الطفلة في 19 مراة ... و الطفل في 19 مهوش راجل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
موضوعك مميز ورائع وكلامك صحيح وانا معاك نساء 19 ورجال من 25 فما فوق والي يزوج على 20 او غيرو انا نظن ماراهش رايح ينجح في زواجو وتقبل مروري

اللي يتزوج في عشرين نباركولو ونقلولو ربي يعمر دارك و يرزقك بذرية صالحة.... المشكل في الي ماقدرش يتزوج في عشرين....

يعطيك الصحة يا هاجر و مرورك مقبول

mawdo3 ta3k yncha3ni bzaf nta marakch 3arf ma3na 7ob .7ob mayjich ychawrak o ygolak rani hna lida khali nasay7ak 3andk o ana asfa

مشكورة على الموضوع اخي بارك الله فيك

موضووووووع روعة وشفت وقريت وجامي شفت كيفو صراحة وهذا هو الصح اني معاك 100/100 حالة الزروالي خويا المهم موضوع رائع وليظلمك نقلهم راكم غالطييييين اكل وانت هو الصحيح

موضووووووع روعة وشفت وقريت وجامي شفت كيفو صراحة وهذا هو الصح اني معاك 100/100 حالة الزروالي خويا المهم موضوع رائع وليظلمك نقلهم راكم غالطييييين اكل وانت هو الصحيح

ربي يخليك ويحفظك ومايحرمناش من ردودك اللي تطلع المورال ... لاخاطر راهو هبط ولا اقل او تساوي الصفر

ربي يخليك ويحفظك ومايحرمناش من ردودك اللي تطلع المورال ... لاخاطر راهو هبط ولا اقل او تساوي الصفر

لا لا خويا رنا نتناقشوا برك واختلاف الراي راه نعمة ورحمة من عند الله......ولا تنتظر من الجميع ان يوافقك في رايك........:thumbdown:

لا لا خويا رنا نتناقشوا برك واختلاف الراي راه نعمة ورحمة من عند الله......ولا تنتظر من الجميع ان يوافقك في رايك........:thumbdown:

ما نيش ننتظر في الجميع باه يوافقوني الراي ... ولكن احيانا تكون داير راي في بالك تلقته خاب

مشكوووووووووورين

++++++++++++++++++++++++++++

مشكوووووووووووووورين

موضوع رائع وكلمات صحيحة يا خو
ولي يقول العكس باين ما فهمش المقصود

موضوع رائع وكلمات صحيحة يا خو
ولي يقول العكس باين ما فهمش المقصود

ربي يخليك يا سوقرية والقليل اللي راهو يفهم المقصود

انا راني معاك في كل واش قلت عندك الحق مئة بالمئة هي صحيح الرسول صلى الله عليه وسلم يحث على الزواج المبكر بصح درك و في هاد الوقت كلشي تبدل و سامحوني على هاد الكلام بصح راني فاهماتك خويا و يعطيك الصحة :thumbup1:تقبل مروري:thumbup:

انا راني معاك في كل واش قلت عندك الحق مئة بالمئة هي صحيح الرسول صلى الله عليه وسلم يحث على الزواج المبكر بصح درك و في هاد الوقت كلشي تبدل و سامحوني على هاد الكلام بصح راني فاهماتك خويا و يعطيك الصحة :thumbup1:تقبل مروري:thumbup:

ربي يعيشك يا سوسو والحمدولله انك فهمتيني

موضوع رائع كلامك كل صح

شكرا على الموضوع كاين حوايج عندك فيهم حق وحوايج ما تقبلتهومش انا

salam

généralement les jeunes surtt (hommes) interessent
bcp à ce sujet
ttes vos idées sont logiques
sauf keeeelk trucs
qe je voi q'ils sont très normal a realisé
ds mn entourag b1 sur
g une amie qqi va smarriée avec 1 mec qi é + pti q'elle
et jconné tro d couples qi sont d'1 ou presq d'1 même age
finalmnt jvdré dir
votre sujet est extra

salam
cordialement

شكرا على الموضوع كاين حوايج عندك فيهم حق وحوايج ما تقبلتهومش انا

كل واحد فينا عندو راي ... انا طرحت رايي فقط ومهمش امور علمية لا نقاش فيها ... ونتي عندك راي يسعدني تكتبيه ونحترمو

مشكورة على ردك المثقف ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة