حابة نعرف و نفهم

السلام عليكم
رغم ان هذا القسم مخصص للمغتربين
و اغلبية الاسئلة ليست لها اجابة
كم سؤال طرح عن كيفية الهجرة و لكن ولا واحد ما يرد و اقصد المغتربين
لماذا رغم انكم مررتم بالاجراءات و كل انواع الشروط و القوانين للهجرة تعرفونها
لماذا لا تردون بكل صراحة ووضوح
اتحسدون ام انكم فعلا لا تعرفون
حابة نفهم ونعرف
كم من واحد سال على الهجرة لكندا ولا واحد ما يرد كم واحد سأل على الشروط ولا واحد ما يرد كم واحد سأل على الفيزا ولا واحد ما يرد
هل انتم فعلا مغتربين ام انكم في الجزائر و تمثلوا علينا
انا لست اهاجمكم و لكن حابة تجاوبوني بكل صراحة

يا اخت فيبالى ماسمعتيش الخبر
قالك من 2010القانون للهجرة لكندا تبدل كيفاش نقولك
انا كنت نبحت فى هدا الموضوع نتاع الهجرة لكندا لولد خالتى علاش لخطرش هو عنده البكالويا و قارى اكتر من 2 سنتين جامعة و هدا شرط اساسى او منهى الدراسة نتاعو و تكونى على دراية باللغة الفرنسية و جيدة فى اللغة الانجليزية او العكس فالاول كان يكفيك تديرى بحت فى قوقل و تعمرى الاستمارة و يردولك الخبر
امالا قالك صراو مشاكل كيفاش قالك ولات الناس يروحو لكندا و ما يلقاوش لا عمل ولا حتى اوراق الاقامة فى كندا
امالا قالك من 2010 لازمك كى تتصلى بالمحاميين لى تلقايهم عبر البحت فى قوقل ---و معضمهم يااما مصريين او لبنانيين الطلب نتاعك للهجرة يقعد من عامين الى 3 سنوات و يردولك الخبر بالايميل
نتمى نكون اختى وصلتلك المعلومة وسمحيلى كترت عليك الكتابة.

السلام عليكم
اختي الغالية روز
اشكرك لتفاعلك الطيب مع موضوعي
فعلا جزائرية اصيلة و بنت اجاود كرام
موضوعك شاركت فيه و اوفقك في كل ما ذكرتيه فبارك الله فيك
بالنسبة للموقع اشكرك عليه و ساحاول ان افهم ما هي الاجراءات شكرا
و بودي معرفة اين انت مغتربة في اي بلد و هل فيه اعمال متعلقة بالبترول
شكرا مرة اخرى

هلا بك أختي ..عفوا على الإطالة..هذا الركن ننساه وماندخلوش بزااف..أنا راني في قطر..وقطر تصدر الغاز المسال أكثر شيء...عفوا على التأخر في الرد...
ونحب نقول للجماعة لي تكلموقبلي ماكاش لي راه يدخل لهذا القسم بزاف ومنهم انا يعني ماتحكموش على الناس بهاذيك القسوة..
شكرا اختي وأي معلومات أسألي ورايحة نحاول نساعدك اذا قدرت,ربي معاك ووافينا بأخبارك بخصوص ملف الهجرة نتاعك....

أختك روز

السلام عليكم
اختي روز ارجوا ان تتواصلي معي ضروري
بارك الله فيك

l'euroupe mata3 hata wa7ed..cherche tu trouve et gonflé tn compte boncaire ma puce baye et possé des question au niveau

حبيبتي أسفة لأني لم آساعدك
فانا من فرنسا لست من كندا
اضافة لهدا انا لا أزور المنتدي الا نادرا
خاصة هذا القسم
فلا داعي لمهاجمة الكل

انا جزائرية و دخت للمنتدى من اجل الحاجة للاجابة على بعض تساؤلاتي لكن لا مجيب و خاصة اننى في فترة لا احسد عليها لانني انتضر الدفتر العائلي الفرنسي منذ 8 اشهر لالتحق بزوجي ولقد وضعت موضوعي في المنتدى لكن لا من مجيب ارجو ان تقرؤا الموضوع لانني بحاجتكم اخواني

ارجو منكم المساعدة و القتراحولكم الجر على الله

جاوبولي على مواضيعي و الله دخلت المنتدى الغالط

انا جزائرية و دخت للمنتدى من اجل الحاجة للاجابة على بعض تساؤلاتي لكن لا مجيب و خاصة اننى في فترة لا احسد عليها لانني انتضر الدفتر العائلي الفرنسي منذ 8 اشهر لالتحق بزوجي ولقد وضعت موضوعي في المنتدى لكن لا من مجيب ارجو ان تقرؤا الموضوع لانني
بحاجتكم اخواني

جاوبولي على مواضيعي و الله دخلت المنتدى الغالط

انا جزائرية و دخت للمنتدى من اجل الحاجة للاجابة على بعض تساؤلاتي لكن لا مجيب و خاصة اننى في فترة لا احسد عليها لانني انتضر الدفتر العائلي الفرنسي منذ 8 اشهر لالتحق بزوجي ولقد وضعت موضوعي في المنتدى لكن لا من مجيب ارجو ان تقرؤا الموضوع لانني بحاجتكم اخواني

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة