هاك خويا روح للمراة تاعك وسلملي عليها راها تعرفني غايا؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا نقول كلمة برك وكيما قال ربي سبحانوا وتعالى في كتابوا

الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ

وعمرها ماتلقى واحد لاباس عليه يطيح في وحدا فاسدو او العكس المليح يطيح مع لمليحة والفاسد يطيح مع الفاسدة وربي يهدي ويستر الا اذا كان ابتلاء وهاذي قليلة جدا فما على الانسان الا الصبر وعندوا اجر
يا أختي والله ربي هو العالم ونشالله ربي ياقيه ببنت لحلال مام نتوم مي يا أختي اذا تقدرت ربي يسلكها على خير ولي خلق ما يضيع وربي يمد على حساب لقلوب
تعيشي أختي
ملاحظة فقط

بكل صراحة يا خاوتي نص بنات خداعين

بارح كنت مع واحد طاكسيور يحكيلي قال خويا عندو 15 يوم تزوج تخيلو واش قاتلو في ليلة دخلة قالتلو دارنا حتموني عليك هداك راجل واش قالها علاش مخبرتنيش نهار لول ملا قلها هزي قشك داركم ورجعيلي كل شيئ

نرجعوا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم . البر لا يبلى وذنب لا ينسى وديان لا يموت اعمل ما شئت كما تدين تدان

ربي يرزقنا ببنت الحلال لي تخاف ربي في زوجها

السلام عليــكم خويا مختار
نتا مديرش كونفيونص فحتى وحدة
يااك؟؟

ايه ساهل الحل هو

متتزوجش ...
ولا واش رايك ؟؟

آخر تعديل:
لا مفهمتنيش شكون الي قالك بلي هدا السيد قال للعريس روح لديك القرعة...............
اه نو هادي أخبار عبر السي أن أن
واه راها صرات فيها باقار كبيرة ايا ومن تم بداو الخيطان يتسربو لحقتنا حنا

هادي واعرة بزاااااااااااااااااااااف

ساعات الواحد يخمم يجيب الطفلة من ولاية غير ولايتو باه واحد مايعرفها
وساعات الواحد يقول نورمال ومايهمش الماضي كي تكون الطفلة ربات روحها وتريقلات

مافهمناش ...

وينا شجرة ريح ما حركهاش كلا طرفين بنت وولد ربي سبحانو مش غالط كي قال الطيبين للطيبات هدي اية تكفي انسان يشوف ماضيه ادا كان :thumb_up1: ميخافش وادا كان :surrender: تجيها كما ماضيه

بكل صراحة يا خاوتي نص بنات خداعين

بارح كنت مع واحد طاكسيور يحكيلي قال خويا عندو 15 يوم تزوج تخيلو واش قاتلو في ليلة دخلة قالتلو دارنا حتموني عليك هداك راجل واش قالها علاش مخبرتنيش نهار لول ملا قلها هزي قشك داركم ورجعيلي كل شيئ

نرجعوا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم . البر لا يبلى وذنب لا ينسى وديان لا يموت اعمل ما شئت كما تدين تدان

ربي يرزقنا ببنت الحلال لي تخاف ربي في زوجها
الله اكبر
ربي يهدينا مي هنا راهي دارت مع روحها قبل مادير معاه مام هو راه خرج فوق الراجل معاها بويسك كاين لي وين تلحق عنده سي بون يفري حوايجه وياعود يردها لدارهم وهي راهي ريسكات
وكما تدين تدان تعيشو ربي يخليكم

السلام عليــكم خويا مختار

نتا مديرش كونفيونص فحتى وحدة
يااك؟؟
ايه ساهل الحل هو

متتزوجش ...
ولا واش رايك ؟؟

ههههههههه وعلاهش هادي هدرة ؟؟؟؟؟؟ بزاف عليكم هههههههه مانتزوجش ياك

هههههههههههه
ربي يهدي ماخلق
نقلك حاجة داوهم من الكباريات وصلح ربي
وعباد هدا الوقت شواطن ربي يستر

شوف نقلك في هدا الزمان المغريات كثرت وباه تقلي الفتاة متمشيش قليل الي تعرف بلي الرجل الي يمشي معاها يلعب بيها وكي تمان بالمكتوب وما تدي غير مكتوبها عمرها متمشي

والرجل كيف كيف لخطراش المكتوب هو الصح

وكاين بنات فاميليا متقولش مكانش والي تمشي ولا تخرج ولا تحب راهي تترتكب في خطا لكن كلنا خطاؤون وخير الخطائين التوابين
ونورمالمو هدا الانسان الي قالو روح لمرتك هو شيطان في ظرفو مدام تزوجت ولاة مرت راجل مكان لاه يدير هدي الجاست هكدا هو سبب ما حصل وما سيحصل هكدا يبانلي راه شيطان

وينا شجرة ريح ما حركهاش كلا طرفين بنت وولد ربي سبحانو مش غالط كي قال الطيبين للطيبات هدي اية تكفي انسان يشوف ماضيه ادا كان :thumb_up1: ميخافش وادا كان :surrender: تجيها كما ماضيه
b1 sur lazam mais mm il faut faire attention

الله اكبر
ربي يهدينا مي هنا راهي دارت مع روحها قبل مادير معاه مام هو راه خرج فوق الراجل معاها بويسك كاين لي وين تلحق عنده سي بون يفري حوايجه وياعود يردها لدارهم وهي راهي ريسكات
وكما تدين تدان تعيشو ربي يخليكم

ههههههههه وعلاهش هادي هدرة ؟؟؟؟؟؟ بزاف عليكم هههههههه مانتزوجش ياك
هااا خويا مختار نتا قلت ماكاش كونفيونص دوك
امالا وراه الحل ؟
كيفاه نديرولك؟

هههههههههههه
ربي يهدي ماخلق
نقلك حاجة داوهم من الكباريات وصلح ربي
وعباد هدا الوقت شواطن ربي يستر

شوف نقلك في هدا الزمان المغريات كثرت وباه تقلي الفتاة متمشيش قليل الي تعرف بلي الرجل الي يمشي معاها يلعب بيها وكي تمان بالمكتوب وما تدي غير مكتوبها عمرها متمشي

والرجل كيف كيف لخطراش المكتوب هو الصح

وكاين بنات فاميليا متقولش مكانش والي تمشي ولا تخرج ولا تحب راهي تترتكب في خطا لكن كلنا خطاؤون وخير الخطائين التوابين
ونورمالمو هدا الانسان الي قالو روح لمرتك هو شيطان في ظرفو مدام تزوجت ولاة مرت راجل مكان لاه يدير هدي الجاست هكدا هو سبب ما حصل وما سيحصل هكدا يبانلي راه شيطان
ههههههه شيطان سي يا خويا والله صراتلي أنا وشيرة كنت معاها تزوجت مي جامي خممت كيما هاك ياخويا هادي الدنيا مكاتيب و نقولك نت قلت لي تمشي وتحرج وتحب حطأ سي زوج اللولين خطأ مي الحب جامي لاكان غلطة ولي تحرج لازملها الاعدام ولي تمشي يا خويا هنا راهي احتمالات بزاف كاين وين هي تخدع وتسلك وكاين وين تحصل كيما صاحبتنا وكاين لي يسمحو فيها وهنا لربما كلاها جاك
مع أني جامي نخمم بهدا المنطق
ربي يعيشك خويا عبد الجبار

هااا خويا مختار نتا قلت ماكاش كونفيونص دوك

امالا وراه الحل ؟
كيفاه نديرولك؟
هههههههه والله يا خويا كون تعرف واش صرالي تحسن عوني راك معايا راني سي بون ماغير يما والله يا خويا جامي لاندير الثقة دير في بالك وليت نخاف من الحاجة لي اسمها مؤنث الله غالب
شوف اون سي جامي تلقالي حل

شوف اخي قصة سيدنا يوسف تعرفها جيدا

باه تقلي نحب وحدة انا نقلك تكدب اوك يا اخي نفرضو بلي تحبها يا سيدي تحبها صح انا نعرف الي يحب يروح ديراكت لدار باباها يخطب هده هي الطريقة المثلى باه تقلي نحب وحدة ومتخطبهاش هدي محال

انا لا اهرب من الحب ولا اقول انه لا يوجد لكن انا على يقين انه عليه ان يخطبها او يعقد قرانه حتى لا ياخدها غيره

آخر تعديل:
شوف اخي قصة سيدنا يوسف تعرفها جيدا

باه تقلي نحب وحدة انا نقلك تكدب اوك يا اخي نفرضو بلي تحبها يا سيدي تحبها صح انا نعرف الي يحب يروح ديراكت لدار باباها يخطب هده هي الطريقة المثلى باه تقلي نحب وحدة ومتخطبهاش هدي محال

انا لا اهرب من الحب ولا اقول انه لا يوجد لكن انا على يقين عليه ان يخطبها او يعقد قرانه حتى لا ياخدها غيره
.واه نيشان خويا سي واش راك تقول مي خليني نفهمك في وقتنا شوف بزاف يقولك تخطبها تتزوجها دروك واذا هادي ماكانش يا خويا كيفانش انت غير تشوف تعشق سي بون تخطب لالا ماشي هاك يا خويا الواحد ما لازمش يطيح على راسه
هي سي لي تبغيها يا خويا أخطبها مي ماشي ديراكتومون لازم قوت أ قوت راك تعرف لازم يكون فيها شوية تاع التحقيقات راك فاهم سي نزغادي يصرالنا كيف صاحبنا الله يعف

هههه ياحي عليكم يالعباسيات راني نعرفكم غايا

هههههه مالهم العباسيات خيي مختار ؟؟

و الله ماشي لبنات قاع كيف كيف

و لي ما في كرشو تبن ما يخاف من النار !!

هههههههه والله يا خويا كون تعرف واش صرالي تحسن عوني راك معايا راني سي بون ماغير يما والله يا خويا جامي لاندير الثقة دير في بالك وليت نخاف من الحاجة لي اسمها مؤنث الله غالب
شوف اون سي جامي تلقالي حل
الله غالب خويا مختار
ماعليش نسقسيك وجاوبني
صاحبت بنات ولا لالا؟

.واه نيشان خويا سي واش راك تقول مي خليني نفهمك في وقتنا شوف بزاف يقولك تخطبها تتزوجها دروك واذا هادي ماكانش يا خويا كيفانش انت غير تشوف تعشق سي بون تخطب لالا ماشي هاك يا خويا الواحد ما لازمش يطيح على راسه

هي سي لي تبغيها يا خويا أخطبها مي ماشي ديراكتومون لازم قوت أ قوت راك تعرف لازم يكون فيها شوية تاع التحقيقات راك فاهم سي نزغادي يصرالنا كيف صاحبنا الله يعف

كفاه خويا تشوف تعشق شفت يتسمى لا حب لا والو
انا نمشي وشفت وحدة عشقتها درت تحقيقات قالولي فيها وفيها ومعلاباليش
علابالك العباد نتاع هدا الوقت لمليحة قلبوها حايرة والحايرة مليحة متقدرش تعرف واعر

قدف المحصنات راه كثر يا اخي والفتة كثرت وعقلية التمنشير واحد ما يحب لخوه الخير بلاك كي تسقسي وتحقق يقولولك بلي ناسملاح وكدا وكدا ونهار تزوج تقلب عليك الدار هههه تكون حققت

امالا حقق ولا اقعد

قول ربي يطيحني في بنت لحلال وخلاص والي مكتوبة في لجبين مينحيوها ليدين ربي يستر وربي يطيحك في بنت الفاميليا بلا تحقيقات

هههههه مالهم العباسيات خيي مختار ؟؟

و الله ماشي لبنات قاع كيف كيف

و لي ما في كرشو تبن ما يخاف من النار !!
صحا بنت بلاد خيي هههه اي ماشي تسكني في فيلاج تيار نيشان ياك؟ ههههه تقري في ليسي بوخاري ياك
أي ماكنتش نعرف بلي راكم بزاف هنا سي نو قاع ما نهدرش يا حوجي حصلت ربي يسلك على خير

الله غالب خويا مختار

ماعليش نسقسيك وجاوبني
صاحبت بنات ولا لالا؟
صراحة واه الواحد ما يكدبش وعلابيها قتلك كون تعرف واش صرالي تحسن عوني
كفاه خويا تشوف تعشق شفت يتسمى لا حب لا والو
انا نمشي وشفت وحدة عشقتها درت تحقيقات قالولي فيها وفيها ومعلاباليش
علابالك العباد نتاع هدا الوقت لمليحة قلبوها حايرة والحايرة مليحة متقدرش تعرف واعر

قدف المحصنات راه كثر يا اخي والفتة كثرت وعقلية التمنشير واحد ما يحب لخوه الخير بلاك كي تسقسي وتحقق يقولولك بلي ناسملاح وكدا وكدا ونهار تزوج تقلب عليك الدار هههه تكون حققت

امالا حقق ولا اقعد

قول ربي يطيحني في بنت لحلال وخلاص والي مكتوبة في لجبين مينحيوها ليدين ربي يستر وربي يطيحك في بنت الفاميليا بلا تحقيقات [/center]
واه هادي ي بغيت نوصللها وكنت غادي نقولها مي نت سبقتني ليها نشالله ربي يلاقينا في بنات لحلال بويسك راني قلتها قبل هادا واجد بغا يتزوج راح لامام قاله ادعيلي نتلاقا ببنت لحلال قاله الامام روح يا وليدي ربي يلاقيك ببنت تكون خارجة غير مع واحد ههههه
الله غالب هادي هي كيما هاك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة