هاو ليكم الباك بخرو بيه وهاو ليكم العلم اربحو بيه حنا عندنا ربي

أنقولك يا أختي إن شاء الله تنجحي برك وحطيها في بالك
خطرة أخرى تعودي تضحكي كتقرا موضوعك يعني تقولي واش هذا الغش الكل
الكل مرينا اعلا هذي المواقف
والله تقول نبطل أنا أول مرة فكرت باه نبطل كانت في السنة 8 وكنت من المتفوقين غير من الهم والتنقال والمنكر الى شفناه
بالصح ربي أو ما ينساش العبد الى اتعب
مالا انا واش نحكيلك في العام اللول نتاعي في الجامعة أصرالي مسلسل في ليكونترول النهار اللول الأستاذ يوريلهم النهار التاني يجبولنا سؤال باللاتينية
النهار التالت ما درناش الأستاذ اتخلف بالأسئلة النهار الرابع وحدة حكموها تنقل وولات مسرحية والناس الكل اغتنمت الفرصة والعب يا فار
و من النهار اللول للخر تلقا واحد قاعد احدا الباب يعس والكل آم يكتبو فالطوابل والله غير ما يحشموا درك كامل راهم أساتذة
يلا خليها أعلا ربي
وربي ما ينساش عبدوا

آخر تعديل:
بردتيليـ قلبيـ ماعنديـ مانزيد فوقـ كلامكـ
ربيـ يوفقنا هذا مكانـ

ان الله يمهل و لا يهمل
déja ki ta9ray hadi lkalma t9oli fi 9albak beli rabi raho 3abalo b kolach w ynaja7 li 9ra w li ghash w darlkom hada chi raho rabi kayan w nchallah tadiwah kamal
والله عندك حق
ربي ورحمتو هداك ماكاين
ربي يجيبها فالصواب واللي فيها الخير مرحبا بيها
شكرا يا الجيجلية منورة

والله يااختي راهو كلشيئ خرطي وماكانش حاجة عندها معنى في بلادنا
الباك ههههههه لا حول ولا قوة الا باالله وهو هدا يسموه باك راهو مازال اندار واحد من الهيئة العالمية وينحوه ونتهناو وتتهناو منوا صدقيني مافائدة تدي الباك ومن البعد تقعدي مطيشة في الدار لاخدمة لاوالوا والدواب حاكمين بلاصتك يخدموا فيها
خويا كان عندو ليسانس علوم سياسية قرا في بن عكنون لقا خدمة كونتابلي هههههه لاتخصص ولا امتحانات والاهمال مداير ظل كيما يقولوا
قوليلي كاش نهار سمعتي ولد مدير ماداش الباك ولا ولد وزير ولا ولد فلان وفلتان ياناس راهو فسد كل شيئ عندنا
قريت وحد الموضوع في الشروق اليكي الرابط وتشوفيولاد فلان وفلان كيفاش يع3بوا في الباك والحراسة كيفاش وولاد الشعب ياكلوا بعظاهم..
اقري الموضوع وتشوفي
http://www.echoroukonline.com/ara/national/77544.html

بلادي بلادي بلادي لكي حبي وفؤادي ههههههههههههههه
لاحول ولاق وة الا باالله

السلام عليك
الحاجة اللولا تهنينا من الباك تع الهم هذا وان شاااء الله ننجحو ختي
بقات هاذيك تع السوجيات والعتبة والباك é tt راه مابقاش باك في الجزائر ...صح شهادة مي تقرا في الجامعة 5 سنين وتحرج تقابل خاوتك يلي قاعدين صافي علاه نتعبو في رواجنا يقولولنا مكلاه اديو الباك ومكلاه الجامعة هاذي

ربي ينجحنا هاذا ما نطلبوا ..ومنبعد ربي يجيب الخير

مشكووورة على الموضوووع

أنقولك يا أختي إن شاء الله تنجحي برك وحطيها في بالك
خطرة أخرى تعودي تضحكي كتقرا موضوعك يعني تقولي واش هذا الغش الكل
الكل مرينا اعلا هذي المواقف
والله تقول نبطل أنا أول مرة فكرت باه نبطل كانت في السنة 8 وكنت من المتفوقين غير من الهم والتنقال والمنكر الى شفناه
بالصح ربي أو ما ينساش العبد الى اتعب
مالا انا واش نحكيلك في العام اللول نتاعي في الجامعة أصرالي مسلسل في ليكونترول النهار اللول الأستاذ يوريلهم النهار التاني يجبولنا سؤال باللاتينية
النهار التالت ما درناش الأستاذ اتخلف بالأسئلة النهار الرابع وحدة حكموها تنقل وولات مسرحية والناس الكل اغتنمت الفرصة والعب يا فار
و من النهار اللول للخر تلقا واحد قاعد احدا الباب يعس والكل آم يكتبو فالطوابل والله غير ما يحشموا درك كامل راهم أساتذة
يلا خليها أعلا ربي
وربي ما ينساش عبدوا

هههه والله ياختي قهروني طلعولي السكر هههه
شتي والله تشوفي حوايج تبكي والمشكل ولات نورمال
ربي يهدي برك
كيما قلتي ربي ماينساش عبادو
ربي يحفظك ويهنيك شكراااااااااااا

بردتيليـ قلبيـ ماعنديـ مانزيد فوقـ كلامكـ

ربيـ يوفقنا هذا مكانـ

ربي معانا ياميمي ختي

إن شاء الله ننجحو كامل
بالتوفيق ميمي ربي يخليك

الي خلق ما يضيع ختي...
وحقكم مراهش رايح يروح باذن لله ..
ربي ينجحك و يوفقك ختي
ماديريش في بالك المهم انك درتي واش عليك والباقي على ربي سبحانه
واش رايحين نديرو مين عندنا وزارة التعليم فاااااااااااااشلة وما تصلح لوالو
المهم ربي ينجحك و يفرحك اان شاء لله باش نجو ناكلو القاطو عندكم
تحيااااتي ختي ...

بلا مزية ختي و جارتي أسومة كل حاجة بيد ربي و الله راني ندعيلكم باسك شفت الجيران كامل طايحلهم المورال مساكن راحويتبعو في التسريبات طاحوفي البياج
انشاء الله مالا لوكان تربحي راني نديرلك غرايف تاع الجواجلة تلحسي صباعتيك وراهم
هيا يعطيك الصحة أسومة على الموضوع و ما تنسايش راني نغرفلك كي تدي الباك انشاء الله

والله يااختي راهو كلشيئ خرطي وماكانش حاجة عندها معنى في بلادنا
الباك ههههههه لا حول ولا قوة الا باالله وهو هدا يسموه باك راهو مازال اندار واحد من الهيئة العالمية وينحوه ونتهناو وتتهناو منوا صدقيني مافائدة تدي الباك ومن البعد تقعدي مطيشة في الدار لاخدمة لاوالوا والدواب حاكمين بلاصتك يخدموا فيها
خويا كان عندو ليسانس علوم سياسية قرا في بن عكنون لقا خدمة كونتابلي هههههه لاتخصص ولا امتحانات والاهمال مداير ظل كيما يقولوا
قوليلي كاش نهار سمعتي ولد مدير ماداش الباك ولا ولد وزير ولا ولد فلان وفلتان ياناس راهو فسد كل شيئ عندنا
قريت وحد الموضوع في الشروق اليكي الرابط وتشوفيولاد فلان وفلان كيفاش يع3بوا في الباك والحراسة كيفاش وولاد الشعب ياكلوا بعظاهم..
اقري الموضوع وتشوفي
http://www.echoroukonline.com/ara/national/77544.html

بلادي بلادي بلادي لكي حبي وفؤادي ههههههههههههههه
لاحول ولاق وة الا باالله

ههههههه الله الله كون نبعث للشروق الفوطو تاع الطاولة اللي عقبت فوقها هههه والله تحلف من عهد الفينيفيين وهي ثما ياخي حالة ياخي لاه والكرسي هههه كون نزيد بنص كيلو نجي فاللرض
بالاك الباك تاع العام هدا هو آخر باك معترف بيه دوليا وصايي تروح الشرعية تاعو
هدو هوما مسيرين بلادي الحبيبة مبروقراميين على الفساد
ربي يهديهم ويهدينا
شكرا خويا العنابي
والله نورتنا بردك بارك الله فيك

السلام عليك

الحاجة اللولا تهنينا من الباك تع الهم هذا وان شاااء الله ننجحو ختي
بقات هاذيك تع السوجيات والعتبة والباك é tt راه مابقاش باك في الجزائر ...صح شهادة مي تقرا في الجامعة 5 سنين وتحرج تقابل خاوتك يلي قاعدين صافي علاه نتعبو في رواجنا يقولولنا مكلاه اديو الباك ومكلاه الجامعة هاذي

ربي ينجحنا هاذا ما نطلبوا ..ومنبعد ربي يجيب الخير

مشكووورة على الموضوووع

وعليكم السلام خويا أمير
صح تهنينا ومازال برك النتيجة ربي يكون معانا ويوفقنا بإدنه
يا وراس ما غير نقرا ونخدم كونطر فيهم الكل هههههه
والله كيما قلت كلش عاد تاع هف ربي يهدينا
وويوفقنا خويا أمير إن شاء الله تكون ناجح وبتفوق ثاني

الي خلق ما يضيع ختي...
وحقكم مراهش رايح يروح باذن لله ..
ربي ينجحك و يوفقك ختي
ماديريش في بالك المهم انك درتي واش عليك والباقي على ربي سبحانه
واش رايحين نديرو مين عندنا وزارة التعليم فاااااااااااااشلة وما تصلح لوالو
المهم ربي ينجحك و يفرحك اان شاء لله باش نجو ناكلو القاطو عندكم

تحيااااتي ختي ...

يسلم داك الفم ختي
ربي يحفظك والله كلامك صحيح
واللي تعب يلقا هدي هي الدنيا
شكرا خت بارك الله فيك ربي يوفقك
ونهار يخرج الباك إن شاء الله تاكلي قاطو وغرايف
بلا مزية ختي و جارتي أسومة كل حاجة بيد ربي و الله راني ندعيلكم باسك شفت الجيران كامل طايحلهم المورال مساكن راحويتبعو في التسريبات طاحوفي البياج
انشاء الله مالا لوكان تربحي راني نديرلك غرايف تاع الجواجلة تلحسي صباعتيك وراهم
هيا يعطيك الصحة أسومة على الموضوع و ما تنسايش راني نغرفلك كي تدي الباك انشاء الله

كون ماتغرفيليش يالستوتة نباصيك هههههه

كل عام نجو نصيفو في جيجل نجي ديراكت عندك كون مانلقاش الغرايف تاعي ماتفراش ههههه
راني نقصر برك
إن شاء الله كامل ننجحو

غيييييييير تربحي برك و تفرحي والديك و تفرحيناااااا
ولعقوبة ليا العام لجاي ان شاء لله.....

هاااااسوم عاش من شافك
شتي قتلونا بنشايع ولخلايع كيما انا نهار لفيزياء ل2 تاع ليل وكل مره يعيطيل واحد يقلي
شوفي باك 2008 شوفي تاع تقني شوفي ماعلاباليش واش
ومباعد كيما روحنا تشوكينا فسوجي كاينه وحده معايا فلاكلاسه غير حطولها سوجي نضات تبكي وتعيط وحده داخت والله داروها بينا تاع الصح سنا ابدايها من لعتبه لي طحنا نلحسو فدروس
كامل ومباعد ماجانا منهم والو رررررررربي وكييييييلهم برك

انا تاني كنت من الضحايا لي كلحوهم بالتسريبات كنت نقرى الفزياء حتى جاني واحد الهم قالي خرج السوجي انتاع الفزياء راهوا باك2008 ايامالا ديركت بديت نحل فيه و حتى 11 باه رقدت سهرت معاه برك و فلافان ماجاش بصح نقولك حاجة ختي الباك مش انتاع ليلة برك القافز فيهم يكون حل السوجي هذا انتاع2008 قبل الباك و كان موجدلوا مليح هاكا كي يقولولو مايكسرش راسوا فيه وزيد الحشوة هدي صرات في2001 ولكان سقسيتي يقولولوك كلحونا و كلحنا بن بوزيد هد هي دزاير وباك انتاع 11 و لا10ولا 14 سي كيف كيف في بلادنا...

غيييييييير تربحي برك و تفرحي والديك و تفرحيناااااا

ولعقوبة ليا العام لجاي ان شاء لله.....
إن شاء الله ختي
لعقوبة ليك ولكامل اللي رايحين يعقبو العام الجاي
اقراو ماتعزمو لا على العتبة لا على والو
بالتوفيق ختي

سلااااااام
واش نقولك ختي عادي في بلادي كون نحاولنا بن بوزيد هدا برك
حنا هنا بنت المدير وراولها كلشي الاقسام العلمية جابولهم الحراس لي مايهشو ماينشو وحنا الادبيين زيرو علينا تزيار زي آخر
صح مانقولوش حابين ننقلو مي كيم تطلع بنت المدير لي تجيبلي في 10 نحب انا تاني نطلع؟؟؟؟؟
ربي يهدي

هاااااسوم عاش من شافك

شتي قتلونا بنشايع ولخلايع كيما انا نهار لفيزياء ل2 تاع ليل وكل مره يعيطيل واحد يقلي
شوفي باك 2008 شوفي تاع تقني شوفي ماعلاباليش واش
ومباعد كيما روحنا تشوكينا فسوجي كاينه وحده معايا فلاكلاسه غير حطولها سوجي نضات تبكي وتعيط وحده داخت والله داروها بينا تاع الصح سنا ابدايها من لعتبه لي طحنا نلحسو فدروس
كامل ومباعد ماجانا منهم والو رررررررربي وكييييييلهم برك

أهلا ناريمان حبيبتي
واش لحوال صافا شوية؟
كوراج برك مابقالناشش بزاف
شتي والله يا السوجي تاع التقني تاع 2008 وين يجي مع الهم اللي جابولنا أنا خيرت الموضوع الأول عدت نشوف فيه 10 5 تمارين الواحد تاع ساعة وهوما عطاونا 3 سوايع
أما القمر الجزائري هداك هههه حكايتو حكاية
ربي يوفقنا إن شاء الله
موفقة نينا حبوبتي

انا تاني كنت من الضحايا لي كلحوهم بالتسريبات كنت نقرى الفزياء حتى جاني واحد الهم قالي خرج السوجي انتاع الفزياء راهوا باك2008 ايامالا ديركت بديت نحل فيه و حتى 11 باه رقدت سهرت معاه برك و فلافان ماجاش بصح نقولك حاجة ختي الباك مش انتاع ليلة برك القافز فيهم يكون حل السوجي هذا انتاع2008 قبل الباك و كان موجدلوا مليح هاكا كي يقولولو مايكسرش راسوا فيه وزيد الحشوة هدي صرات في2001 ولكان سقسيتي يقولولوك كلحونا و كلحنا بن بوزيد هد هي دزاير وباك انتاع 11 و لا10ولا 14 سي كيف كيف في بلادنا...
صح عندك الحق خويا
مي انا قلقتني الفترةى هديك
يعني أنت تكون خايف ومقلق وهوما كل مرة يعيطولك آي تجي هديك لالا هديك
وكيما قلت فلافان ماجا والو كون عزمنا عليهم كون رحنا فيها
ربي ينجحنا برك إن شاء الله
شكرا خويا ربي يخليك

سلااااااام

واش نقولك ختي عادي في بلادي كون نحاولنا بن بوزيد هدا برك
حنا هنا بنت المدير وراولها كلشي الاقسام العلمية جابولهم الحراس لي مايهشو ماينشو وحنا الادبيين زيرو علينا تزيار زي آخر
صح مانقولوش حابين ننقلو مي كيم تطلع بنت المدير لي تجيبلي في 10 نحب انا تاني نطلع؟؟؟؟؟
ربي يهدي

وعليكم السلام ختي ماروكو
خلي بنت المدير تربح بيها واش رايحة تدير بطلوعها اللي كامل هف في هف
ختي أنت راكي تبني على الصحيح وهداك هو
محسوب رايح يباركلها ربي؟؟؟
انا علمية ووالله الدبانة تخاف تدخل ههههه لاتحراك لاوالو ختي
ربي يوفقنا برك
وإن شاء الله تكون من الناجحات
وتتكلاساي خير من بنت المدير هيا سيدي:shiny:​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة