كيفانش نتزوجو ادا تمت الحالة هاك

yahia_01

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
15
أهلا علابالي بلي راكم غايا وكلش
هاكم علابالي لهنا نحكيو من مورا ليكرون علابيها ماغاديش يكون فيها كدب وتبانلي كل واحد يحكي فرونشمون الور نبداو
ياك انا كنت مع يرة من لي كان في عمري 14 سنة وهي في عمرها 19 سنة يا ربيتها انا وصدقوني نكره كلمة ربيتها مي نديرها بويسك هادي كلمة لها معنى شوية نقولكم هوما من عايلة كيما يقولو على رواحهم اوفار ؟ وانا من عائة جد محافظة معلهيش درتلها حجاب وكي نقولكم حجاب سي تادير حجاب كنت فري نبغيها مي غير لخميس لي فات خطبوها ؟؟؟ كي رحتلهم انا من قبل هدرت مع خوها قالي مازالها صغيرة مي كي جا واحد بدراهم عليا يا مدوهاله تاع نورمال ,,,,,, قاتلي هي بلي ماهمش باغيينك بويسك انا قليل ومازالني صغير معليهش ربي خير يا خويا اداها بصحته مانقولكمش انا غاضتني رحت لخوها وقتلك غير قولي انا مانيش راجل؟؟ شاه اونديكاب ؟؟؟ شاه فاقاب انا ؟؟؟ مي قتله نقولك حاجة ربي خير انا ماشي غايضتني الشيرة مي الحشوة راكم معايا ........
صدقوني ماكرهتش الشيرات مي كرهت صحاب الدراهم كرهت الناس لي تحقر بالعين كرهت ناس لي تبع الشكارة كرهتهم ياو نقولكم قسما بالله مانكدبش عليكم انا مانجيبش نانبورت كي مي اين فوا نجبها والله ندخلها في عيني ونقولك نديها لخوها نقولها هاهي لي خير من ختك وها نتوم لي حقرتوني انا كنت نسمع بناس يصرالهم كيفي مي كنت نقول نورمال
مي كي شفتها بعينيا نقولكم والله وكون تلقى تهجر هاديك لبلاد الله غالب مي ربي خير وصدقوني انا خاطيني مادامات مي كي صرالي هاك وليت نحوس غير نلصق في وحدة علابال ننسى برك ايا جيت من مورا شيرة شابة و متحجبة الله يبارك صدقوني والله ماخلالتلي اوكازيون نهدر معاها ؟؟؟ انا فري عجبتني مع حالتي مي ماخلاتليش كيفانش نحكي معاها
اما لبنات لخرين صحابات الميني والسليم خاطييني
ايا هنا وقفت غير وحدي نخمم قلت دروك انا كيفانش نلقى لمرا لي نحوس ؟؟
ياك 4 سنين ومن بعد مدوها لواحداخر وهادي شابة ومتحجبة وماخلاتنيش نحكي معاها الور وين غادي نروح لبنات خمسة بألف وانا الله غالب عمري عزيزة علي علابال نحكي مع شيرة من هاداك النوع وافهموني غايا ماشي معنتها مانحكيش مانكحلش مي مانحكشي سي تادير مانخرجش معاها سيتادير مانكدبش عليها بويك انا كي نخرج مع شيرة يعني هدرة ماشي تمسخير
يا خويت نشالله ماطولتش قوليلي كيفانش ندير وادعولي ربي ينسيني شوية انا والله ماقديت

ع انو المشكل تاعك ماشي جديد مي و الله غي صح توشيتنش في لو فون و شا نقول لخويا زيد شوف الا و تصيب اللي صح تستاهلك ربي يهنيك

اخي ماعليك الا بتفويض امرك لله
وصل صلاة الاستخارة ان شاء الله تلقى نصفك الثاني

ع انو المشكل تاعك ماشي جديد مي و الله غي صح توشيتنش في لو فون و شا نقول لخويا زيد شوف الا و تصيب اللي صح تستاهلك ربي يهنيك
صح أختي هبة ربي يسترك علابالك مانيش قاد نحكيها لبرا بويسك تترفد في لفام تاع الغاشي وتغيضني عمري دروك راها دور ديك الهدرة تاع بنت فلان داها واحد ايميقري
معلهيش نشالله ربي يهنيها ومبروك عليهم

اخي ماعليك الا بتفويض امرك لله
وصل صلاة الاستخارة ان شاء الله تلقى نصفك الثاني
واه نشالله انا من بكري امري لربي سبحانه مي الحشوة واعرة شوية معليهش نشالله هي لي تلقاني ماشي انا لي نلقاها

أهلا خويا يحي
معليهش كلش مكتوب وخيرها في غيرها وماتعمرش راسك بحاجة يسموها الحب بويسك ماكانش هاد الحاجة وربي يرزقك زوجة صالحة ان شاء الله

الحل أنك ما تتزوجش
:(
العبد يطلع يهبط من بعد يلقى بلي هذا هو الحل

ربي يفرج عليك و علينا
خويا

slaaaaam
ahela khoya wallah hkayat 9asatni fi al9alb wach han9ol lkhoya asbor bark aw kolchi balmaktob w kolchi man 3and rabi khiiir w khiiir w balak rah yorz9ak b wahda khir manha b 10000 mara tastahlak sah ( wnasiha ay makalah tjarab adir wahda bah tansa ali fatat mnah ak tajrah hadik atafla wanta matabghich tajrah anas kima tajraht anta ) rabi ywaf9ak

أهلا خويا يحي
معليهش كلش مكتوب وخيرها في غيرها وماتعمرش راسك بحاجة يسموها الحب بويسك ماكانش هاد الحاجة وربي يرزقك زوجة صالحة ان شاء الله
والله نيشان خويا مختار ربي يحفظك

السلام عليكم
أخي ما أصابك ماكان ليخطأك وما أخطأك ما كان ليصيبك
كلشي بالمكتوب وأنت ربي يخلصك على حساب نيتك
هذي هي الدنيا ما تقلق روحك ما والوا
تقبل مروري​

السلام عليكم
موضوعك شباب وهادف شريكي
وش رح نقلك اذا كنت طيب رح يرزقك ربي بطيبة
ولي كاتبتلك واحد ما يديهالك لا بدراهمو لا بزينو
ربي يرزقك خويا

ااااااااه ربي معاك خويا يحي وقول الحمد لله ان شاء الله ربي يرزقك بوحدة على حسابك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة