@@محكمة الزمن....@@

اماني12

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
كلنا نتسابق لنكت عن معاتنا أالمنا واحزاننا

حتى ضننت ان لا وجود للفرح في هذا الزمان
فقدنا الزمن للمحكمة نرجو جواب

سالت الزمن لما انت قاسي تعذب هذا وتزرع الحزن في قلب ذاك

انتفض الزمن وقال انا برئ من ما يتهموني به

كيف لي ان اسرق بسمة وارزع دمعة

كيف لي ان اغرس وجع واقطف فرح

كيف لي ان محي الامال واحطم الاحلام

انا مسكين سكنت الفراغ وألقو عليا الاهات

يلتحفون بي كلما كان الدمع في عينيهم

ويرمونني في غيبات النسيان في عز الافراح

فهذا هو الزمن برئي فمن ياترىسبب
الالم والاه...
حتى نعرف الحقيقة
يبقى المتهم برئ........

.اماني 12
 
كلماات راائعة من إنساان ارووع

جزآآكـ الله خيرآآآ
 
كيف لي ان اسرق بسمة وارزع دمعة

كيف لي ان اغرس وجع واقطف فرح


كيف لي ان محي الامال واحطم الاحلام

انا مسكين سكنت الفراغ وألقو عليا الاهات

يلتحفون بي كلما كان الدمع في عينيهم

ويرمونني في غيبات النسيان في عز الافراح

فهذا هو الزمن برئي فمن ياترىسبب
الالم والاه...
حتى نعرف الحقيقة
يبقى المتهم برئ........

ربما يبقى المتهم بري
ولكن ..........
تبقى الشكوك والغيرة
مشكورة

 
كلام في القمة ... شكرا
 
رائعة


ورائعة كلماتك

وبقلب الهدف

بل وبقلب المشكلة

عرفت ماذا نرمي على زمننا

وعرفت كيف تحملين عن الزمن معاناته منا
أماني كيف بي أن أقف أمام حروفك التي اصطفت كما أردتيها ـــ عذرآ هي صورتك وسرقتها منك ولو أني أعلم حقوق السرقة محفوظة ـــ

أماني :

تجعليني كما عادتك أقف حائرآ كيف سأرد برد يناسب عذوبة سيمفونيتك الرائعة والراقية ياراقيتنا

دمت بكل خير
 
آخر تعديل:
كلماات راائعة من إنساان ارووع

جزآآكـ الله خيرآآآ
ربي يبارك فيكي يا قسامية وافتخر ....مرورك كان الاروع بين الكلمات العابرة .............

تقبلي سلامي ودمتي بود
 
كيف لي ان اسرق بسمة وارزع دمعة

كيف لي ان اغرس وجع واقطف فرح


كيف لي ان محي الامال واحطم الاحلام

انا مسكين سكنت الفراغ وألقو عليا الاهات

يلتحفون بي كلما كان الدمع في عينيهم

ويرمونني في غيبات النسيان في عز الافراح

فهذا هو الزمن برئي فمن ياترىسبب
الالم والاه...
حتى نعرف الحقيقة
يبقى المتهم برئ........

ربما يبقى المتهم بري
ولكن ..........
تبقى الشكوك والغيرة
مشكورة

الى ذلك الحين هو بريئ............شكر اخي فريد على المرور الرائع سلامي اليك
 
رائعة


ورائعة كلماتك

وبقلب الهدف

بل وبقلب المشكلة

عرفت ماذا نرمي على زمننا

وعرفت كيف تحملين عن الزمن معاناته منا
أماني كيف بي أن أقف أمام حروفك التي اصطفت كما أردتيها ـــ عذرآ هي صورتك وسرقتها منك ولو أني أعلم حقوق السرقة محفوظة ـــ

أماني :

تجعليني كما عادتك أقف حائرآ كيف سأرد برد يناسب عذوبة سيمفونيتك الرائعة والراقية ياؤقيتنا

دمت بكل خير
وانا اقف عاجزة عن الرد ....بعض هذه الكلمات التى كلها تشحيع وتحفيز .......

في زمن يصعب فيه .اجاد كلمات تترجم ما بداخلنا ...غير الاهات .

اخي محمد اشكر لك مرورك المشرق و كلامك الطيب طيب روحك .....سلامي اليك
 
فهذا هو الزمن برئي فمن ياترىسبب
لماذا العيب فينا ونعن نعيب الزمانا آآآآآآه يا ليت كل ما يكسر يصلح
وكل ما يذهب يعود......................لكن؟
مشكورة اختاه
 
فهذا هو الزمن برئي فمن ياترىسبب
لماذا العيب فينا ونعن نعيب الزمانا آآآآآآه يا ليت كل ما يكسر يصلح
وكل ما يذهب يعود......................لكن؟
مشكورة اختاه

الف شكرا اختي دانا ..........اكيد العيب فينا والزمن ريئ من افعالنا وتصرفتنا مزال لبقمر قمرا والشمس شمسا..... والنهار يأتيبعد ليل مظلم .............من هنا ندرك اننا من تغرينا ..........
 
ما اجمل ما خطته اناملك

من مشاعر نزفها قلمك

باحساس رائع يصعب

معه
التعبير عن ما يخالج النفس

من شعور​


لك ِودي

كوني بخير سيدتي
 
ما اجمل ما خطته اناملك

من مشاعر نزفها قلمك

باحساس رائع يصعب

معه
التعبير عن ما يخالج النفس

من شعور​


لك ِودي

كوني بخير سيدتي
وما اجمل مرورك اخي وتواجد في صفحتى وبين احرفي ......... اسعدني مرورك وكلماتك

تقبل سلامي اماني 12
 
أماني لعلي مررت كثيرا من هنا ... وخانتني كلماتي لأرد لكني إجتمعت قواي لأرد على سحرك هذا لكن ... هاهي قواي بداـ تخور قبل أن أكمل آخر حروفك فكل حرف منها يصب في الصميم .... سلمت وسلمت أناملك
 
توقيع بيكهام
أماني لعلي مررت كثيرا من هنا ... وخانتني كلماتي لأرد لكني إجتمعت قواي لأرد على سحرك هذا لكن ... هاهي قواي بداـ تخور قبل أن أكمل آخر حروفك فكل حرف منها يصب في الصميم .... سلمت وسلمت أناملك
وسلمت روحك الطيبة التى تنقلت بين حروفي .... وعطرتها بالطيبة وسحر الكلام
شكرا لك اخي حليم ....اسعدني تواجدك بين كلماتي سلامي اليك
 
موضوعك في القمة تحفة
برك الله فيكِ
يعطيك الصحة
تقبل تحياتي +مودتي واحترامي لك
بيكـــــــهام
تشاو تشاو
الله يخليك اخي بيكهام ...على الكلمات الرائعة ..........التى زينت بها الصفحة سلامي اليك
 
كلمات سطرها قلم فواح

احاسيسك نسماتها نبض براق

اناملك لها رونقا خاص

امنتي ان تواصلي على هذا الاحساس

فأتن اماني والاماني لا تخذل اصحابها

دمت لنا كزهرة حين تتفتح تطلق عبق رائحتها

لتكسي من بحولها وشاحا من الافراح

سلااااااامي الى اناملك

وتحياتي اليك

ورمضانك مباااارك
 
كتبتي فابدعت مشاء الله قمه

ورعه واناقه وتنسيق

كلمات معبره
006y052iRj5.jpg

 
كلمات سطرها قلم فواح

احاسيسك نسماتها نبض براق

اناملك لها رونقا خاص

امنتي ان تواصلي على هذا الاحساس

فأتن اماني والاماني لا تخذل اصحابها

دمت لنا كزهرة حين تتفتح تطلق عبق رائحتها

لتكسي من بحولها وشاحا من الافراح

سلااااااامي الى اناملك

وتحياتي اليك

ورمضانك مباااارك
تشرفت بتواجد اخي وبردك الذي اثلج صدري .........واسعدني مرورك وكلامك الطيب طيب روحك
شكرا اخي وتقبل الله صيامك وقيامك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom