ايهما تفضل

ايهما تفضل تتزوج الانسان الي تحب او انسان ما تعرفوش يعني زواج تقليدي؟

• اتزوج انسان احبه وتربطني به علاقة

صوت: 37 78.7%
  • افضل الزواج التقليدي

صوت: 10 21.3%

• مجموع المصوتين
    47
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أميرة العيون

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2
سلاااااااااام لكل ناااااس اللمة الرائعين:re_gards: انا اليوم جاء في بالي موضوع وحبيت نتناقشو فيه وفي النهاية كاين احصائيات و هكا نشوفو نسبة المؤيدين ونسبة المعارضين نتمنا من الجميع انهم يشاركو و بلا ما نطول عليكم.........
كل واحد فينا راح يجي النهار و يتزوج:sheer::music_whistling: لكن السؤال لي حابة نعرف اجابتو:heh: هو اي نوع من الزواج لي تفضلوه او تتمناوه هل تفضلو الزواج التقليدي :ax_flw:يعني تدي وحدة/واحد ماتعرفوش...... او الزواج الي يجي بعد علاقة حب :luve_2:؟؟؟؟

انا اكيد وما فيهاش هدرة لازم ندي واحد نعرفوا ونحبوا ونعيش معاه على الحلوة والمرة

اتزوج انسان احبه وتربطني به علاقة

أكـــــــــــــــــــــيد

افضل زواج تقليدي
بيريمي انا الله غالب
شكرا ختيتو
ملاحظة موسموش زواج تقليدي
وسمه زواج اسلامي

انا نزوج واحد خير نعرفو على خاطر درك الرجال عقليتهم تبدلت مابقاتش كيما بكري تاع بكري ماكانوش يشرطو بزاف يقولو تكون فحلة وتعرف خدمة الدار بزاف بصح درك تلقا واحد يقولك نحبها قارية وفاهمة وزينة وعقليتها مليحة................الخ
وانا عندي زوج ولاد خالي الصغير فيهم كان يعرف واحدة فات عام ولا عام ونص زوج ولباس عليه معها وخوه لكبير يقول ليماه اخطبيلي وحدك والله واش نقولك واحد 10 بنات خطبوهم وكي يروح يشوفها يقولها ماعجبتنيش في الزي ولا في العقلية ومراة خالي حشمها مع الناس ولدرك راهو بلا زواج
يعطيك الصحة اختي على الموضوع

من دون اي نقاش

الشخص الذي احبه ويحبني طبعا

ارضاه ان يكمل معي بقية ايام حياتي

الاختيار الاول

مي مازال وقت التخمام
فالزواج

هدي مافيهاش شك

مرسي على الطرح القيم

كلشي بالمكتووووب

افضل زواج تقليدي

بيريمي انا الله غالب
شكرا ختيتو
ملاحظة موسموش زواج تقليدي

وسمه زواج اسلامي
ميرسي على الملاحظة حنونة وهدا يبقى رايك و لكل واحد وجهة نظر

انا نزوج واحد خير نعرفو على خاطر درك الرجال عقليتهم تبدلت مابقاتش كيما بكري تاع بكري ماكانوش يشرطو بزاف يقولو تكون فحلة وتعرف خدمة الدار بزاف بصح درك تلقا واحد يقولك نحبها قارية وفاهمة وزينة وعقليتها مليحة................الخ
وانا عندي زوج ولاد خالي الصغير فيهم كان يعرف واحدة فات عام ولا عام ونص زوج ولباس عليه معها وخوه لكبير يقول ليماه اخطبيلي وحدك والله واش نقولك واحد 10 بنات خطبوهم وكي يروح يشوفها يقولها ماعجبتنيش في الزي ولا في العقلية ومراة خالي حشمها مع الناس ولدرك راهو بلا زواج
يعطيك الصحة اختي على الموضوع
اولا مشكورة اختي على المرور وثانيا والله صح عندك الحق على الاقل كي يكون الانسان تعرفيه تقدري تتعاملي معاه هدا من جهة ومن جهة اخرى حتى ولا قدر الله صرات مشاكل في المستقبل ما تلومي حتى واحد لانو في النهاية ه\ا اختيارك

انا اكيد وما فيهاش هدرة لازم ندي واحد نعرفوا ونحبوا ونعيش معاه على الحلوة والمرة

أكـــــــــــــــــــــيد

لزوج مكاش منهم بنسبة لي​

من دون اي نقاش

الشخص الذي احبه ويحبني طبعا

ارضاه ان يكمل معي بقية ايام حياتي

الاختيار الاول

مي مازال وقت التخمام
فالزواج

هدي مافيهاش شك
مرسي على الطرح القيم

انسان نحبو ويحبني بيان سير ونتي ?

اتزوج انشان احبةه ويحبني وتربطني بيه علاقة عفيفة لا اكثر

شكرا

ana fi bali na3rfou nedi wahed man3rfouch 3lah mali heblet man3ref 3akliya we yegolo tet3rfi 3li mora le khotba baghi yewrilak china neta3o ha bayena ye3tika ghir sewalh melah barek yaaaaaaaaaa ma3rifa mliha

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة