علاش تبدل/ي ي اسمك يا بنت الناس ولا يا وليد الناس

اسمي عاجبني خاطر خيرو اغلى شخص بابا ربي يحفظه
ثاني حاجة المعنى تاعو مليـــــــــــــح بزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف
ومانتخيلش روحي بغير اسم
بصح مارانيش ضد تغير الاسماء
عادي كل واحد حر يمكن اسمو تاع مدايرلو عــــــقدة
ماعندوش معنى
ماشي اسم اسلامي
اسم تاع بنات وسماوه لطفل
بزاف حالات

ههههه هادي صاح تصرى اسم ولد يسميوه للطفلة ولا العكس

ههههههههههههههه موضوعك دمه خفيف
فكرة تغيير الاسماء انا معاها طبعااذا كان الاسم يحمل معنى سىء او سبة زى اللى يسمى ابنه جحش وده فى مصر معناه صغير الحمار او انه يكون اسمه صعب اوى بيعقد الاطفال الكلام ده وبعدين رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام بعد دخول الاسلام وجد ان هناك من كان يسمى حرب واسامى كثيرة فيها قسوه شديده فأمرنا بحسن اختيار اسماء ابنائنا فانهم ينادون بها يوم القيامه لكن ميبقاش بقى الموضوع دلع كل اللى مش عاجبه اسمه يغيره
انا عن نفسى اسمى الحقيقى فاطمة وافتخر به وكفانى شرفا انه على اسم بنت سيد الخلق جمعنى الله واياكم معها فى الفردوس الاعلى
لكن فى مصر عندنا اى واحده اسمها فاطمة بيقولوللها (يابطه) وده بيبقى اسم دلع فى البيت والقريبين منى كتير من اصحابى يقولولى يابطه وفى الكلية كانوا يقولولى( تيكو) وده كمان اسمى على النت لكن انا احب فاطمه واحب يقولولى بطه اللى قريب على قلبى يعنى لو حد من القريبين منى قالى فاطمة اعرف ان فيه حاجه مزعلاه وبيعاملنى رسمى وشكرا يااختى
تقبلى تحياتى
ههههههههه شكرا على المرور فاطمة

ربي يسترنا , الإسم صاريلو كيما الهيئة تاع لبنادم , أهميتو ما تفرقش على أهمية اللقب و الإنتماء ..إلخ

علاش مهما تكون طبيعة الإسم ما تجيش كي نغيروه ,, أنا نعرف ناس بزاف يعيطولهم بأسماوات خاطي تاعهم , ربي يعافينا .
شكرا لمرورك خويا هشام

وانا اسمي خرفية و يدلعوني سوسو :shiny:
و عاجبني اسمي و لو كان ماسماونيش باسمي هاذا لو كان بدلتو و درتو اسمي هذا :yaw:
شكرا للمرور سوسو

ههههه عندي 5 أسماء ياوتهبلي من راسك يما وبابا يعيطولي بواحد مي جدي يعيطلي بأسم أخر وجداتي تعيطلي بأسم يماها ...وخالي يعيطلي باسم جداتي ...وصحبتي خرجتلي اسم جديد خلاص ماعرفت منين جابتو :scared:
مي انا نحب اسمي لي جامي عيطولي بيه :no_1: غير كي نمشي نشوف الافيشاج :glare:

ههههه عندي 5 أسماء ياوتهبلي من راسك يما وبابا يعيطولي بواحد مي جدي يعيطلي بأسم أخر وجداتي تعيطلي بأسم يماها ...وخالي يعيطلي باسم جداتي ...وصحبتي خرجتلي اسم جديد خلاص ماعرفت منين جابتو :scared:
مي انا نحب اسمي لي جامي عيطولي بيه :no_1: غير كي نمشي نشوف الافيشاج :glare:
هههههههههه راكي سطوك تاع الاسماوات

مثلا يكون اسمها ماشي شباب تاع بكري ههههههههههههههه
باين انتى وحدة منهم
نقص معاك
ايه اختى كاين بزاف كم هك

اذا كان ايبدل اسمو من السجل العائلي يعني من البلدية مش امليح
واذا كان في النت فهي حاجة عادية ممكن مشهو حاب ايمد الرسمي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة