هاو ليكم الباك بخرو بيه وهاو ليكم العلم اربحو بيه حنا عندنا ربي

السلآم عليكم:
أسوووووووووومة عمري توحشتك حبوبتي
والله بلاصتك راها فيد يا الزينة واش لحوال؟
واش رايحة نقولك أنا صايي التزمت الصمت خلي يهدرو خلي يقولو
المهم عندي رانا تعبنا مش عام برك 13 سنة كاملة + درنا واش قدرنا وخدمنا بالنية
والتوفيق راه من عند ربي واللي فيها الخير هديك هي
فكي عليك سمسومة كلام الناس مايخلصش ومايحس بينا غير اللي عاش اللي عشناه سيرتو ليلة الباك مع الستراس وهدوك التسريبات الغالطة خلي برك سمسومتي
شوفي روحك نتيا طبقتي المثل القائل شاف احبابو انسى صحابو.....

عليكم السلام اهلا اسماء ان شاء الله عقب على خير
اواه باينة بلي قلبك معمر
راكي في دزاير واش كنتي حابة
المهم حنا درنا اللي علينا و الحمد لله و ان شاء الله ربي يوفقنا
وبالعودة للموضوع
انا التسريبات ما عمرتش راسي بيهم خدمت عادي وش كاين في راسي اخطيك منهم
الغش ماكانش الدعوة مزيرة في القسم اللي عقبت فيه بيانسور الخرجة ماكانش و كي حب واحد يخرج جابولو مدير المركز بهدلو وفتشو لقا عندو كوبياج :shiny: نحو عليه وانا معاهم في هذي
ولي عطشان يجيبولو ماء يغسل و لا يدير وش حب
عندك ركيزيلي على هذي

وماكانش الأوراق كون تغلط ماكانش يحطو كرسي حداك ويقعدو والله كارثة
هذي هبلوني بيها ياك مخلصين 150 الف ولا ما نعرف :cra_zy: واحدة مسكينة ما بقالهاش وقت ياسر قاتلهم حابة نزيد ورقة قالولها ماكنش لورق ما عدنا ما ندريولك

المهم رانا كملنا افرحي :sheer: :sheer: :sheer:
عام كامل تعب *تعب ان شاء الله ربي يجازينا و يوفقنا و نربحو كامل يا رب

يا ختي هذي الحوايج كامل علابالنا بيهم راح يصراو ماتقلقش ختي روحها وماديريش في بالك اذا هوما تسربولهم الاسئلة ولا حتى عطاوهم الاجابة بعد مايهمش درنا حاجة ماداروهاش توكلنا على ربي وفوضنالو امرنا ونساو بلي راهو فةق كل شيء
donc نحي من بالك وماتنسايش يكفي انو ضميرك يكون مرتاح لانك خدمتي بعق جبينك خير ماانك تبني ساسك من الول بالغش
enfin نطلبو ربي ينجحنا واللي فيها الخير يجيبها ربي

ااااااااااااااااااااااااااههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا اختي ...............ربي وكيلهم كيما جاو من عمهم بنبوزييييييييييييييد للعرب الي شراو لي سوجي وخلطونا لحسااااااااااااااب ....................والله غير بكاوني ربي يخرجها فيهم .........قولي امين

اهلا اسماء راكي معمرة خلاص هههههههه

بشوية برك .والله مستوى هذا العام كان اصعب من السنين اللي فاتو بشهادة الجميع ان شاء الله يكون مستوى النجاح في مستوى الباكـــــ

انا عقبت في ثانوية جديدة فتحت هاذ العام في منطقتنا والله الحمد لله حضارة كل شي متوفر . الاوراق كن تطلبي 20 يقولك حاضر كلشي ممتاز والحمد لله.

انا تشوكيت فالمات والفيزيك
يابن عمي السوجيات تاع اللي قبلنا تافيييييييييييين السوجي تاعنا بابابابا ولد مو مايحلوش
انا حطيت بطيخه بارده في بطني كيما يقول المصري واقيلا العام الجاي ان شاء الله

نشاء الله ياربي ينجحوا جماعة الباك اكل

رانا كامل كيفكيف
هاد لعام تعبنا بزاف
وسوجيات جاو صعاب شويا مي ماعليش الحمدلله خدمنا شويا
والسوجي نتاع الفيزيك بنت خالتي مسكينة ليل كومبلي وهي تحفظ فيه ومعا اللخر ما جاش انا ماحبيتش نعاندهم قلت انا درت لي عليا وكيما جات تجي
ناشالله ندوه بموايان مليحة ونديرو واش حبينا

السلام عليكم
شكراااااااا ليكم كامل يا اللي نورتوني هنا
إن شاء الله نرد عليكم واحد واحد ووحدة وحدة
مرسي

والله اعجبتني بزااااااااااااااااااف طريقة تقديمك للموضوع كان هايل وشامل من بداية السنة للنهاية يعني روعة ماشاء الله عليك
واش راح نقولك الباك هذا زهر حنا درنا اللي علينا والباقي على ربي سبحانو وان شاء الله ننجحوا كامل
نتهناو خلاص ...
ربيييييييي معانا ماتخافيش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة