ووئدت الأحلآمـ ..بقلمي

كاترين

:: عضو مثابر ::
أحباب اللمة
وَوُئِدَت الأحلآمـ ...
أمآآمـ مرآى من عيني
أمآمــ،،ــي
و أنآ وآقفة بلآ حرآكـ
لآ أجد مآ أقول
فقد تركت الكلآمـ
لدموعــ،،ـــي المنهمرة على خدّي
رآيت رجلآ يجبر طفلآ على رفــعـ الصنآديق و نقلهآ إلى الشآحنة و بيدهـ سوط طويل أسود و الطفل المسكيــ،،ــ،ن اغرورقت عينآهـ بالدموعــ،،ــ
فعرــفــت أن الطفوولهـ وَئدَت في تلكـ اللحظهـ
رأيــ،،ـــت طفلآ يدآفعــ،،ــ عن أمّهـ التي سرقت لعبة العيد من أجلهـ فصُوّب مسدس بنآحيتهـ و مآ هي إلآ لحظآت حتى سقط الطفـ،ـل طريحـ الأرض و الدمآء شلآل ينهمر و مآ لبثت أن لحقتهـ أُمه ..
و هنآ أدركت حقآ أنهآ وُئدت
فقد حلّ زمــن القسوهـ .. الظلــ،،م .. الحيرهـ ... الخيآنهـ .. و الالــم .
ِ ِ ِ ِ ِ ِ وُئِدَت الطُفُولهـْ أمآمـ عيني ِ ِ ِ ِ ِ ِ ِ
 
كلام رائع ... شكرا
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom