ماكانش الصافي

مي كاين بلاج فور , في جيجل ( سيدي عبد لعزيز ) و الله رحنالو حاجة خلوي و تاع عوايل

ايا صيف سعيد و بالتوفيق .
و الله صح
شواطئ جيجل كامل هايلة
و سورتو سيدي عبد لعزيز
حنا اذا ديسيدينا نصيفو
نروحو غير لجيجل
روعة
 
هاذ لعام علابالي
بلي نجوزو فالدار
مع الميناج و اللمة
شكرا عالموضوع
 
حبيبتي انا راح نعقبها مع لماعن تيليفيزيون و اللمة
ما تحسدونيش:music_whistling::closedeyes:
بصح كاين شواطئ ملاح ارواحي وشوفي المناطق عنابة جيجل بجاية مستغانم.............الخ
 
انا الصيفة هاذي جازت عليا في الدار:yahoo:
اختي شوفي الشواطئ تاع لجزاير حدث ولا حرج
المهم كاينين شواطئ في جيجل يعني تقدر تروح ليهم
انا نروح لبحر اسمو الحجر الاسود ولزيامة منصوري والعوامة هاذو ملاح
كاين بحر اسمو سيدي عبد العزيز مافيهش ناس بزاف بصح مش مليح

ايه معناها هادى جيجل روعة سمعت انو اكل الناس يشكرو فيها:heh:
يا ختي انا نفوتو في الدار و في اللمة :yahoo:

اما على المصايف مانيش عارفة

بالتوفيقــ//
عطلة موفقة اختى
و الله صح
شواطئ جيجل كامل هايلة
و سورتو سيدي عبد لعزيز
حنا اذا ديسيدينا نصيفو
نروحو غير لجيجل
روعة
عطلة موفقة
هاذ لعام علابالي
بلي نجوزو فالدار
مع الميناج و اللمة
شكرا عالموضوع
عطلة سعيدة
حبيبتي انا راح نعقبها مع لماعن تيليفيزيون و اللمة
ما تحسدونيش:music_whistling::closedeyes:
بصح كاين شواطئ ملاح ارواحي وشوفي المناطق عنابة جيجل بجاية مستغانم.............الخ
ايه سمعت انه جيجل مليحة:heh:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom