الله لا تربحوا بن بوزيد

eya.mariya

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
الله لا تربحوا بن بوزيد الباك مدوا لليسيات والاحرار والوا والله ما حق عليهم خدمت تاع 13 مدولي 8 اماليا سوفراو والله ما كنت نرقد او نزيدلكم طاحتلي المقالة والدروس اللي حافظتهم او مبعد والوا انشاء الله تخرج فيه ولا في ولادوا امزيا اللي جبت الباك تاع ليافسي ثم كاين الحق لا بن بوزيد لا والوا او نزيدلكم حاجة مكاش منها كامل تاع 65% كامل خرطي قالك الادبين هما الوالة مع التالي العلميين هما الوالةوالله غاضتني السهرا اللي سهرتها والله ما كنت نرقد كامل

صحيح , نسبة الأحرار + التقني الرياضي كانت منخفضة كثيرا
لا علينا لا تفقدي الأمل , ماهوش بن بوزيد اللي راح يحسبلك طريقك !!

بالتوفيق .

ربي يعوضلك ان شاء الله ..
مازال الأمل قائم .. مادام الواحد عايش ..
و ان شاء الله العام الجاي تجيبيه ..
تحياتي

يا أختي ديري في بالك بلي ماشي كل واحد يتعب ويسهر غادي يربح الباك
وماشي كل واحد يقرا غادي ينجح ...... الله غالب هادي هي الدنيا شوفي غيل اللي يربحو بمعدلات مرتفعة
وسأليهم شعال يقراو من ساعة في النهار في ديارهم و هل كانو يسهرون الليل ؟؟؟
بالتأكيد يقراو بين 1 ساعة الى ساعتين و ربما أكثر بقليل + سهرات مايعرفوهمش

الواحد اذا مانجحش عمره ولا يجعل سبب فشله الاخرين ... بل هو سبب نفسه
يا اختي انا هدا الباك مريت عليه من مدة ونعرفه زين الباك قبل مايكون دراسة راه تنظيم للوقت + فيه الزهر

وانا شخصيا العام اللي رسبت فيه تعبت فيه والعام اللي نظمت فيه وقتي وكنت مريح فيه نفسيا نجحت فيه وهادي هي الحياة

كل شئئ بالمكتوب و استغفري الله و اطلبي السماح من شخص لا تعرفين ان كان هو السبب ام لا بالتوفيق

ماشي نهاية الدنيا كي مانجحتيش
وماتندميش بللي قريـــــــتي
والبآآآآآآك كذبة صدقها الجميع يعني قادر عبد ماعندوش باك بصح مثقف خير من اللي نجحو وبخدمتو

اختي ننصحك شوفي لقدام وانساي لي فات اذا بقيتي تفكري في الباك
راح تتعبي اكثر

يا أختي ديري في بالك بلي ماشي كل واحد يتعب ويسهر غادي يربح الباك
وماشي كل واحد يقرا غادي ينجح ...... الله غالب هادي هي الدنيا شوفي غيل اللي يربحو بمعدلات مرتفعة
وسأليهم شعال يقراو من ساعة في النهار في ديارهم و هل كانو يسهرون الليل ؟؟؟
بالتأكيد يقراو بين 1 ساعة الى ساعتين و ربما أكثر بقليل + سهرات مايعرفوهمش

الواحد اذا مانجحش عمره ولا يجعل سبب فشله الاخرين ... بل هو سبب نفسه
يا اختي انا هدا الباك مريت عليه من مدة ونعرفه زين الباك قبل مايكون دراسة راه تنظيم للوقت + فيه الزهر

وانا شخصيا العام اللي رسبت فيه تعبت فيه والعام اللي نظمت فيه وقتي وكنت مريح فيه نفسيا نجحت فيه وهادي هي الحياة

و الله كلام كبير خويا صحيت !

بالتوفيق لك اختي مرة اخرى متعمريش راسك بزاف كل شي مكتوب ربي

والله يا اختي انا نتعب بزاف في الدار على القراية ونهار الي نتعب فيه ونسهل الليل ومنرقدش اونجينيرال منجيبش مليح
مي كي نرقد ونربح راحتي ساعات نخلي نقاط ومنحفظهمش نقول نفهمهم برك نلقا راحتي خير مش لازم الخدمة في الدار ياسر

الدنيا بالوجوه والاخرة بالافعال

صحاااااا حنووونة راكي دايرة حالة هنا امالا انا انقول لك المهم جبتي واحد منهم وشفيت العديان الي قالو ماتجيبوش واللللف اللللف مبرووووك مزيدا من النجااح والتالق

قدر الله ما شاء فعل
ما تفشليش برك و نظمي وقتك
و باذن الله العام الجاي تنجحي

مازال كاين الامل و الخير ربي يعاونك ان شاء الله العام الجاي

مسكين شبعتوه دعوات لي تدخل تدعي عليه راه مكولي من دعاويكم الحمد الله ومبروك عليك باكتاع ليافسي براكة فيه صح احرار قليل لي جابة بصح ماعليش احمدي ربي

قـــدر الله ومـاشــاء فعل

مش مقدر عليك تدي الباك حتى اذا تعبتي وكـاين لي مـا تعبش وداه​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة