هاو ليكم الباك بخرو بيه وهاو ليكم العلم اربحو بيه حنا عندنا ربي

أكي ما كانش مشكل أرواحي عندي في الصيف و تلقايهم وااااجدين و رواحي تصيفي معايا هههههههه نوريلك بلايص جامي شفتيهم
انشاء الله تنجحو كاممل و ما تنساونيش أنا العام الجااي البو ام راني نوجد من درك ههههههه

انشاء الله تفرحي وتجيبيه وكلش ماشي في الجزائر اكي قولتيها ولد القرادات معامل لكبير ولد شعب تفتوفة صغير يغني شريعة ناس كامال حفطينها وزيد ثاني حاجة ثقافة عامة ولي سوجي تع الصح الهردة في الفزيك قتلي ختي طوال ولورقي مكانش روحلهم نص ساعة باه جابو لورقي اضافية يخي بلاد يخي اني معك اختي مبقا ولو في للجيري الباك كي كان بشلغمو صح لي يجيب عشرة راح دار حاجة ضوكا 15ومعريفة صحيحة باه يدير طب

الســـــــلآم عليكم

°°°°°°
يا سيدي ان شاء الله تدي الباك على الدمار هاذا و تتهناي
مي واشمن تهنية تزيدي تطلعي للجامعة تكرهي حياتك قدقد ههههه

°°°°°°
ايه واش تديري هادي بلادنا لي عندو المعريفة يطلع و لي ماعندوش
واش يدير
والله تغيضك سيرتو لي تعبو و قراو مع لخر ماينجحوش ولا يجيبو غير 10 و 11
و هادوك لي مديينها غير تمسخير يتكلاساو هوما لوالا

°°°°°°

ربي يهدي برك و هاكي رابحة ان شاء الله على ردي ههههه

سلامممممممم
هههه كلام يعجب

ربي ينجحككككككككككككككك

لاقرادات مخلاونا والو
الباك
دراهم لالجيري
البابووووووورات
البترول
السكر
الزيت
هههه
فففففففففف
تبقى بلاد ميكي

كاش ما بقات قرايه وللا نيفو في دزاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الباك يبخرو بيه

و الليسونس يبخرو بيها
و الماجيستار يبخرو بيها
و الدكتورا يبخرو بيها
و نديرو يوم وطني للبخور الجزائري

:schmoll:

ههههههههههههه بردتيلي قلبي
والله غير دمااااار صح البآكــــــ مبقاش بآك و عادو يدوه ب 18 غير ادوك البهايم و يقولك دزاير ذوك تتطور باه بادو التسريبات و باكــــ المعريفة
و زعما زعما الحراسة دايرة حالة قول فارغين شغل للغش و هو اصلا الباكـــــ فقد قيمتو من اداك العام​

ياو قالك ما لحقش قال اخ سيش ، ومن فضلكم حسنوا الفاظكم كيفاه واحد قاتل روحه بالقراية يجي واحد ماهو فاهم فيها طقوا يسميه بهيم ،،،،،،

نرجعلك اختي لعزيــزة ،،، ربي ينجحك ان شاء الله وتديري البرونش اللي حاباته ،،،
بصـح عين الشمس ما تتغطاش بالغربال ،صح تسربت الاسئلة ، وحتى تاع الفلسفة جاتهم الحريةوالديمقراطية من يوم الثلاثاء الصبحة ،،،
وماكانش رماد بدون دخاآن

اسمحيلي مانيش نطيحلك في المورال ،
بصح اللي صرا صرا

وربي ينجحك

حنونة اشاعة التسريب ربي وكيل من سربها مادام ما شفتيش بعينك اتقي الله وما تضليش غير تهدري بالباطل؟لو كان اتسرب كانو فاقو من اول يوم حنونة حاسبتهم مهابل؟؟؟واللى يقول انا شفت راهو كدااااااااااااااااااااااااااااب فى وجهو لاخطر كل من استفاد من التسريب نورمالمو يسكت مش يفضح روحو الوزير يقول ماكانش وهوا يقول كاين فى مصلحة من؟؟؟هاو ادا تسرب يتعاود وهاد مش من مصلحة من استفاد من التسريب اتقووووووووووووو الله وكفاكم ترودا للكذب اتقو الله..........اكبر مستفيد ممن رودو الاشاعات هوما اللى ماخدموش لانو من مصلحتهم يتعاود بصح مش من مصلحة كل من استفاد من التسريب؟؟؟؟

حنونة اشاعة التسريب ربي وكيل من سربها مادام ما شفتيش بعينك اتقي الله وما تضليش غير تهدري بالباطل؟لو كان اتسرب كانو فاقو من اول يوم حنونة حاسبتهم مهابل؟؟؟واللى يقول انا شفت راهو كداااااااااااااااااااااااااااا ب فى وجهو لاخطر كل من استفاد من التسريب نورمالمو يسكت مش يفضح روحو الوزير يقول ماكانش وهوا يقول كاين فى مصلحة من؟؟؟هاو ادا تسرب يتعاود وهاد مش من مصلحة من استفاد من التسريب اتقووووووووووووو الله وكفاكم ترودا للكذب اتقو الله..........اكبر مستفيد ممن رودو الاشاعات هوما اللى ماخدموش لانو من مصلحتهم يتعاود بصح مش من مصلحة كل من استفاد من التسريب؟؟؟؟.........عفوا اذا كانت الحدة تستعمر سطورى....................مع كل اتمنى لكى من اعماق قلبي النجااااااااااااااااااح:re_gards:

ربي يوفقكم وتنجحوا كامل يا لي تعبتوا وقريتوا وسهرتوا

ربي يوفقكم وتنجحوا كامل يا لي تعبتوا وقريتوا وسهرتوا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييييييييين:sadwalk:

المهم كى تهنيتى منو
و الله رانى حاس بيكم يا ناس الباك شحال تسفريو
ربى يكون معاكم و بربى ناجحين كل مكره فى بن بوزيد الله لا يزيدو اجر
و بالنسبة للقراية تاع بلادنا ديجا راها معروفة من عام جدى
حتى النيفو تاعنا كى نروحو بيه للخارج يضحكو علينا يكثر خير بن بوزيد

حنونتى والله رانى حاسة بيك لانو انا تانى كيفك صاحبة باك مى ربي يجيب الخير واللى تعب ربي جامى يضيعو.............ان الله لايضيع اجر من احسن عملا...........ربي ينجحك وينجحنى وينجح كل اللى تعب واللى حاول

واش تحبش ختي هادي هيا حالتنا السي بن بوزيد يحب الاصلاح تاعو ينجح باي طريقة يا درا العام لجاي واش من اصلاح تاني الحمد لله انا عقبت السنا وبربي ان شاء الله نديه ويديو اللي فوتوه كامل ونتهناو انا قلبي مازال ماتهناش ربي يجيب الخير برك...
شكرااا على الموضوع

متفكرينيش
سيرتو اللي يحرسو
من المرجوف لخوه
يرعدوا دقولي ماكلين الروينة ولا الدشيشة ههههههههههه
لوكان تشوفي اللي حرستنا في الفلسفة ي دلالي تشطح قبايلي وزيدي تاكل في الشوينقوم ولابسة شوميزي طرونسبارو شافت صحبتي هدرت معايا جات ليها وقالتها شوفي لوكان ما تسقميش روحك نشلفطك ههههههههه
حسيتها رايحة تطيب زفيطي ههههههههههه
والله غير عجب في عجب

عندك الحق مليااااااااااااااااااار
ان شاء الله جيبيه ختي ماتقلقيش روحك ربي مايخليش عبادوا

ربي يوفقكم كااااااااااااااااااامل انشاء الله تربحو وتفرحونا امييييين يا رب انا مزالو بعيد عليا انشاء الله يكون ساهل في وقتي

يا اختي مازال مافهمتيش بلي راكي ف دزاااااااااااير يعني لازم يهبطولك المورال لازم يفشلوك
دوك يقولك سربو الموضوعات على بيها جبتي الباك(نشالله تجيبيه)
كيما حنا العام اللي فات قلك عطاولكم الباك كادو
تصيبيه نيفو سيزيام يقولك باك 2010ويضحك
ما يحس بيه غير اللي جوزو وكل باك عندو الخوف و السترس ديالو
سورتو ويلا كنتي من المتفوقين راه الظغط يزيد
انا جبتو ب15 قريب16 و مادرتش واش حبيت يعني راني مع صحاب 13و14
بصح المهم جبتو زكارة في العديان ههههههههههههه

السلآمـ عليكم
//
اخ’ـتي كل اللي ذكرتيهـ صحيح
,, و عندكـ الحق فيه ,, % 100

البآاك تآع هآد العــآام
الع’ـجب صرى فيهـ ..

المهمـ اننـآ كملنـآه
و خلآص تعبو
&
انـ شآء الله تتصلح الأحوآال
و ندوا البـآاك نتآعنـآ بمـعدل مليح ..~
مـوفقة :)

آخر تعديل:
ما تقلقيش ختي الصغيرة اللي صعيب راه فات ودركة نساي ورتحي شوية من الايامات اللي فاتو
وما تخافيش حتى ولو كان الباك صعيب راهم يقونفليو التصحاح يعني اللي ما خدموش فيهم التلاميذ يحطولهم تنقيط قليل والعكس
صح بلادنا راح فيها الباك وكلشي وكيما قلتي غير الزاوالي اللي يسلك
مي كاين ربي وفالاخر ما يصح غير الصح في رايك اللي يبدا حياتو بكذبة كي يشري السوجي ويرشي الناس كيفاه راح يكملها نقدرو نقولو راهي كامل فالحرام
ان شاء الله تدي الباك وتديري واش حبيتي وعلى قد تعبك يمدلك ربي
سلام

ختي واش حبيتي نقولك انا تاني تقلقت كي سمعت خرجو ليسوجي وبكيت حتى شبعت
انا كل العام وانا نجري ونقرى ومع التالي يديها غير لي مايستاهلهاش المهم حنا درنا
ليعلينا والباقي على ربي وانشاء الله ربي ميخيبناش وانشاء الله يجيبو غير لي يستاهلو.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة