التفاعل
26
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 13 سبتمبر 2008
- المشاركات
- 3,439
- آخر نشاط
كلنا نتسابق لنكت عن معاتنا أالمنا واحزاننا
حتى ضننت ان لا وجود للفرح في هذا الزمان
فقدنا الزمن للمحكمة نرجو جواب
سالت الزمن لما انت قاسي تعذب هذا وتزرع الحزن في قلب ذاك
انتفض الزمن وقال انا برئ من ما يتهموني به
كيف لي ان اسرق بسمة وارزع دمعة
كيف لي ان اغرس وجع واقطف فرح
كيف لي ان محي الامال واحطم الاحلام
انا مسكين سكنت الفراغ وألقو عليا الاهات
يلتحفون بي كلما كان الدمع في عينيهم
ويرمونني في غيبات النسيان في عز الافراح
فهذا هو الزمن برئي فمن ياترىسبب
الالم والاه...
حتى نعرف الحقيقة
يبقى المتهم برئ........
.اماني 12
حتى ضننت ان لا وجود للفرح في هذا الزمان
فقدنا الزمن للمحكمة نرجو جواب
سالت الزمن لما انت قاسي تعذب هذا وتزرع الحزن في قلب ذاك
انتفض الزمن وقال انا برئ من ما يتهموني به
كيف لي ان اسرق بسمة وارزع دمعة
كيف لي ان اغرس وجع واقطف فرح
كيف لي ان محي الامال واحطم الاحلام
انا مسكين سكنت الفراغ وألقو عليا الاهات
يلتحفون بي كلما كان الدمع في عينيهم
ويرمونني في غيبات النسيان في عز الافراح
فهذا هو الزمن برئي فمن ياترىسبب
الالم والاه...
حتى نعرف الحقيقة
يبقى المتهم برئ........
.اماني 12